.

LINE FRIENDS يعلن عن عودته إلى ببجي موبايل في تعاون جديد

إعلان مثير: ببجي موبايل تعلن عن إطلاق عناصر عالم LINE FRIENDS!

مرحباً أصدقاء! لدينا أخبار رائعة لكم اليوم! تم إعلان إطلاق عناصر عالم LINE FRIENDS من قبل ببجي موبايل، وهذه المرة اللعبة ستتضمن رفقاء وعناصر ومجموعات جديدة تماماً. ستكون هذه العناصر متوفرة حتى الثالث من مارس.

سنكون قادرين على تجربة هذه العناصر الجديدة التي تم إطلاقها بالتعاون مع LINE FRIENDS. وكي تعلموا المزيد عن هذه الفرصة المثيرة، تابعوا قراءة المقال!

ما هي LINE FRIENDS؟

LINE FRIENDS هي شركة ترفيه وعلامة تجارية تأتيكم من خلال تطبيق LINE، والذي يتمتع بشعبية جارفة حول العالم. تتميز شخصيات LINE FRIENDS بمرحها وجاذبيتها الرائعة، وحازت على حب الجماهير في جميع أنحاء العالم.

العناصر الجديدة

ستكون هناك العديد من العناصر المثيرة التي سنتمكن من التمتع بها، بما في ذلك “الرفيق” الجديد وملابس LINE FRIENDS المميزة، بما في ذلك أزياء ودراجات نارية قابلة للترقية! هذه العناصر ستكون متاحة حتى 3 مارس.

حدث “رويال باس” الجديد!

باستخدام UC، سيكون بإمكاننا فتح مهمات وكسب مكافآت LINE FRIENDS المميزة، بما في ذلك الدراجة النارية ومجموعات الأزياء. كما سيكسب اللاعبون مجموعة LINE FRIENDS Dragon BROWN عند تفعيل النظام.

اكتشف المزيد

هذا التعاون الجديد ليس الأول بين ببجي موبايل وLINE FRIENDS. ونحن جميعاً نتطلع إلى مزيد من الأحداث والتحديات المثيرة في المستقبل. تابعوا الموقع للمزيد من المعلومات!

تحققت الشراكة بين LINE FRIENDS وPUBG MOBILE الشهيرة حيث عادت LINE FRIENDS إلى ساحة المعركة مع العديد من الإضافات المثيرة. تعاونت العلامتان التجاريتان لإطلاق مجموعة من العناصر الحصرية والمثيرة التي تمنح لاعبي PUBG MOBILE تجربة جديدة وممتعة.

تضم المجموعة الجديدة العديد من الملصقات والملابس الحصرية التي تحمل علامة LINE FRIENDS، والتي تتيح للاعبين التمتع بمظهر فريد وملفت للنظر. وبفضل هذا التعاون الجديد، يمكن للاعبي PUBG MOBILE الآن الحصول على إضافات جديدة تضيف لمسة من المرح والإثارة إلى مغامراتهم في اللعبة.

بفضل هذه الشراكة، يمكن لمحبي LINE FRIENDS الآن التمتع بمجموعة جديدة من العناصر الحصرية في لعبة PUBG MOBILE. وتعكس المجموعة الجديدة الروح المميزة لLINE FRIENDS وتقديم تجربة ممتعة ومثيرة للاعبي اللعبة.

لقد أثبتت LINE FRIENDS نجاحها الكبير في الاستحواذ على قلوب المستخدمين من خلال توفير أنماط لعب ومكافآت حصرية وفريدة من نوعها للاعبي اللعبة. ويمثل هذا التعاون المثير بين LINE FRIENDS وPUBG MOBILE فرصة رائعة للمعجبين للاستمتاع بتجربة جديدة ومشوقة في اللعبة.

يمثل عودة LINE FRIENDS إلى ساحة المعركة في لعبة PUBG MOBILE فرصة لا يجب تفويتها لجميع عشاق LINE FRIENDS وPUBG MOBILE، حيث يمكنهم الآن التمتع بتجربة فريدة من نوعها والحصول على العديد من العناصر الحصرية التي تضيف إلى متعة اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى