.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير بحجم صغير

تستطيع الأن تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير. فهي اللعبة التي تجمع بداخلها العديد من العناصر التي تكون كفيلة بشد انتباهك لها إلى درجة تصل إلى حد الإدمان. فهي تحتوى على قصة حب قوية، ورحلة بحث عن الأسرة المفقودة. وامزج ذلك الخليط مع الأكشن ومواجهة العصابات، وتنفيذ المهمات التي تساعد بها ماكس بطل اللعبة في البحث عن ذويه والخلاص من العصابات المسلحة.

ستتقمص أنت دور ماكس الذي يواجه الصعاب من أجل الوصول لأفراد أسرته والانتقام من العصابة التي تسببت في فقدانهم. وهي في فكرة تقمص شخصية المقاتل تتشابه مع العديد من تحميل العاب للكمبيوتر التي تركز على بطل المعركة. مع مزجها بقصة درامية حزينة تشد مشاعرك لتكون بقمة تركيزك وأنت تلعب اللعبة. فهي من الالعاب الشهيرة لشركة روكستار. فقم الأن  بتحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من خلال هذا لمقال، وتحديدا في الفقرة القادمة.

ماكس بين

تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير

اسم اللعبة Max Payne 2
النظام المطلوب ويندوز 98 أو أعلى
رقم الإصدار V patch-1.01
تاريخ الإصدار 13 فبراير 2019
اسم الشركة المطورة للعبة patch-1.01

ولتحميل لعبة Max Payne 2 على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

معلومات عن لعبة Max Payne 2

إن لعبة ماكس بينن – وكما ذكرنا – هي لعبة بطل الرواية أو بطل المعركة. وهي في ذلك تحذو حذو العاب أخرى من نفس النوع مثل لعبة توتال اوفر دوس، ولعبة كول اوف ديوتي. مع الاختلاف بكل تأكيد من حيث الجرافك وقصة اللعبة والأحداث وعناصر أخرى كثيرة. وإن كنت تعتقد أنك عند تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير ستواجه أعداءا ضعفاء فأنت واهم يا سيدي. فهم أسرع مما تتخيل ومواجهتم لن تكون بالسهولة التي تطل على بالك. وبالطبع تزداد مهاراتهم وصعوبتهم في المواجهة مع تقدمك في مستويات اللعبة ومهامها. ففي بعض الأحيان، تجد منهم من يرتدي سترة واقية ضد الرصاص، وهذا سوف يضطرك إلى تركيز تصويب الرصاص على الرأس من أماكن بعيدة أو وجها لوجه، ويتوقف الأمر حينها بالكامل على مهارتك في التصويب من سلاح القناص أو من الآلي المتعدد العادي أو الطبنجة. ناهيك عن مواجهة إثنين أو ثلاثة منهم يرتدون سترات واقية ضد الرصاص كذلك.

وتستخدم في اللعبة ميزة القفز بالتصوير البطيء التي توجد مثيلتها في لعبة توتال اوفر دوس. وهنا أنت تغامر بشكل كبير. فعندما تستخدمها في مواجهة اكثر من شخص مسلح في آن واحد، فإما أن تسقطهم كلهم أراضا كقتلى، أو أن تتلقى وابلا من الرصاص منهم بعد إنتهاء الحركة وتقتل وتعيد هذا الجزء من المستوى حتى تتمكن من عبوره. وقد تم مؤخرا إضافة وضع Bullet Time، وهو الوضع الذي يمنحك التحميل السريع والاستعانة بزوايا أوضح للكاميرا من أجل رؤية أفضل وتعامل أكثر احترافية مع هذه المواقف.

معلومات عن لعبة Max Payne 2

الأسلحة في لعبة Max Payne 2

وهناك تنوع هائل في ترسانة الأسلحة التي توجد في تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير. فقد تم استبدال القنبلة اليدوية بسلاح الـMP5. كما يوجد سلاح البندقية متعددة الأغراض قصيرة المدى. وهناك الكثير من الأسلحة التي تطلق النيران بشكل تلقائي. ولكني لا أنصحك بأن تطيل استخدامها إلا في أحلك الظروف، وذلك حتى لا تفقد متعة مراوغة الاعداء واستخدام مهاراتك الخاصة في الإجهاز عليهم. حيث يوجد هنا ثلاثة بنادق هجومية ورشاشين وسلاح الانجرام. وقد تنبهر بالانجرام في بداية لعبك للعبة، ولكن مع ظهور الكلاشينكوف الروسي، ستنسى تماما وجود الانجرام.

وعندما طلق النيران على شخص ما بالطريقة الصحيحة، فإنك تحدث به الكثير من الدمار تصل إلى حد التقطيع. واعلم أن هذا الدمار من الممكن أن يلحق بك أنت إذا وجهت لك الرصاصات، ونجح العدو في إصابتك بها. ويمكنك الاعتماد على وضع البولت تايم سالف الذكر، وذلك عندما تقوم باقتحام بابا لغرفة يوجد وراءها العديد من الأشخاص الذي يكونون في انتظارك أيها البطل. ومع تطور مستويات اللعبة، فسوف تجد أن مهاراتك وخبرتك تزيد بشكل ملحوظ ويتماشى مع صعوبة المستويات القادمة. كما يمكنك أيضا استخدام ستايل نسور الصحراء المزدوجة. فيمكنك المزج بين وضع البولت تايم مع استايل النسور الصحراء المزدوجة لتحدث حجم أكبر من الضرر لأعداء المسلحين على مستوى عالي. وضف إليهم وضع 2.0، والذي يسمح لك بإعادة تحميل الذخيرة في السلاح بشكل سريع.

شخصيات لعبة Max Payne 2

تلاحظ عزيزي القاريء أنني لم أحدد بالضبط شخصية ماكس بين عندما تحدثت عن تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير، وكيفية لعب اللعبة. أو بمعنى أصح، لم أركز عليها. وذلك لأنه يوجد شخصة أخرى متاحة بها، وهي شخصية أنثى تدعى منى ساكس. فهي قاتلة محترفة، وتساعدك كثيرا في اللعبة بمهاراتها المختلفة. وسوف تعيش معها نفس التجربة التي عشتها مع بطل اللعبة الاول – وهو ماكس بين – ولكن تزيد عنه في أنها تستخدم سلاح قناص جديد يدعى “دراجونوف”. فسوف تستخدم هذا السلاح بغزارة بداية من منتصف اللعبة تقريبا. حيث تعتبر هذه الشخصية من العلامات البارزة التي تضعها في اعتبارك عند تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة.

شخصيات لعبة Max Payne 2

نظرة حول قصة اللعبة

تتميز قصة لعبة Max Payne 2 بوجود قصة حب قوية، وهذه بشرى لعشاق الرومانسية، فهي تعتبر من الدوافع الرئيسية لتلعب اللعبة وتتعلق بها. حيث أن الهدف هنا واضح للغاية. وقد أبدع مطورو اللعبة في توظيف هذه الرومانسية الجارفة في أن يصنعون منها أحداث أكشن غاية في المتعة رغم ضعف الامكانيات البصرية بالنسبة لعشاق الالعاب الحديثة ممثل ببجي وفورت نايت. وقد تم دمج هذه القصة مع ماضي ماكس الذي يكتنفه الغموض. مما أضفى على القصة صفة الكمال من حيث الحبكة الدرامية. كما أن ظهور منى ساكس في قصة اللعبة يضيف لها فصل أخر. فهي تلك المرأة التي تحب ماكس، وسوف تساعده كثيرا في مهماته بناءا على هذه العلاقة العاطفية المعقدة التي تجمع بينهما.

ولكن لا تنسى عزيزي القاريء أن اللعبة في الأساس تحكي قصة جريمة. وأيضا تلتلف حولها أنواعا من الغموض تتعلق باكتشاف هؤلاء الأشخاص الذين تحاول أن تتذكرهم من النسخة الاولى من تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير. فبعضهم موجود من اللعبة الأولى، والبعض الأخر مستجد عليها. وحيث أن اللعبة تبدأ بمشهد موت مزعج، فأنت هنا أمام قصة تشدك من جانب الغموض، ومحاولة اكتشاف ماذا سيحدث لماكس بين في باقي القصة، وماذا سيحدث لباقي شخصياتها سواءا الأعداء أو غيرهم. فهي تأخذ طابع قصص شكسبير إلى حد ما. فسوف يقع ماكس في صراع مع المحالفين له ومع الأعداء وأيضا مع نفسه حتى يحصل على حريته وينكشف كل الغموض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى