.

Helldivers 2: عملية تطوير دامت 8 سنوات تنتهي أخيرًا

إعلانات

لعبة Helldivers 2 تصل إلى الأسواق بعد 8 سنوات من التطوير

Helldivers 2 قضت قرابة الـ8 سنوات في عملية التطوير

مرحباً أصدقائي، تم إصدار لعبة Helldivers 2 الجديدة، لعبة الأكشن والتصويب الخدماتية على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 5 مؤخراً، وهناك معلومات إيجابية حول أدائها التجاري في البداية. أراد رئيس الفريق التنفيذي لشركة التطوير Arrowhead Game Studios أن يشاركنا بمعلومات مثيرة حول هذا المشروع.

بحسب Johan Pilestedt، فإنّ اللعبة قضت 7 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً في عملية التطوير (أي 8 سنوات ببساطة)، وقد اقتبست الأفكار من الكثير من الأعمال السينمائية والروائية التي نشأ عليها، بما في ذلك Starship Trooper. ومن الواضح أنّ Pilestedt سيركز على دعم اللعبة على المدى البعيد.

Helldivers 2 هو لعبة فيديو من نوع التصويب والأكشن تم تطويرها من قبل شركة Arrowhead Game Studios. وقد قضت الشركة قرابة الـ8 سنوات في عملية تطوير اللعبة، وهي الجزء الثاني من سلسلة Helldivers الشهيرة.

تمتاز Helldivers 2 برسومات عالية الجودة وعوالم مفتوحة ومتنوعة تجعل اللاعبين يستمتعون بتجربة ممتعة ومثيرة. وتتيح اللعبة للاعبين التحكم في شخصيات مختلفة واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات في مواجهة الأعداء.

تقدم Helldivers 2 تجربة لعب جماعية مذهلة حيث يمكن لأربعة لاعبين اللعب معًا في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. ويمكنهم التعاون معًا لتحقيق الأهداف وحماية العالم من الاستعمار الفضائي والهجمات الفضائية.

تمتلك Helldivers 2 أيضًا نظام تقدم وتطور، حيث يمكن للعبة اللاعبين كسب الخبرة والنقاط من خلال إكمال المهام والتحديات المختلفة. ويمكنهم استخدام هذه النقاط لتطوير شخصياتهم والحصول على أسلحة ومعدات جديدة.

إعلانات

نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلت في تطوير Helldivers 2، فإن اللعبة حظيت بإعجاب واسع من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء. ويتوقع الكثيرون أن تكون اللعبة واحدة من أفضل ألعاب التصويب والأكشن في العقد القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى