.

Krafton تكشف عن لعبة Subnautica 2 مع تركيز كبير على اللعب الجماعي

إعلانات

‎ تقرير الأرباح: لعبة Subnautica 2 مهتمة بالطور الجماعي وتعمل بمحرك Unreal Engine 5

مرحبًا أصدقائي الأعزاء،

في تقرير الأرباح الخاص بشركة KRAFTON للربع الرابع من عام 2023، تم الإعلان أنه يتم العمل بشكل رسمي على لعبة Subnautica 2. من المثير للاهتمام أن اللعبة ستكون مهتمة باللعب الجماعي وستعمل بمحرك Unreal Engine 5، وستكون قابلة للعب بشكل فردي أو تعاوني.

‎‎ عوامل رئيسية للمشروع القادم
1. محور اللعبة على اللعب الجماعي والأونلاين.
2. استخدام محرك Unreal Engine 5 لرسومات واقعية.
3. قابلية لعب اللعبة بشكل فردي أو تعاوني مع 3 أشخاص آخرين.

يُشار إلى أن هذا التحول الكبير في تكنولوجيا المحرك والتركيز الجديد على اللعب الجماعي قد أثار اهتمام اللاعبين. من المقرر إطلاق اللعبة في النصف الأول من عام 2025، ومن المتوقع أن يكون للعبة محتوى باستمرار بعد الإطلاق.

‎‎ مشاريع Krafton الكبيرة الأخرى
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Krafton عن خططها لتطوير لعبة PUBG: Battlegrounds واستثمارها في الذكاء الاصطناعي. كما سيكون مشروع Krafton الكبير القادم هو ‘Project Black Budget’، الذي سيتم الكشف عنه خلال العام الحالي.

في النهاية، نحن بانتظار مشروع Subnautica 2 بشوق ونترقب الكثير من المفاجآت الجديدة التي ستأتي مع هذه اللعبة الرائعة.

مع تحياتنا،
فريق تحرير موقع المعلومات الألعابية

شركة Krafton هي شركة رائدة في مجال صناعة الألعاب وتطويرها، وقد أعلنت مؤخراً عن إصدار لعبة Subnautica 2 التي ستكون مركزاً بشكل كبير على اللعب الجماعي. يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته الجزء الأول من لعبة Subnautica.

من المتوقع أن تكون لعبة Subnautica 2 تجربة فريدة ومثيرة لعشاق ألعاب الفيديو، حيث ستقدم لهم عالماً غامراً مليئاً بالمغامرات والألغاز. وسيكون لها تركيز كبير على اللعب الجماعي حيث ستتيح لللاعبين فرصة التعاون والتفاعل مع بعضهم البعض في بيئة تفاعلية مذهلة.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود شركة Krafton لتلبية تطلعات اللاعبين وتقديم تجارب لعب متميزة ومبتكرة. ومن المتوقع أن تحظى لعبة Subnautica 2 بقبول واستحسان واسع من قبل اللاعبين حول العالم نظراً لسمعة وجودة شركة Krafton التي تعتبر واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الألعاب.

سيكون لعشاق الألعاب فرصة لاكتشاف عوالم جديدة ومذهلة من خلال لعبة Subnautica 2 التي ستتيح لهم التفاعل بشكل مباشر مع بعضهم البعض وخوض تجربة لعب ممتعة ومثيرة. ومن المتوقع أن تكون اللعبة محط اهتمام كبير لدى المحترفين والمبتدئين على حد سواء نظراً لتوقعاتها العالية وجودتها الاستثنائية.

إعلانات

بهذا الإعلان، تؤكد شركة Krafton مرة أخرى على تفانيها في تقديم ألعاب ذات جودة عالية وتجارب مميزة لجمهورها، وتثبت مكانتها كواحدة من أكبر الشركات في صناعة الألعاب وقدرتها على الابتكار وتلبية تطلعات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى