.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير Medal Of Honor Download

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة كاملة مجانا برابط واحد مباشر من ميديا فاير تحميل Medal Of honor الأصلية كاملة مضغوطة للكمبيوتر من أقوي العاب القتال.

حمل الأن لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير. حيث نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر من أجل تنزيل medal of honor كاملة. فأهلا بك في إحدى الأعلاب التي وبللاشك ستكون من المقربين إلى قلبك وقولب ملاينن محبي تحميل العاب الكمبيوتر. فهي من أشهر العاب ابأكشن التي ظهرت منذ أكثر من خمسة عشر عاما. وتوافد عليها الكثيرون لتحميلها على اجهزتهم الكمبيوتر ليلعبوها معا أو فرادى.

فهي لعبة تسير جنبا إلى جنب في قوتها إلى جانب لعبة كول اوف ديوتي الشهيرة، والتي ظهرت معها في نفس الفترة الزمنية. وذلك بالطبع قبل بزوخ لعبة ببجي على الساحة الأن، ولكن بزوخها لم يطفيء وهج لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير. فما زال لها معجبين ومريدين من جميع أنحاء العالم. ولاسيما محبي العاب الأكشن في الوطن العربي والشرق الأوسط. وهذا ما دفعني إلى الكتابة عنها لكثرة الطلب عليها.

لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير
لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير

اسم اللعبة Medal of Honor
حجم اللعبة 1.47 جيجا بايت
النظام المطلوب ويندوز 7 أو الأحدث
اسم مطور اللعبة ELECTRONIC ARTS

ولتحميل اللعبة عل جهازك الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

وصف لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير

على الرغم من المدح الذي قدمته لك في السطور السابقة بشأن هذه اللعبة، إلا أنها تحتوى على العديد من العناصر التي قد تكون خارجة ارادتك. فعلى سبيل المثال، لا تتمكن من فتح الكثير من الأبواب إلا عندما يسمح لك حلفائك بذلك. فعندما تتخلف عن مرافقة الحلفاء وأعضاء فريقك، تكون أكثر عرضة للأخطار التي يمكنك أن تواجهها من المتربصين بك من الأعداء. كما ترافقك في رحلتك الطائرات المروحية التي تمكنك من إنهاء الكثير من المهمات التي لا تستطيع أنت تنفيذها بمفردك. حيث تقوم هذ الطائرات وأنواع أخرى أيضا من الطائرات بضرب المباني التي تقابلها في طريقك وتسويتها بالأرض.

الأسلحة

ومن الأشياء المميزة بطريقة ملحوظة، هي  الأسلحة في لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير. فتجد أن رصاص الأسلحة له القدرة على إحداث تدمير قوي جدا في أجساد الأعداء. ومن هنا أستطيع القول بأن المعارك التي تتم باستخدام الأسلحة التي تطلق منها الأعيرة النارية تبدوا مذهلة، وتظهر حقا الكفاءة والقوة التي تتميز بها لعبة medal of honor كاملة. وقد حرصت اللعبة على تقديم محتواها في ظل بيئة مكانية تم تصميمها باتقان ليتناسب مع الجو العام للعبة من إطلاق النيران المعارك المحتدمة التي تحتاج إلى مهاراتك المميزة في الإجهاز على أكبر عدد من الأعداء.

تصميم اللعبة
تصميم اللعبة

تصميم اللعبة

يخدم التصميم الخاص باللعبة والجرافيك الذي تتميز به شعار اللعبة وليس اللاعبين. حيث إن السرد الحقيقي الخاص ببعض تفاصيل لعبة ميدل 2020، والذي يختص ببعض مهامها لم يتم اتقانه بالشكل المطلوب. حيث تركز اللعبة فقط على الأكشن أكثر من الحبكة الدرامية التي قد يبحث عنها بعض محبي العاب الكمبيوتر أو محبي الالعاب الاكترونية بشكل عام. فمن الصعب أن تتعرف على السبب أو الهدف الرئيسي من كل مهمة، ولكن هذا لا ينطبع بكل تاكيد على متعتك التي ستحققها من خلال قوة المعارك بإطلاق النيران على الأعداء أو محاولة الهرب منهم.

طريقة اللعب في لعبة ميدل اوف هونر القديمة م ميديا فاير

وكما استنتجت عزيزي القاريء مما سبق في هذا المقال، أن طريقة اللعبة في اللعبة تبدو أفضل بكثير من قصتها غير المحبوكة دراميا. ولكن على الرغم من ذلك، تعد لعبة ميدل 2020 من الالعاب المتوسطة من حيث روعة طريقة اللعب إذا ما قارنتها بمثيلاتها من العاب الاكشن. فقد تم تشغيل اللعبة على محرك Frostbite 2، وهو ذلك المحرك الذي عمل على لعبة أكشن لأول مرة مع لعبة medal of honor كاملة، فقد خصص هذا المحرك لالعاب أخرى بعيدة عن فكرة الأكشن والقتال، وعلى راسها لعبة نيد فور سبيد.

ومن الممكن أن تسأل أحد الحلفاء الذين تتعاون معهم في الفريق في أن يساعدك ويمدك بالذخيرة والقنابل اليدوية في بداية الجولة أو في أي مرحلة من مراحلها. ومن الممكن أن تلجأ إلى هذه الحيلة الرائعة في حالة حملك لسلاح بدائي ضعيف التأثير على الأعداء. وأيضا أبلغك بشيء أخر ممتاز في لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير، وهي أنه في العادة، وفي معظم الالعاب القتالية، يكون من ضمن أولوياتك التي تركز عليها هي أنك تحافظ على الذخيرة الموجودة في سلاحك من النفاذ، ولاسيما في مواقف المواجهة المباشرة مع الاعداء. ولكن مع هذه اللعبة، فلن تلتفت إلى هذا الامر، وذلك لأنها تتبع نظاما معينا يستحيل معه نفاذ الذخيرة، فتستطيع القول أن الذخيرة متوفرة بكثرة في اللعبة.

ومن هنا يمكنك أن تريح بالك فيما يتعلق بوجود الذخيرة، حيث لن تحتاج إلى حمل الكثير منها أو تخزينها بكثرة لديك. وذلك لأنها ستتواجد معك بوفرة مهما كان نوع السلاح الذي تتعامل به مع الأعداء.

المهمات في اللعبة
المهمات في اللعبة

المهمات في اللعبة

تتنوع المهمات في اللعبة من حيث المهمات التي تسير فيها على قدمك، ويوجد أيضا مهمات تنفذها من خلال قيادتك لطائرة هليكوبتر. بالإضافة إلى المهمات التي تنفذها من خلال قيادتك لأنواع مختلفة من المركبات. فسجد نفسك هنا تتخذ الإجراءات والقرارات الجريئة التي لا يوجد أمامك حل أخر غيرها. فمثلا تجد نفسك تواجه ركوب السيارة في الصحراء لفترة طويلة، وتعيش لحظات مع اللعبة تتعلق في ذهنك ولا تنسى.

مميزات لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير

  • العبة من الالعاب الاكشن القوية حقا.
  • لا تنفذ الذخيرة في اللعبة.
  • تتعاون مع فريقك في بناء الخطة والطريقة التي تلعبون بها للتفوق على الاعداء.
  • تستخدم العديد من المركبات لتنفيذ المهمات مثل الطائرة الهليكوبتر والسيارات.

عيوب لعبة medal of honor كاملة

  • لا تحتوى العبة على الحبكة الدرامية المطلوبة في قصتها.
  • لا تقدم اللعبة شيئا جديدا فينا يخص الجرافيك عن باقي الالعاب الأخرى من نفس النوع.
  • ولا تقدم اللعبة شيئا جديدا فيما يخص طريقة اللعبة عن باقي العاب الاكشن.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى