.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 للكمبيوتر | تنزيل لعبة Metal Gear Solid V

تستطيع الان تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 للكمبيوتر. فنحن هنا لا نتحدث عن لعبة حديثة، بل نتحدث عن لعبة Metal Gear Solid V أحد الالعاب التي لها باع طويل في عالم العاب الكمبيوتر، وأيضا لها معزة خاصة عند محبي العاب الحروب التي تلعب عبر شاشات الكمبيوتر الجديدة. فإن كنت من الشغوفين بـ تحميل ببجي، وتواجه فيها مشاكل، أقصد فيما يتعلق تحميلها وتشغيلها على الجهاز، فيمكنك استبدالها بتحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 على الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة ميتل جير سوليد 5 من الالعاب الشيقة الرائعة التي يمكنك أن تلعبها الأن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. فهي لعبة موجهة مخصوص لمحبي العاب الحروب والأكشن. لما فيها من مهمات حربية تواجه فيها الأعداء وتتخفى فيها منهم وراء الحوائط والجدران، وأيضا تتخفى داخل المكعبات الكارتونية الكبيرة. ويمكنك التخفي من العدو في أي عنصر يوجد على أرض المعركة. وأقدم لك رابط مباشر لتحميل اللعبة. ولكن قبل التحميل، اطلع على الجدول المدون أدناه لتتعرف على أهم ما جاء في متطلبات اللعبة.

 ميتل جير سوليد 5
لوجو لعبة ميتل جير سوليد 5

تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 (أحد أقوى الالعاب القتالية)

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Metal Gear Solid V
نظام الويندوز المطلوب ويندوز xp بنظام 32 بت كحد أدنى
نوع البروسيسور Intel Core 2 Duo E4300 1.8 GHz أو AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3600+
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1 جيجا بايت كحد أدنى
المساحة التخزينية المطلوبة 5 جيجا بايت على القرص كحد أدنى

تحميل Metal Gear Solid V

بعد التاكد من ان امكانيات جهاز الكمبيوتر التابع لك تتوافق مع إمكانيات اللعبة، انقر على الرابط التالي لكي تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على ملف تثبيت اللعبة على الجهاز.

شرح ميتل جير سوليد 5 ذا فانتوم بين

بالنظر إلى المتطلبات التي تحتاجها لعبة ميتل جير سوليد 5، فسوف تجد أنه من السهل أن تتوفر هذه الإمكانيات في الكثير من اجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز. وهذا ما جعل تلك اللعبة من أفضل الحلول لدى من يجدون مشكلة في تحميل لعبة ببجي على أجهزتهم سواء بالمحاكي او من خلال رابط مباشر. وهي في هذا الشأن تذكرنا بـ تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير. فكلاهما لا يحتاج إلى إمكانيات خارقة ليتواجد على الجهاز، ولكن يكمن الفارق بينهما في بعض النقاط التي سأسرد أهمها في السطور التالية.

فعلى سبيل المثال، تدور لعبة ميدل اوف هونر وأحداثها حول احداث قديمة نوعا ما تتجسد في شكل الجرافيك التي تقدمه لنا اللعبة. حيث تشم رائحة القدم والحرب العالمية الثانية في شكل أرض المعركة التي تلعب عليها، بالإضافة إلى شكل الأسلحة وأنواعها. وهذا على عكس ما تجده في لعبة اليوم، وهي لعبة ميتل جير سوليد 5. فلعبة ميتل جير من الألعاب التي فعلا تستحق الإشادة بسبب أنها تتميز بالعديد من المميزات التي يمكن سردها فيما يلي.

 ميتل جير سوليد 5
الأسلحة في اللعبة

مهمات اللعبة وما الذي يجب أن تحذر منه؟

لم تكن تلك اللعبة قت نسخة مطابقة من الالعاب القتالية المعروفة على الساحة. ففي بعض الأحيان تجد نفسك في مهمة الهروب من الحراس الذين يكسون المكان من كل جانب، وعلى كتفك هذا السجين الصديق لك المصاب بفعل رصاصات بعض هؤلاء الحراس نتيجة محاولة تهريبه من السجن. وعلى الرغم من أن الحراس أو الاعداء في هذه اللعب يتمتعون بالكثير من الإمكانيات، و يتميزون بكثرة عددهم وانتشارهم في ربوع المكان بطريقة تصعب عليك مهمة الخلاص منهم والافلات من قبضتهم، إلا أن الأمل ما زال  قائما.

حيث تجد انه يوجد لديك بعض الإمكانيات التي تم اتاحتها لك من لعبة ميتل جير سوليد 5 التي إن أحسنت استخدامها فسوف تتمكن من الخلاص من قبضة الحراس، وتنفذ مهمتك بنجاح إلى النهاية. ومن أهم الإمكانيات المتاحة لك تجد قنبلة السي 4 التي يمكنك أن تزرعها في أي مكان او في الجهاز اللاسلكي لتضربها من خلال الاتصال بها حتى تكون بعيد عن البؤرة الانفجارية الخاصة بها. وأيضا تجد البطارية المضادة للطيران. التي يمكنك نصبها للتصدي لهجمات الطيران من قبل الحراس أو الأعداء في المستوى الذي تلعب فيه.

ومن ضمن العناصر التي يجب أن تأخذ بالك منها هو ذلك الرادار اللعين التابع للأعداء. والذي لديه القدرة الكافية على كشف موقعك إذا ما وقعت تحت طائلته. وهنا يتمكن الحراس من ملاحقتك ومن ثم القضاء عليك. أما إذا تمكن من الإفلات من الضوء الذي يصدره ويجوب به المكان، فيمكن حينها أن تحرز تقدما كبيرا في مهمتك في لعبة ميتل جير سوليد 5. فهذه هي فرصتك لتتعرف على طريقة أخرى تتقي بها شر هذا الرادار المؤذي.

 ميتل جير سوليد 5
تنفيذ المهمات في اللعبة

وهناك طريقة أخرى تتخلص بها من الرادار الذي يوجد في معظم مهمات اللاعب، لاسيما المهمات المتقدمة منها، فما هي؟ وتتلخص هذه الطريقة في قنبلة السي فور التي تم ذكرها في السطور السابقة. حيث يمكنك استخدام مهاراتك، و التسلل خلف خطوط الحراس إلى أسفل البرج الذي يحمل هذا الرادار. ومن ثم تقوم بزرع القنبلة أسفل هذا البرج. ثم تقوم بتفجير السي فور من على بعد ليتم تدمير الرادار ومن ثم تتمكن من التسلل في الأرض التي يحرسها الحراس أو للهروب من قبضتهم لتستطيع في النهاية تحقيق ما هو مبتغى من المهمة التي تلعب فيها حاليا.

تجربتي الشخصية في لعبة ميتل جير سوليد 5

من خلال التجربة الشخصية الخاصة بي في لعبة Metal Gear Solid V، فأستطيع القول بأن اللعبة التي توجد بين يديكم الا هي لعبة غنية حقا. فقد كنت في مهمة من المهمات، وكان علي في هذه المهمة أن أقوم بتدمير مركبة لنقل الجنود. فقد قمت بتسخير كل الإمكانيات المتاحة لي في التخفي وقتل الأعداء لتنفيذ المهمة. وقد وجدت الروعة كلها في تنفيذ مثل هذه المهمة، ولاسيما عندما تمكنت من إنهائها بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى