.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ماد مان كاملة من ميديا فاير | تنزيل لعبة made man

حمل الأن لعبة made man لعبة الأكشن والقتال الرائعة ، عش المغامرة وابدا في القتال والدفاع عن نفسك من خلال تنزيل لعبة ماد مان للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير.

هناك المثل الانجليزي الذي يقول “Old is gold”. فإذا كنت تؤمن بأن القديم دائما ما تقدر قيمته بالذهب كما يزعم هذا المثال، فإنني أجزم بأن هذا المثال ومعناه ينطبقان تماما على تنزيل لعبة ماد مان الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال. فهي على غرار ألعاب مثل ماكس بين وغيرها، انتشرت هذه اللعبة في أوساط اللاعبين الذين يفضلون العاب الكمبيوتر عن العاب الهواتف الذكية أو التابلت.

وما الغريب في ذلك يا صديقي، وقد كان قديما، ومنذ أكثر من عقد من الزمان، كانت السيطرة لألعاب الكمبيوتر، وهذا لتوافر أجهزة الكمبيوتر في معظم المنازل، ووقتها كان انتشار الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد او الايفون ضعيفا للغاية. ولكن دعنا نعترف بأن العاب الهواتف الذكية أخذت هي نفس المكانة وفرضت سيطرتها في السنين الأخيرة نظرا لكثرتها وتطور الجرافيك بها. ولكن هذا لا يمنع من أن ترجع إلى لعبة made man وتتذكر الماضي الجميل.

 لعبة made man

تحميل لعبة ماد مان كاملة

اسم اللعبة Made Man
نظام الويندوز المطلوب Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
المعالج 1 GHz Intel Pentium III أو أحدث
الذاكرة العشوائية (الرامات) 256 ميجا بايت
مساحة الذاكرة الداخلية الواجب توافرها 1 جيجا بايت على الأقل

ولتحميل لعبة made man، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة made man

قصة اللعبة

لا تتبع اللعبة نهج الالعاب القتالية الشهيرة هذه الأيام، والتي تبنى على فكرة القتال والبقاء على قيد الحياة حتى أخر المعركة وكفي. مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. بل تحمل تلك اللعبة في طياتها قصة عميقة تدخلك في أجوائها سريعا وتعلقك بها على الفور. حيث تبدأ القصة مع شخصية جوي فيرولا، فهو أحد رجال المافيا، والذي تم صناعته داخل أقوى عصابة في العالم بعناية. فمعظم أحداث القصة تقوم على تذكر الماضي، حيث كان جوي في طريق العودة من أحد أصدقاؤه يقود سيارته في مدينة نيويورك. وإلى هنا الأمر جيد. وتشعر أنك تستعد لتلقي أحداث مهولة في اللعبة. ولكن تقفز أحداث القصة بشكل مفاجيء بطريقة تجعلك لا تدرج حقيقة ما حدث فيما سبق.

ومن الأحداث الغريبة في قصة لعبة made man، هو أنك ستقوم بالإستيلاء على شاحنة في ولاية كارولينا الشمالية، ثم تجد نفسك فجأة في منتصف حرب فيتنام. فمطورو العبة الذين ألفوا القصة لم يعطوها الحبكة الدرامية المطلوبة، مما جعلها مفككة بعض الشيء، فهم حاولوا أن يوظفوا أحداث القصة في النهاية للوصول إلى تلك العائلات التي تتنافس على اكتشاف الذهب المدفون في الكهف، ويتعاونون مع عملاء فيدراليين لمساعدتهم في الوصول إلى هذا الذهب. ولكن الشيء الإيجابي في الموضوع هو أنه تم تمثيل صوت شخصية جوي بطريقة جيدة. ولكن يبدو التمثيل الصوتي للشخصيات الأخرى سيئا. وهذا بخلاف أحداث القصة المبعثرة، والتي تجدها غير مفهومة في بعض الأحيان.

الجرافيك والرأي فيه عند تنزيل لعبة ماد مان

نستطيع القول بأن الجرافيك في اللعبة والرسوميات والبصريات تبدو في المجمل جيدة. ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض العوائق أو ما نسميه بالأخطاء الفنية. ونبدأ في حديثنا عن عناصر التحكم. ففي بعض الإصدارات الخاصة باللعبة تجد أن عناصر التحكم في الشخصية من حيث تحريكها والانتقال بها من مكان لأخر، وكذلك الضرب بالنيران، تظهر وكأنها بطيئة نوعا ما. وهذا شيء متوقع يا صديقي. فأنت تلعب هنا أحد ألعاب الكمبيوتر القديمة. ولعلك تذكر في الماضي، أن هذه الأمور لم تكن ظاهرة إلى هذا الحد. ولكن وجب التحدث عنها بسبب ظهور الألعاب الحديث الأن التي أظهرت تلك العيوب، والتي انتشرت على جميع المنصات. ولكن إن كنت تبحث عن استرجاع الماضي والحنين إليه، فلن تنتبه كثيرا إلى تلك العيوب.

الجرافيك والرأي فيه عند تنزيل لعبة ماد مان

وفي بعض الأحيان، تجد صعوبة في استخدام الماوس على الكمبيوتر الشخصي في تحدي الهدف والتصويب عليه في لعبة made man. وهنا أنصحك عزيزي القاريء أن تصوب على الهدف من وضع الحركة وليس من الوضع واقفا. وهذا أيضا سينعكس عل أدائك في العبة، وقوة تصويبك وإصدابتك للأعداء. وفي نفس الوقت تحمي نفسك من نيرانهم، لأنك تعلم جيدا أن الهدف المتحرك أصعب كثير من الهدف الثابت في إصطياده. وهنا علي أن أبلغك بأمر جيد. وهو أنه يمكنك التصويب على الهدف بشكل دقيق إذا استخدمت أداة الزووم المرفقة ببعض الأسلحة في اللعبة.

ولكي تحمي نفسك بشكل مكثف، فحاول أن تستخدم الواقي ضد الرصاص. فحاول أن تتأقلم عليه عند تنزيل لعبة ماد مان على الرغم من بعض مساوئه. وقد يتمثل الواقي في اللعبة – وهذا في أغلب المواقف – في أن تحتمي بحائط من الحوائط أو أي حاجز يقابلك في اللعبة. فقط توجه إلى الحاجز، واختبيء وراءه، ثم انقر على الزر المطلوب (الذي يظهر على الشاشة حينها). فعليك اختيار حائطا أو حاجزا يمكنك الإنحناء خلفه، بحيث لا يتمكن العدو من رؤيتك أثناء إنحنائك. ولكن كن على حذر يا صديقي. ففي لعبة made man يمكن أن تتعرض لفخ من أفخاخ الأعداء. فبينما أنت تحمي وجهك بهذا الحائط، تجد من يداهمك من الخلف ويمطرك بوابل من الرصاص لا تستطيع الإفلات منه.

الحكم الأخير على لعبة made man

الحكم الأخير على لعبة made man

إن كنت قد قرأت ما سبق من سطور، فستجد أنني تحدث عن تنزيل لعبة ماد مان بمنتهى الشفافية. وعرضت عليك رأيي فيها بمنتهى الصراحة. ولكن لمزيد من الصراحة، فدعني أخبرك بأن رأيي هذا متأثرا بالالعاب الحديثة الي تغزو كل المنصات في أيامنا هذا. مثل لعبة ببجي وفورت نايت وكول اوف ديوتي وغيرهم من الالعاب الأخرى. وإنني أجزم بأنني إذا كنت قد كتبت كلماتي هذه عن لعبة ماد مان قبل ظهور هذه الألعاب، فمن المتوقع أن يتغير رأيي بعض الشيء. ويجب أيضا أن تذكر، أن من يلعب تلك اللعبة الأن، هو شخص حن إلى الماضي الجميل ويسترجع ذكرياته مع أحد أشهر الالعاب منذ أكثر من عد من الزمان. فهي تجربة جيدة تستحق أن تخوضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى