.
تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة igi 6 للكمبيوتر من ميديا فاير | تنزيل لعبة اي جي اي 6 على الكمبيوتر

هل حلمت بلعبة قتالية رائعة ذات حجم مناسب لجهازك متوسط الامكانيات؟!. إليك تحميل لعبة igi 6. فعلى حسب ما ذكر في منتديات الالعاب العالمية مثل ريديت وغيرها، فإن لعبة اي جي اي 6 من أكثر الالعاب طلبا من قبل المستخدمين ومرتادي تلك المنتديات. وهذا لما تتميز به من جرافيك شبيه جدا بأحد الألعاب المحبوبة لدى الجميع، وهي تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة. بل وتفوقت عليها في كثير من التفاصيل كما سأوضح لك في السطور القادمة.

إن تحميل لعبة igi 6 يمنحك لعبة رائعة لن تندم إطلاقا على تجربتها، فقد سألت بعض الأصدقاء عن تلك اللعبة قبل كتابة سطور هذا المقال، وأكدوا لي أنهم أصبحو بسببها في حالة ادمان. ولا سيما أن تلك اللعبة هي عبارة عن تطور مذهل لنسخها القديمة، وهي تحميل لعبة IGI القديمة للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير برابط مباشر. ولكن، ما الذي تقدمه لنا لعبة igi 6؟. لمعرفة إجابة هذا السؤال ،تعرف أولا على متطلبات اللعبة من ثم قم بتحميلها من ميديا فاير. 

لعبة اي جي اي 6
لوجو لعبة اي جي اي 6

تحميل لعبة igi 6 من ميديا فاير

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة IGI 6
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP وويندوز فيستا وويندوز 7 و8 و8.1  و10
المعالج المطلوب معالج ثنائي النواة إنتل 2 جيجا هيرتز، أو ما هو أفضل
حجم الذاكرة العشوائية (الرامات) 1 جيجا بايت رام
السعة التخزينية المناسبة للعبة يجب توفير 3 جيجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة على الأقل

تحميل igi 6

بعد التعرف على امكانيات الجهاز القابل لتحميل اللعبة عليه من خلال الجدول السابق، فيمكنك النقر على زر التحميل الموجود ادناه لكي تحميل لعبة اي جي اي من ميديا فاير.

عن تحميل لعبة igi 6

كما ذكرت لك عزيزي القارئ في سطور مقدمة مقال اليوم، فإن هذه اللعبة تعتبر من أحدث النسخ التي تقدمها سلسلة العاب اي جي اي . بل إنها تفوقت في الجرافيك العظيم الذي تقدمه عن واحدة من اشهر العاب تلك السلسلة، وهي تحميل لعبة اي جي اي 3 للكمبيوتر من ميديا فاير. فهي اللعبة التي تحتوي على العديد من التفاصيل والعناصر التي سوف تحبها، وعلى رأسها، فكرة القتال من منظور الشخص الأول، ونفرد لك ما تبقى من سطور هذا المقال لكي تتعرف على تفاصيل أكثر عن تحميل لعبة igi 6.

تحميل لعبة igi 6
خاصية الزووم من أفضل المميزات في أسلحة اللعبة

هي لعبة القتال من منظور الشخص الاول التي ستخطف قلبك وتبغضها في نفس الوقت!!

إن اللعبة التي بين يديك اليوم، هي عبارة عن لعبة القتال من منظور الشخص الاول التي تستخدم فيها العديد من الحيل التكتيكية. وتتقمص فيها دور عميل سري تابع وكالة الاستخبارات السرية، وتحاول اقتحام أصعاب الأوكار الإجرامية لتجمع معلومات هامة وحساسة حول رأس نووي مسروق من قبل أحد اعتى العصابات. وفيها تعيش أجواء متوترة تحاول فيها التسلل في تلك الأماكن الوعرة لكي تنفذ مهماتك بها.

الحياة الصعبة لدى الوكالة السرية في تحميل لعبة igi 6

أنت هنا تتقمص عميل سري تابع لوكالة سرية كما قلنا، وهذا العميل هو العميل جونز. لا يهم أن هذا هو اسمه الحقيقي أم اسم مستعار،ولكن ما يهم هو أن هذا العميل مكلف بالبحث والقبض على واحد من الشخصيات الإجرامية الصعبة، وهو جوزيف بريبوي. ويجب القبض على هذا الشقي من أجل الحصول منه على المعلومات الهامة حول الرأس النووية التي تم سرقتها من قبل إحدى العصابات. وما عليك هنا سوى أن تدخل في مستويات تتصاعد تدريجيا في مستوى صعوبتها.  تحاول تحقيق الهدف المرجو من كل مستوى، من خلال جمع بعض الأشياء والأدلة على حسب كل مستوى.

وكلما تقدمت في المستويات الخاصة باللعبة، كلما اقتربت أكثر من جوزيف بريبوي الذي يعتبر هو هدفك الرئيسي للقبض عليه بعد تحميل لعبة igi 6. وعندما تكمل مهمة ما تتعلق بالمستوى الذي تلعب فيه، فإنك بذلك تفتح المجال للدخول في المهمة التي توجد بعدها، فلا يمكن أن تلعب في مهمة متقدمة في لعبة اي جي اي 6 إلا بعد إكمال كل المهمات التي أتت قبلها.

تحميل لعبة igi 6
كن حذرا أمام الأبواب

ولا تنسى عزيزي جونز أن في أذنك سماعة، وتتلقى في تلك السماعة المهمات التي يجب عليك انجازها في الوقت الحالي من قبل العميلة السرية أنيا. وهي تلك العميلة التي ستكون مسئولة عن امدادك بالمهمات والمعلومات التي يجب أن تعرفها طيلة رحلتك في لعبة igi 6. وتبدأ رحلتك في اللعبة بأربعة أسلحة متوعة؛ وهي الخنجر الهجومي وثلاثة أنواع مختلفة من البنادق الهجومية. كما سيكون لديك مناظير وخريطة تحتوي على كل المعلومات التي تتعلق بتقدمك في المستوى الحالي، والمهمات التي يجب تحقيقها، والمهمات التي تم تحقيقها والمتبقي منها.

الحصول على المزيد من الأسلحة عند تحميل لعبة igi 6

الأمر لا يقف عند حد امتلاكك لهذه الأسلحة آنفة الذكر وحسب، ولكن يمكنك أيضا الحصول على المزيد من الذخيرة والقنابل اليدوية وغيرها من الأسلحة كلما توغلت أكثر في أرض المهمة الحالية، واستكشفت كل أركانها للحصول على أكبر قدر من العناصر النافعة لك. كما يمكنك الحصول على عبوات الاستشفاء وبعض الأسلحة وغيرها من العناصر من الأشرار الذين قمت أنت بالتخلص منهم أثناء اقتحام المكان الذي تنفذ فيه مهمتك. لذلك، عليك أن تكون حذر للغاية حتى لا تنفذ الذخيرة والعناصر التي توجد ليد قبل العثور على المزيد منها.

وعند تحميل لعبة igi 6، سوف تكتشف أن تلك اللعبة تعتمد في الأساس على لاتخفي، وذلك من أجل أن تباغت أفراد العصابة وتصوب عليهم الرصاص سريع دون أن يتحضرون لوجودك فتكون فكرة مقاومتهم أصعب. لذلك، عليك أن تكون حذرا وتتخفى جيدا وتقتحم الأبواب سريعا، وعندما تفتح أحد الأبواب، فلا تدلف سريعا، ولكن تريث عامة في تحميل لعبة igi 6، فلربما يكون أحدهم في انتظارك متربصا بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى