اشترك في قناة الموقع ليصلك جديد شروحات الالعاب

العاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر , تحميل لعبة جاتا القديمة , تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة GTA Vice City  برابط مباشر يقدم لكم موقع شرحك مراجعة شاملة لهذه اللعبة التي تندرج تحت تصنيف ألعاب المغامرات والاثارة ولعبة جاتا فايس سيتي هي أشهر وأهم الألعاب التي تندرج تحت ألعاب الأكشن والمغامرات لذا تنتشر في كل أنحاء العالم لأنها من الألعاب المُبهرة التي تتجدد كل كل عام لترتدي ثوب أكثر جاذبية لكل من يعشقها.

ولعل الإصدار الجديد جاء كما اعتاد المُستخدمين للعبة جاتا Vice City فقد جاء وهو يحمل الجديد والمُبهر والشيق وهذا من خلال مجموعة أسلحة مختلفة يتمكن المُستخدم من خلالها المبارزة المحترفة والتغلب على الصعوبات ولن نطيل عليكم فهيا معًا نقترب أكثر من هذه المراجعة الشاملة لأشهر لعبة مغامرات GTA VC وإذا كنت ترغب في المزيد شاهد قسم تحميل العاب كمبيوتر واستمتع بالتحميل

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي ونبذة مختصرة عنها

قبل أن نحكي لكم النبذة المختصرة عن هذه اللعبة علينا أن نتعرف على معنى كلمة GTA وهي ثلاثة حروف اختصارًا للجملة Grand Theft Auto ومعناها جهاز الإنذار التلقائي الكبير وهي تناسب طبيعة اللعبة وتم اختصارها حتى تناسب الأطفال إلى جانب الكبار والشركة المُصممة للعبة هي الشركة الشهيرة روك ستار صاحبة أشهر الألعاب وأكثر الشركات المطورة تحديثًا لألعابها.

وأول ما تم الإعلان عن الإصدار الجديد للعبة جاتا VC وفور طرحها في السوق تم تنزيل النسخة الجديدة بنسبة جعلت شركة ستار لوك تربح بعد ثلاثة أيام فقط وهذا حتى يكتشف كل مُستخدم ما المميزات الجديدة التي تمت إضافتها للنسخة السابعة من لعبة GTA VC وقد كانت هناك إصدارات كثيرة للعبة جاتا وجميعهم متميزين ومتنوعين.

طريقة لعب لعبة GTA Vice City القديمة للكمبيوتر

إذا كنت مُستخدم جديد وهذه المرة الأولى التي تقوم ب تنزيل لعبة جاتا بصفة عامة فيجب أن تعرف بعض الخطوات الهامة حتى تستمتع بتجربة لعبة جاتا الرائعة وهي كما يلي:-

  • ✓ اللعبة تحتوي على عدد من المراحل المختلفة وتبدأ من مرحلة المبتدئين ثم المرحلة المتوسطة وصولًا إلى مرحلة الاحتراف.
  • ✓ في المرحلة الأولى كل ما عليك هو القيام بمهمتك والحصول على نقاط لأن هذه النقاط هي التي سوف تقوم بشراء عدة أشياء هامة جدًا مثل: الأسلحة – قطع غيار للسيارة – معدات هامة وهذا حتى تستكمل المهام بشكل أسهل.
  • ✓ يجب عليك في بداية المراحل أن تكون حريص على ما تمتلكه من أسلحة وأن تعرف كافة أنواعها التي في الغالب تكون قنابل وأسلحة ثقيلة وخفيفة وكلها تساعدك على التغلب أعدائك وتجنب نفاذ ذخيرتك.
  • ✓ لا تنسى تطوير سيارتك حتى تتحمل المغامرات التي تقوم بها وحتى تنهي مهماتك بنجاح ويوجد في اللعبة أعداد كثيرة من السيارات الحديثة التي تتحمل كل المغامرات.

تحميل لعبة جاتا Vice City ومميزاتها

هناك عدد كبير من المميزات للعبة تحميل لعبة جاتا Vice City وهي على سبيل المثال وليس الحصر:-

  1. جاء الاصدار الجديد ليحمل عدد أكبر من الذخائر والأسلحة.
  2. لا يتم التحميل في وقت طويل بل يتم بسرعة تفوق كافة إصدارات لعبة جاتا السابقة.
  3. تم تغيير كافة الأماكن التي تدور بها لعبة جاتا VC فظهرت الولايات المتحدة كاملة من ضمن أماكن اللعبة كما تم تغيير تقنيات اللعبة والشخصيات وكذلك السيارات فأصبحت تحاكي الواقع وهذا لأن المطورين قاموا باستخدام تقنيات الجرافيك عالية الجودة والتي تم تنفيذها من كبرى شركات الجرافيك العالمية.
  4. فور تحميل لعبة جاتا فايس سيتي الإصدار الجديد سوف تكتشف إضافة تقنيات القمر الصناعي بالإضافة إلى إستخدام تقنية 3d والتي تجعل المُستخدم يتنقل بسهولة عن ذي قبل.

تحميل لعبة جاتا القديمة ومعلومات التقنية

  • حجم اللعبة: 1.5 جيجا بايت.
  • ترخيص اللعبة: مجاني بالكامل.
  • الشركة المطورة: Look Star.

فيديو شرح تشغيل و تحميل لعبة جاتا vice city للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة جاتا القديمة من ميديا فاير

في ختام المراجعة الشاملة قبل تحميل لعبة جاتا Vice City برابط مباشر لا تنسى دعمنا بنشر الموضوع بين أصدقائك والاستمتاع باللعب معهم وإن كان لديك لعبة تريد أن تقرأ مراجعة شاملة عنها لا تتردد في إرسال تعليق.

  • تحميل لعبة جاتا فايس سيتي
  • تحميل لعبة GTA Vice City
  • تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر
  • تحميل لعبة جاتا القديمة من ميديا فاير
  • تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل لعبة جاتا Vice City رابط مباشر

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

47 تعليق

Leave a Comment