.

Minecraft للتعليم تطلق مبادرة CyperSafe: Good Game لضمان الإنترنت الآمن للأطفال

إعلانات

تقديم ماينكرافت للتعليم في يوم الإنترنت الآمن

أصدرت إكس بوكس اليوم الإعلان عن طرح مبادرتها الجديدة ماينكرافت للتعليم في يوم الإنترنت الآمن تحت عنوان CyperSafe: Good Game وهي تجربة تعلم ممتعة بمدارسة الأمان الإلكتروني.

تجربة تعلم ممتعة

تعتمد هذه التجربة على مغامرة تعليمية تشجع اللاعبين على التعلم من خلال تفاعلهم مع القصة وتعلمهم المسؤوليات والأدوات التي تحافظ على سلامتهم في العالم الافتراضي.

التعلم من خلال التجربة

تمكن اللاعبون من التعامل مع مواقف ومشاعر مختلفة يمكن أن يواجهوها على الإنترنت مع الحفاظ على متعة اللعب أيضاً. كما يمكن الاطلاع على الاعلان الكامل لهذه المبادرة من خلال المدونة الرسمية لإكس بوكس من هنا.

زيارة موقع ماينكرافت للتعليم

يمكنكم زيارة موقع ماينكرافت للتعليم لمزيد من المعلومات عن هذه التجربة التعليمية والمعلومات المفيدة حول التأثير العالمي والقصص الملهمة من المجتمع.

نتائج استطلاع الرأي

كما قامت مايكروسوفت بنشر نتائج استطلاع الرأي السنوي حول الأمان الإلكتروني، والتي أظهرت اهتمامًا متزايدًا بموضوع الذكاء الاصطناعي وزيادة حماس الشباب تجاه هذا الموضوع والتحدث مع والديهم حول المخاطر الإلكترونية.

مدونة أمان الإنترنت

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة المدونة الرسمية، بما في ذلك حزمة الأمان الرسمية من مايكروسوفت الجديدة التي تساعد العائلات على تجنب المخاطر الإلكترونية.

تطلق ماينكرافت للتعليم مبادرة جديدة تحت عنوان “CyperSafe: Good Game”، بهدف تعزيز الإنترنت الآمن للأطفال وتعليمهم كيفية التصرف الآمن أثناء استخدام الإنترنت والألعاب عبر الإنترنت.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود شركة ماينكرافت لتعزيز سلامة الأطفال على الإنترنت وتوعية الأطفال حول مخاطر استخدام الإنترنت وكيفية الوقاية منها. كما تهدف إلى تعزيز التوعية حول الأمان الرقمي وتعزيز الثقافة الرقمية الآمنة بين الأطفال والشباب.

“إن الطفولة والشباب هم أحد أهم الفئات المستهدفة في مجال الأمان الرقمي، وماينكرافت للتعليم تفتخر بإطلاق مبادرة CyperSafe: Good Game لتعزيز الإنترنت الآمن لهؤلاء الفئة،” صرحت مديرة المبادرة في ماينكرافت للتعليم. وأضافت “نحن نؤمن بأن الوعي والتثقيف الرقمي يلعبان دوراً حاسماً في حماية الأطفال والشباب من المخاطر على الإنترنت، وهذا ما يعكس رؤيتنا والتزامنا الراسخ في تحقيق إنترنت آمن للجميع.”

إعلانات

تتضمن مبادرة CyperSafe: Good Game سلسلة من النشاطات والحملات التوعوية التي تستهدف الأطفال والشباب في مجال الأمان الرقمي والتصرف الآمن على الإنترنت. كما تتضمن أيضاً موارد تعليمية وألعاب تفاعلية تهدف إلى تعزيز المهارات الرقمية الآمنة وتعزيز الوعي بمخاطر الإنترنت بطريقة مبتكرة ومشوقة للأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى