اشترك في قناة الموقع ليصلك جديد شروحات الالعاب

تحميل تطبيقات

تحميل متصفح hao123 للكمبيوتر عربي 2019

تحميل متصفح hao123 للكمبيوتر عربي 2019 تحميل متصفح hao123 أصبح هناك من العديد ممن يبحث عنه، وهذا ليس من فراغ ولكن يعود إلى أن متصفح هاو 123 قد انتشر بشكل سريع خاصًة بعد تدعيمه للغة العربية، مما جعل قاعدة المُستخدمين تشمل دولة الإمارات والكويت وغيرها من الدول العربية الأخرى.

ويتميز المتصفح بقدرته على فتح كافة المواقع سواء العربية أو الأجنبية، وأسرة موقع “شرحك” تقدم لك مراجعة شاملة لهذا المُتصفح الرائع بالإضافة إلى رابط التحميل المباشر، فتابع للنهاية.

شعار دليل المواقع متصفح hao123

شعار دليل المواقع متصفح hao123

تحميل متصفح hao123 ونبذة مختصرة

يُعد متصفح هاو 123 من برامج التصفح الهامة جدًا لكافة أجهزة الكمبيوتر سواء اللوحي أو المُعتاد، ونعود إلى الشركة التي قامت بإطلاق هذا البرنامج وهي الشركة الصينية الشهيرة “بايدو”، حيث حرصت على أن يكون التصميم الخاص بالبرنامج سهل وبسيط الاستخدام للمُستخدم العادي، وفي نفس الوقت به مميزات تجعله قادر على منافسة أكبر برامج التصفح الشهيرة.

لذا عملت الشركة على توفير عدد كبير من المميزات للبرنامج مثل وجود إضافات هامة معه والتي لا غنى عنها على سبيل المثال: مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة كـ تويتر والفيس بوك، ولم ينسى المطورين تزويد البرنامج بأهم الأخبار العربية والعالمية سواء المحلية أو الأجنبية.

وهذا حتى تحظى عزيزي المُستخدم بتجربة مليئة بالمتعة والاطلاع على كل جديد، كما تم إضافة قوائم تضم أشهر المواقع العالمية، كل هذا تم تدعيمه بالعديد من اللغات العالمية بالإضافة إلى اللغة العربية، لذا انتشر البرنامج بشكل موسع في الوطن العربي.

تحميل متصفح hao123 ومميزاته العديدة

قبل أن تقوم بتحميل هذا المتصفح الرائع، عليك معرفة أهم مميزاته، والتي تتلخص في:-

  1. يتميز المتصفح بتقديم التدعيم لكافة أجهزة الكمبيوتر، حيث يقوم بتدعيم أنظمة التشغيل المختلفة، مثل: ويندوز 8 – ويندوز أكس بي – ويندوز 7 – ويندوز فيستا، وجميع إصدارات الويندوز المختلفة.
  2. يستطيع المتصفح أن يوفر الحماية للمُستخدم الحماية الكاملة، أثناء التصفح للمواقع المختلفة من خلال عدم وجود أي برامج للتجسس معه، كما لا يحتوي على عرض أي إعلانات قد تجعل التصفح أمرًا مزعج.
  3. من أهم مميزات برنامج hao123 أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى السيريال نمبر من أجل تفعليه.
  4. هذه الميزة سوف لا تتردد بعدها في تحميل متصفح hao123 الممتاز، وهي أن واجهة البرنامج تتميز بالسهولة واليسر، وهذا معناه أنك لن تكون بحاجة إلى مشاهدة مقاطع فيديو تشرح لك طريقة استخدام المتصفح والتمتع بكافة المزايا التي توجد به.
  5. البرنامج صغير الحجم لذا هو لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر، ولا يجعل السرعة تتأثر.
    المتصفح سوف يغنيك تمامًا عن تنزيل أي متصفحات أخرى بجانبها، مثل متصفح جوجل google chrome والفايرفوكس وغيرها من المتصفحات الأخرى.
  6. يوفر المتصفح للمُستخدم أن يقوم بعمل قائمة تظهر أعلى واجهته، وتضم كل المواقع المفضلة، مما يوفر على المُستخدم عناء البحث داخل القوائم عن المواقع والمنتديات المفضلة.

معلومات تقنية متصفح hao123

  • ترخيص المتصفح: مجاني.
  • حجم المتصفح: 600 كيلو بايت
  • نظام تشغيل المتصفح: يدعم كافة إصدارات أنظمة الويندوز المختلفة.
  • الشركة المطورة: شركة بايدو العالمية.

تنزيل متصفح hao123 للكمبيوتر برابط مباشر

كانت هذه مراجعة شاملة قبل قيامك عزيزي المُستخدم بـ تحميل متصفح hao123 الشهير، نرجو دعمنا من خلال نشر البرنامج على وسائل السوشيال ميديا المختلفة، وإن كان لديك طلب أو أستفسار لا تتردد في كتابته بالتعليقات 

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

2 تعليقان

Leave a Comment