.

Hi-Fi Rush قادم قريباً إلى سويتش و PS5 وفقاً لأدلة جديدة

إعلانات

إصدار جديد للعبة Hi-Fi Rush يشير إلى وصولها لمنصات أخرى

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء. بعد أكثر من عام على إصدارها الأصلي ، يظهر أن لعبة Hi-Fi Rush الحصرية على Xbox مستعدة للوصول إلى منصات جديدة.

صدرت لعبة Hi-Fi Rush في بداية عام 2023 ونالت إعجاباً كبيراً لأسلوبها الفني الفريد والقتال المبني على الإيقاع. بعض الأشخاص اعتبروا أن هذه اللعبة مناسبة لتحويلها إلى مسلسل كرتوني مميز؛ حيث تحتوي على رسوم متحركة مذهلة وشخصيات بطولية محبوبة وأشرار يثيرون الكره، كل ذلك مع لمسة من الفكاهة اللطيفة.

مؤشرات على وصولها لمنصات جديدة

ظهرت شائعات مؤخرًا تشير إلى أن هذه اللعبة ستكون متاحة على PS5 وحتى Nintendo Switch ، وبدأ البعض يجمع دلائل تؤكد هذا الاعتقاد. واليوم ، نحن أمام دليل جديد وواضح حيث تم العثور على قمصان داخل اللعبة تُظهر على أنها قادمة إلى منصات أخرى. تم العثور على قميص أحمر مكتوب عليه “Rock Out! Anywhere” – في إشارة واضحة إلى Nintendo Switch – وقميص أزرق مكتوب عليه “I’m here Baby” والذي يُعتقد أنه إشارة إلى PlayStation.

وهناك أيضًا قميص مخصص لجهاز Xbox ، حيث تم العثور على قميص أخضر مكتوب عليه “Shadow Dropped” – في إشارة إلى الإصدار المفاجئ لـ Hi-Fi Rush في عام 2023 لجهاز Xbox. تلك القمصان جزء من مجموعة أوسع صدرت مع تحديث الذكرى السنوية الأولى لـ Hi-Fi Rush.

تأكيدات من مصادر موثوقة

علق الإعلامي Jez Corden بقوله: “الشائعات التي تشير إلى قدوم ألعاب Xbox لمنصات أخرى صحيحة ، ولكن ستكون مختارة”. وقد أكد الصحفي Tom Warren وجود مصداقية لشائعات اللعبة ووجود ملفات القمصان داخل اللعبة، مما يشير إلى أن لعبة Hi-Fi Rush قادمة إلى PS5 و Nintendo Switch.



منذ إعلان الشركة المطورة للعبة Hi-Fi Rush عن نيتها إصدار اللعبة على منصتي Nintendo Switch و PlayStation 5 لاحظت الكثير من الشائعات التي تشير إلى أن اللعبة قد تكون جاهزة للإصدار قريباً. ومع ذلك، بدأت الأدلة الجديدة الصادرة مؤخراً تؤكد هذا الامر بشكل أكبر، وتشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يكون في الطريق قريباً.

أحد الأدلة الجديدة على قرب إصدار لعبة Hi-Fi Rush على منصات Nintendo Switch و PlayStation 5 هو التسريب الذي كشف عن تفاصيل جديدة حول محتوى اللعبة والتحسينات التي ستأتي مع الإصدار الجديد. وعلى الرغم من أن الشركة المطورة لم تصدر بياناً رسمياً حول هذا التسريب، إلا أن تسريبات سابقة ثبتت صحة معلومات مماثلة.

بالإضافة إلى التسريبات، بدأ المسربون والمحللون في صناعة الألعاب بمشاركة معلومات حول اللعبة القادمة وتصريحات من مصادر داخلية تشير إلى أن الشركة المطورة تعمل بجدية على إصدار اللعبة على Nintendo Switch و PlayStaion 5. وهذا يعتبر دليلاً إضافياً على قرب الإصدار.

ومن الملاحظ أيضاً أن الشركة المطورة قد قامت بتحديثات متكررة على موقعها الرسمي وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يشير إلى أنها قد تكون تستعد للإعلان عن تفاصيل جديدة حول إصدار Hi-Fi Rush على Nintendo Switch و PlayStaion 5 في الأيام القادمة.

إعلانات

بناءً على الأدلة الجديدة التي بدأت تظهر مؤخراً، يُعتقد بشكل قوي أن الإصدار الجديد من لعبة Hi-Fi Rush على منصات Nintendo Switch و PlayStation 5 قد يكون على الأبواب. وبالتالي، يمكن انتظار الكشف الرسمي عن التفاصيل والموعد المحدد للإصدار في الوقت القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى