.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر | تنزيل House of the Dead

نشتاق من بين الحين والأخر إلى الألعاب القديمة مثل لعبة بيت الرعب. ونقدم لك الآن على طبق من ذهب لعبة House of the Dead. حيث تجد في هذا المقال الرابط المباشر لتحميل الملف المضغوط الخاص بها. وبالرجوع إلى الحديث عن لعبة بيت الرعب القديمة من ميديا فاير، فنحن هنا على اعتاب الأكشن والإثارة بالطعم القديم الذي اعتدنا عليه منذ أن كنا صغارا، وكنا وقتها نضرب الرحلة إلى محال الكمبيوتر لكي نلعبها على الأجهزة بالساعات دون كلل أو ملل.

وقدمنا لك عزيزي القارئ في مقال سابق تحميل لعبة منزل الموت القديمة للكمبيوتر، وهي عبارة عن الجزء الثاني من لعبة بيت الرعب التي نقدمها لك في مقال اليوم. فنحن هنا نخاطب فيك الروح العاشقة للإثارة والمتعة بشكلها القديم بعيدا عن صخب الالعاب الحديثة المعروفة تلك الأيام مثل لعبة ببجي أو فري فاير. فهيا أيها الصديق قم بالتعرف على متطلبات اللعبة، ومن ثم قم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز.

لعبة بيت الرعب
لوجو لعبة بيت الرعب

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

اسم اللعبة House of the Dead
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP أو ويندوز فيستا أو ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو ويندوز 10
المعالج المطلوب 166MHz
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت رام
كارت الفيجا (VGA) 32 ميجا بايت
المساحة التخزينية الواجب توافرها 30 ميجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل لعبة House of the Dead للكمبيوتر مضغوطة

تأكد يا صديقي من الجدول السابق أن امكانيات جهازك تتناسب مع لتلك اللعبة. ولو أني على ثقة من هذا سوف يحدث فعلا. وذلك لأن اللعبة لا تحتاج لإمكانيات كبيرة لكي يتم تشغيلها بكل أريحية على الجهاز كما هو موضح في الجدول السابق. وعليه، قم بتحميل لعبة بيت الرعب على الكمبيوتر بالنقر على الرابط التالي.

معلومات عن لعبة بيت الرعب

تتمثل المعلومات التي تحوم حول تلك اللعبة في مجموعة من المميزات التي لا يستطيع أن يتذوقها إلا كل عاشق للكلاسيكيات والألعاب التقليدية التي أحدثت ضجة كبيرة وقتما تم تنزيلها على اجهزة الكمبيوتر منذ أكثر من عقدين من الزمان. وأول ما يمكن ذكره في هذا المقام، هو أنك سوف تستمتع بمشاعر الإثارة والرعب ولكن بشكل تقليدي وكلاسيكي كما تعهد في لعبة مثل تحميل لعبة بيت الأشباح للكمبيوتر من ميديا فاير. فهيا بنا نغوص أكثر في التفاصيل.

لعبة بيت الرعب
الأصوات متواضعة في لعبة بيت الرعب

رسوميات اللعبة الكلاسيكية التقليدية

تتمتع لعبة هاوس اوف ذا ديد بمشاهد ورسوميات وجرافيك قديم للغاية. وتتخذ من البيكسلات نهجا لها في عرض عناصرها بشكل قديم وتقليدي. فكن على علم عزيزي القارئ أن لعبة House of the Dead من الألعاب الرائعة التي نزلت إلى منصة الكمبيوتر بداية من عام 1996. وهذا بالطبع ينطبع على الجرافيك الخاص بها. وهو الشريك المناسب للحقبة الزمنية التي نزلت فيها. قد يروق هذا للبعض أو قد لا يروق. ولكن على أية حال، ضع في اعتبارك أن تلك هي فرصتك لتعيش أجواء وعبق الماضي عبر هذا الجرافيك المميز لألعاب الأكشن، والذي لا يقلل مطلقا من قوتها ووجوب امتلك المهارات المناسبة لكي تتمكن من الفوز في جولاتها.

وعلى ذكر جولات اللعبة وما يتعلق بطريقة اللعب. فمؤكد أنك لن تجد وضع اللعب متعدد اللاعبين. فكل ما يمكنك فعله في تلك اللعبة هو أن تلعب ضد الكمبيوتر. وهذا بسبب أن وضع متعدد اللاعبيم لم يكون متاحا وقت ما نزلت لعبة بيت الرعب على أجهزة الكمبيوتر قبل أكثر من خمس وعشرون عاما. حيث لم تكن خدمة الانترنت وقتها منتشرة بالقوة التي عليها اليوم، والتي تسمح الأن بتشغيل الالعاب من خلال خدمة الانترنت لكي تلعب مع لاعبين آخرين حول العالم كما هو  الحال المعهود في الألعاب التي تأخذ صيت واسع تلك الأيام.

House of the Dead
تعتمد لعبة House of the Dead على الجرافيك المبكسل

المؤثرات الصوتية في اللعبة

إن العاب رعب هذه الأيام تمتاز بأمر هام جدا. وهو المؤثرات الصوتية التي تبث في النفوس الأدرينالين لكي تجدل اللاعب في أجواء الرعب سريعا بجانب العناصر البصرية. أما بالحديث عن تحميل لعبة بيت الرعب 1 فإن الأمر نوعا ما يختلف. حيث أن اللعبة برمتها تجد أن المؤثرات الصوتية فيها ضعيفة. وهنا أتحدث عن عناصر معينة متعلقة بهذا المجال؛ مثل صوت إطلاق النيران وصوت حركة الأقدام والوحش التي تفترسك في أرض المعركة وغيرها من العناصر الأخرى التي لابد أن تصاحبها أصوات. وعليه، فإنه يصعب الحكم على هذا الأمر على أنه عوار قد أصاب اللعبة. وذلك، لأن هذا الأمر كان مقبولا قديما قبل أن تظهر العاب رعب حديثة على حالها وهيئتها التي توجد الآن والمعروفة للجميع.

وضع اللعب الزوجي في لعبة House of the Dead

قلت لك في السطور السابقة أن تلك اللعبة لا تمنحك الفرصة في أن تلعب في وضع متعدد اللاعبين سواء منفردا أو داخل الفريق كما هو حال العاب كثيرا تلك الأيام. ولكن هذا لا يمنع من وجود فرصة عظيمة في اللعبة التعاوني للهروب من الملل الذي قد يحيط بك بعد فترة من لعب لعبة بين الرعب في الموضع المنفرد. حيث يمكنك الان تلعب اللعبة وانت تتعاون مع صديق آخر من أجل أن تنفذوا المهام الخاصة باللعبة معا. ولكن كيف يتم ذلك؟.

على العموم. يمكنك أن تتعاون مع صديق لك في لعبة بيت الرعب القديمة من خلال أن يجلس بجوارك على نفس جهاز الكمبيوتر الذي قمت بتثبيت اللعبة عليه. وبعد ذلك تقوم باختيار الوضع الزوجي للعب. على أن يكون لك لاعب خاص بك تتحكم فيه، ويكون لصديقك لاعب آخر يتحكم فيه هو أيضا. وتقومون سويا بمواجهة جحافل الزومبي وتسعون معا في القضاء عليها واحد تلو الاخر محققين الأهداف من كل مهمة من مهمات تلك اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى