.
العاب كمبيوتر

تحميل ليج اوف ليجيندز للكمبيوتر | تنزيل و شرح League of Legends

أقدم لك عزيزي القاريء في هذا المقال تحميل ليج اوف ليجيندز او لعبة لول الأصلية كما يسميها البعض، تمتع بواحدة من افضل العاب القتال والحروب الاستراتيجية اونلاين مجاناً . فهي من الألعاب التي نجحت في أن تنتشر وبقوة بين أوساط العاب الكمبيوتر منذ أن تم إطلاقها منذ أحد عشر عاما. فهي لعبة لها جمهورها المنتشر حول العالم. وإن أردت أن تكون واحدا منهم. فهيا تابع معي تحميل اللعبة من خلال سطور هذا المقال، وأيضا تابع شرح لعبة ليج اوف ليجند. فهنا ستجد كل الإجابات عن الأسئلة التي تجول في ذهنك عن هذه اللعبة.

على الرغم من تصنيف لعبة ليج اوف ليجيندز كلعبة قتالية، إلا أنها تختلف كلية عن أشهر لعبتين في هذا المجال، وهما ببجي وفورت نايت. فهذه اللعبة تتخذ شكل الالعاب الاستراتيجية من حيث المسقط الرأسي الذي ترى منه الجنود الذين تحارب بهم وأيضا الجنود والجيوش التي تحاربها. وهذا بالطبع يختلف عن العاب بطل المعركة التي تجد نفسك فيها تقود شخص واحد فقط للقتال داخل أرض المعركة. فقم الأن بتحميل ليج اوف ليجيندز. ثم تابع شرح اللعبة.

تحميل ليج اوف ليجيندز

تحميل ليج اوف ليجيندز

اسم اللعبة League of Legends
حجم اللعبة 12 جيجا بايت
النظام المستخدم ويندوز 7 أو 8 أو 10
المعالج المطلوب Nvidia GeForce 8800 / AMD Radeon HD 5670
الرامات المطلوبة 4 جيجا بايت

ولتحميل ليج وف ليجندز، انقر على الرابط التالي. ثم اضغط علي Playfree

شرح لعبة ليج اوف ليجند

لا تنسى عزيزي القاريء عند تحميل ليج اوف ليجندز أن تقوم بتحميل العديد من العاب الكمبيوتر الشهيرة والتعرف على طريقة لعبها وشرحها أبضا. ولاسيما ألعاب تقمص الشخصية أو تقمص دور المحارب مثل اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وفي السطور القادمة، سوف تتعرف على أهم الإرشادات التي تعينك على التفوق في اللعبة.

كيف العب بعد تحميل ليج اوف ليجيندز

الأساسيات

وقبل أن نخوض في التفاصيل الدقيقة للعبة، فعليك الأول التعرف على الأساسيات التي تقوم عليها تلك اللعبة. فلعبة ليج اوف ليجيندز من العاب تقمص الشخصية والحرب في المناطق. وفي فترة من الفترات بدأ هذا النوع من الالعاب في الازدياد، وضم إليه الكثير من الالعاب في وقت قصير، ولكن مع شدة المنافسة لم يستمر سوى عدد قليل من الالعاب مثل لعبة دوتا 2 وهيرو اوف ستورم، وأيضا استطاعت لعبة League of Legends أن تخلق لنفسها مكانا وسط هؤلاء بل وتتفوق عليهم وتكون اللعبة الأولى في العاب تقمص الشخصية والحرب في المنطقة. فهي تقدم لك أيضا ميزة المعركة متعددة اللاعبين لزيادة قوة المنافسة مع أشخاص حقيقيين.

وكحال العاب تقمص الشخصية والحرب في المنطقة مثل لعبة LOL. فتعتمد اللعبة على فكرة التعاون بين أفراد الجيش التابع لك. وذلك من أجل أن تدمر قاعدة الأعداء، وهذا قبل أن يدمروا هم قاعدتك وينهون جولتك. وتمتد الجولة هنا من ربع ساعة وحتى ساعة، ولكن يعتبر الوقت المتعارف عليه هو النصف ساعة.

وعند تحميل ليج اوف ليجندز ستجد فريقان، وهما الفريق الأزرق والفريق الأحمر. ويلتحق كل لاعب بأحد الفريقين بشكل عشوائي. وتنتقي هنا شخصية لتحارب بها تدعى “البطل”، وتشارك في معركة قوية مع فريق مؤلف من خمسة لاعبين. وكل بطل من أبطال اللعبة له شكلة الخاص به وإمكانياته التي يتفرد بها، بالإضافة إلى التقاليد التي يتمتع بها دون عن غيره. وضف إلى ذلك أن لكل بطل نقاط قوة ونقاط ضعف أيضا. وينقسم اللاعبين بين من يفضلون تنويع الأبطال الذين يحاربون بهم، وبين هؤلاء الذين يلتزمون ببطل واحد فقط تمكنوا من التعود على امكانياته ونقاط قوته ونقاط ضعقه. ويتوقف هذا الأمر على رغبتك أنت وعلى البطل الذي تفضل اللعب به.

ولن تجد في هذه اللعبة فكرة تطوير الشخصية مع تقدمك في المستويات. فكل جولة منفصلة عن الجولات الأخرى. ويكون الغرض الأساسي منها هو أن يبذل كل فريق كل مساعيه من أجل أن يتفوق على الفريق الأخر. وهذا بعني أن الأمر يتوقف على مهاراتك ومهارات أفراد الفريق الذي تنتمي إليه. بالإضافة إلى أن اللعبة لا تمتلك عناصر للشراء بأموال حققية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أفراد الفريقين المتحاربين.

وعلى الرغم من عدم وجود فكرة تطوير وترقية الشخصية أو البطل، إلا أنه يكمن التطور هنا في مهاراتك التي تكتسبها في كل معركة تخوضها بعد تحميل ليج اوف ليجيندز. وهذا ينقلنا إلى وضعين هامين في اللعبة الذين يختبران مهاراتك مع من هم مثلك في المهارات، أو مع المتقاربين معك. وهنا نتحدث عن وضعي Ranked Solo وDuo queue.

الأساسيات

تجد في اللعبة تسعة رتب يمكنك مع اجتهادك الوصول إليها، وهم؛ الرتبة الحديدية والبرونزية والفضية والذهبية والبلاتينيوم والماسية والماستر والجراند ماستر والتحدي، ويتنافس في رتبة التحدي أقوى اللاعبين على كل خادم. ولا يتوقف التفوق في هذه اللعبة على جمعك للعناصر النادرة أو الكثير من المتعلقات أو غيرهما، فهذه ليس الجائزة الكبرى المنتظرة من لعبة LOL. ولكن تجد الجائزة الحقيقية في تطور معرفتك بها وإثقال مهاراتك وإكتساب مهارات جديدة تعطيك الأفضلية على المنافس في المعركة على إختلاف أوضاع اللعبة. وهذا ما جعل تحميل ليج اوف ليجيندز يعطيك لعبة تنافسية من الدرجة الأولى تنافس تلك الألعاب الأخرى التي لاقت شهرة واسعة على مختلف المنصات.

خطواتك الأولى عند تحميل ليج اوف ليجندز

خطواتك الأولى عند تحميل ليج اوف ليجندز

في البداية، اصنع حساب شخصي خاص بك على خادم اللعبة لكي تتمكن من الوصول إلى كامل بياناتها. وهنا، وبعد الانتهاء من تلك الخطوة سينتابك الشعور الطبيعي في أن تنتقل إلى اللعبة وتبدأ أولى جولاتك مباشرة. ولكن تقع هنا في معضلة علمك أو جهلك بقواعد اللعبة. لذلك، وأيا كان مستوى معرفتك بشرح لعبة ليج اوف ليجند، فأنصحك بأن تتابع الخطوات الارشادية التي توجد في بداية اللعبة، أي التي تصادفك مع أول مرة تفتح فيها اللعبة وتبدأ في التعامل معها. فهنا ستجد كل الارشادات الخاصة بالتحكم في عناصر اللعبة التي يمكنك بناء استراتيجياتك عليها وستستفيد منها حقا حتى وإن لم يكن لديك أدنى فكرة عن LOL. وأفضل طريقة لتتقدم عند تحميل ليج اوف ليجيندز هو كثرة التجربة والاستفادة من أخطائك في الجولات السابقة.

سيهديك البرنامج الارشادي الخاص باللعبة إلى كيفية الاستفادة من كامل إمكانيات الشخصية التي تحارب بها، وأيضا الاطلاع على كل أركان الخريطة لتتعرف على المنطقة التي تحارب فيها، وهذا بالإضافة إلى تجريب مجموعة من الأبطال. وفيما يخص الجزء المتعلق بتجريب أبطال جدد، فعليك أن تأخذ وقتك في هذا القسم حتى تتمكن من تجريب أكبر عدد من الأبطال لتستقر على البطل الذي تجد نفسك مرتاحا في خوض المعارك به، وتكون معتادا على امكانياته ونقاط قوته ونقاط ضعفه كذلك.

ماذا تفعل إن لم تتمكن من تحميل ليج اوف ليجيندز على الكمبيوتر

قد يواجه البعض مشكلة في تحميل ليج اوف ليجيندز وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر. فهذه المشكلة لا تخص كل محبي اللعبة ولكن نسبة منهم، وقد يعزى السبب في ذلك إلى لبعض الأسباب الهامة، نذكر منها ما يأتي.

نسخة الويندوز على الجهاز قديمة

إذا كانت نسخة الويندوز الموجودة على جهازك قديمة وبحاجة إلى تحديث، فأنت هنا في مواجهة مشكلة في تثبيت اللعبة على هذا الجهاز. فادخل على تحديثات الويندوز من قائمة البداية التي تجدها على شريط ادوات سطح المكتب في أسفله، وهي تحديدا في أقصى اليسار. فقط ادخل عليها وقم بالبحث عن Windows Update، وبعد أن تصل إليها انقر على خيار Check for updates.

ثبت اللعبة كمسؤول

بعد تحميل ليج اوف ليجيندز، سوف يظهر لك ملف التثبيت الخاص باللعبة. لا تنقر عليه مرتين مباشرة كما هو الحال في معظم العاب وبرامج الكمبيوتر. بل إن الأمر هنا يتطلب أن تنقر بالزر الأيمن من الماوس مع وضع مؤشره على ملف التثبيت. ومن القائمة المنبثقة ستختار الخيار Run as Administrator الذي تجده في أول القائمة أو ثاني إختيار. وبعد ذلك تكمل بافي خطوات الثبيت التي تظهر لك في المربع الإرشادي الخاص بتثبيت اللعبة بعد تحميل ليج اوف ليجيندز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى