.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة Gwent للكمبيوتر | تنزيل جوينت لعبة

حمل الآن لعبة Gwent على الكمبيوتر الخاص بك. حيث يمكنك تنزيل جوينت لعبة بطاقة ويتشر على الكمبيوتر التي تحمل إليك العديد من المفاجآت. فهذه تعتبر من أشهر ألعاب البطاقات التي يكون أو هدف لك فيها ي تجميع البطاقات التي تحتوي على مختلف القوى السحرية لضرب العدو والتفوق عليه في ميدان المعركة. فهي أشبه بالاستراتيجيات التي تتمد عليها في الشطرنج ولكن مع الفارق. حيث ان العاب البطاقات بشكل عام، ولعبة اليوم بشكل خاص سوف تعتمد على التوفيق بشكل كبير في الحصول على البطاقات ذات القوة الأكبر.

معنا اليوم جوينت لعبة بطاقة ويتشر، وهذ تذكرنا بالطبع بالعاب البطاقات الشهيرة التي توجد على ساحة منصة أجهزة الكمبيوتر منذ سنوات، مثل تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر برابط مباشر. فهي أيضا من العاب البطاقات الشهيرة التي تحمل معها الطابع الياباني الذي يتمثل في الشخصيات اليابانية التي تكون هي بطلة المشهد على البطاقات التي توجد في اللعبة. وعلى أية حال، قم الآن بتحميل لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر على الكمبيوتر بعد التعرف على متطلباتها فيما يلي.

جوينت لعبة بطاقة ويتشر
لوجو لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر

تحميل لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر

متطلبات اللعبة

اسم اللعبة Gwent
النظام المطلوب لتشغيل اللعبة ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 بنظام 64 بت
المعالج المطلوب للجهاز Intel Celeron G1820 أو AMD A4-7300 أو ما يعادلهما
بطاقة الفيديو (الجرافيك) NVIDIA GeForce GT 730 أو Radeon R7 240 أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) على الأقل 4 جيجا بايت رام
المساحة التخزينية المناسبة على القرص 6 جيجا بايت كحد ادنى خالية على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل لعبة جوينت للكمبيوتر

تعتبر الإمكانيات التي تتطلبها تلك اللعبة معقولة وتتناسب مع معظم أجهزة الكمبيوتر التي توجد في بيوتنا الآن. لذلك، ففي الغالب سوف تجد ان جهازك يشغل اللعبة بسهولة دون جهد او عناء. وهذا بالإضافة إلى أن اللعبة لا تجعل الجهاز يعاني من أي أعطال فنية. ولن يحدث سقوط في إطارات اللعبة أثناء التشغيل. وذلك لأن اللعبة ذات حجم صغير مقارنة بألعاب أخرى ثقيلة وكبيرة على الجهاز. مثل تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر. ولتحميل لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر، انقر على الرابط الموجود أدناه. وهو الرابط الرسمي من الموقع الرئيسي للعبة.

شرح لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر

نحن هنا نتحدث عن واحدة من أشهر ألعاب البطاقات التي توجد على منصة أجهزة الكمبيوتر الآن. ونظرا لكونها لعبة مجانية، وتقدم كل المميزات التي تجدها في هذا المجال من الألعاب، بما فيها الألعاب المدفوعة، فيمكننا القول بأن تلك اللعبة قد نجحت بالفعل بأن تعبر بروعتها حدود الشاشة الكبيرة للكمبيوتر وصولا إلى الشاشة الصغيرة، وهنا أقصد الشاشة الخاصة بالهواتف الذكية النقالة والاجهزة اللوحية التي تعمل على نظام الاندرويد ونظام الاي او اس.

جوينت لعبة بطاقة ويتشر
الأرض التي تلعب عليها

الهدف الأساسي في لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر يمكن استنباطه من اسمها، فهو الاسم الذي ارتبطت ببطاقة وتتشر. وهذا يعني أن الهدف الأساسي في اللعبة هو الحصول على بطاقة وتتشر. وفي سبيل ذلك سوف تخوض رحلة ممتعة في غمار تلك اللعبة تسبح في أعماقها وتمتلك العديد من البطاقات ذات القوى المختلفة لتحصل في النهاية على بطاقة ويتشر، وهي تعتبر هدية اللعبة لك مجازاة على المجهود الذي قمت به من أجل الوصول إلى هذا التقدم.

ولماذا أقوم بتحميل لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر؟

لعل السبب الأول الذي يدفعك إلى تحميل تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أنه على الرغم من كونها لعبة من العاب البطاقات، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تقدم لنا نموذجا لقصة مشوقة تدخلك في أجوائها ولا تجعل الملل يسيطر عليك أثناء اللعب. وهي تلك القصة التي تكون على علاقة وثيقة بعالم ويتشر، والذي تجد أن جوينت جزءا منه.

Gwent
بطاقات اللعبة

كيف تلعب لعبة جوينت على الكمبيوتر؟

في البداية، تختار أنت واحدا من فصائل اللعبة الموجودين بها. وهم؛ العوالم الشمالية، ونيلفجارد، وسكويتال، ولوحوش، وسكيلينج، وأحدث فصيل هو “النقابة”. فهم عبارة عن خمسة فصائل، من بينها فصيل سادس وهو الاحدث الذي تم ذكره مؤخرا.

كل فصيل من هؤلاء يمنحك القدرة على بناء أرضية خاصة بك تحتوي على مجموعة من البطاقات. كما تحتوي هذه الأرضية بجانب البطاقات التي توجد عليها يوجد بعض الوحدات الأخرى. كما يمكنك تعزيز البطاقات التي توجد لديك على أرضيتك باختيار بطاقات أخرى من مجموعة من البطاقات المحايدة المتاحة للجميع. وهنا تتمكن من اضافة المزيد من القوة إلى القوى التي تمتلكها فيما يخص البطاقات خاصتك. وكل الإثارة تكمن في مجموعة البطاقات المحايدة هذه، حيث ستكون هي الفيصل في زيادة القوة التي تمتلكها بما أن القوة التي تتبع فصيلتك تكون معروفة من قبل. فهنا يلعب القدر لعبته التي لن تعرفها أنت إلا حينما تتكشف لك الأمور، وتسير وفقا لما تمتلكه من المزيد من البطاقات.

كما يمكنك اقتباس المزيد من المهارات والتكتيكات التي يمتلكها اللاعبين الآخرين على الأرضية الخاصة بها، على أن تعزز بتلك القوى أو تلك البطاقات القوة التي تمتلكها أنت على أرضيتك. حيث يوجد  في لعبة Gwent الكثير من التكتيكات التي تستطيع أن تطوعها وتسخرها لخدمتك في الجولات المختلفة، والتي يمكن استخدامها على نحو غير متوقع. حيث أن لعبة جوينت لعبة بطاقة ويتشر هي في الأساس لعبة بناء أرضية لعب خاصة بك على أعلى مستوى ممكن أن تصل إليه، من خلال تعزيز القوى التي تمتلكها بالكثير من البطاقات التي يتاح لك الحصول عليها من مجموعة البطاقات المحايدة. والتي إذا تمكنت من الحصول منها على ما يناسبك من بطاقات، وبناءا على ما تملكه أنت من قوة الفصيل الذي تلعب به، تتمكن من تكوين أرضية قوية وتفوز في العديد من الجولات وتكون خصم عندي لكل اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى