.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر | Modern Combat 5 برابط مباشر

حمل الآن لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر. حيث يتاح حاليا Modern Combat 5 تحميل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز. فهنا نتحدث عن اللعبة القتالية التي تمكنت من إحداث ضجة كبيرة في عالم القتال من منظور الشخص الأول. والتي أقبل عليها الملايين من اللاعبين العشاق لمحبي ألعاب هذا المجال. فهي بديل جيد للعبة ببجي للكمبيوتر وببجي لايت أيضا.

قم بتحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر. وسوف تستمتع بتجربة قتال حقيقة من منظور الشخص الأول. حيث يتاح هنا اللعب مع العبين من جميع أنحاء العالم عن طريق وضع متعدد اللاعبين (مالتي بلاير). وأيضا يتاح هنا وضع الرويال باتل، أو البقاء للأقوى إلى نهاية المعركة. فقد يبدو في ظاهر لعبة كومبات 5 أنها تقليد الالعاب الشهيرة، ولكنها في الحقيقة تتمتع بمميزاتها الخاصة بها، وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة بعد أن تقوم بالتعرف على متطلبات اللعبة، ومن ثم تنقر على زر التحميل الخاص بها المرفق بهذا المقال.

مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر
لوجو لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر

متطلبات اللعبة

اسم اللعبة Modern Combat 5
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 SP1 أو ما هو أحدث
المعالج المطلوب Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU E7500 @ 2.93GHz (2 CPUs), ~2.9GHz
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت رام ويفضل ما هو أعلى من ذلك
كارت الفيديو  (المسئول عن جرافيك اللعبة) NVIDIA Geforce GT 220
السعة التخزينية المناسبة 4 جيجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة على الأقل

Modern Combat 5 تحميل للكمبيوتر

بعد أن تتأكد تماما من مطابقة إمكانيات جهازك مع الإمكانيات التي تتطلبها اللعبة، فقم بالنقر على الرابط التالي من أجل التحميل المباشر للعبة على الكمبيوتر.

مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر
الأسلحة في لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر

شرح لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر

إن لعبة مودرن كومبات 5 بلاك اوت هي لعبة أكشن قتالية من منظور الشخص الأول. حيث تلعب فيها في معارك الرويال باتل المكونة من 60 لاعب. ويمكنك أن تلعب فيها أيضا في معارك لاعب ضد لاعب أيضا. وبها العديد من العناصر الخاصة باللاعبين التي تستطيع أن تعديلها مع مرور الوقت في معارك اللعبة المتعاقبة. وتسعى هنا أيضا لكسب نقاط المهارات، التي تنفقها لتكسب الشخصية التي تحارب بها العديد من المهارات القتالية التي تجعل لك الأفضلية على الباقين من اللاعبين الآخرين. وهذا ينفعك في الرويال باتل.

وفي معارك الوريال باتل، تستطيع الاشتراك مع فريق من اللاعبين الآخرين سواء من أصدقائك أو أي مجموعة أخرى من اللاعبين. وتحاربون معا في معارك البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة. وأنصحك عزيزي القارئ أن تجعل هذه أولى خطواتك في لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر حتى تتعود وتكتسب المهارات التي تؤهلك للعب منفردا. كما يوفر في اللعبة غرفة للدردشة مع اللاعبين حول العالم لمشاركة الخبرات والمهارات مع بعضكم البعض. وتستخدم أسلحة متطورة في اللعبة على عكس تلك التي تجدها في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مودرن وورفير كاملة للكمبيوتر رابط واحد مباشر.

Modern Combat 5 تحميل
شكل المواجهات في اللعبة

مميزات لعبة Modern Combat 5 تحميل

  • يمكنك ترقية مستوى اللاعب إلى 9 مستويات متاحة في وضع متعدد اللاعبين.
  • يمكنك ترقية مهارات اللاعب الذي تحارب به إلى مهارات المستويات المتقدمة في اللعبة من خلال اكتساب وإنفاق نقاط المهارات التي تحصل عليها عندما تتفوق في المعارك.
  • معارك ملحمية تلعب فيها في فريق أمام فريق أخر.
  • تتحدث مع اللاعبين الأخرين حول العالم في الدرشة العالمية لتبادل الخبرات المختلفة.
  • يوجد في اللعبة قوائم التفوق التي تصن اللاعبين الفرديين والفرق أيضا.
  • يوجد في لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر بعض المناسبات التي تأتي في أوقات معينة ولها وقت محدد أيضا تستمر فيه. وتفوز فيها بجوائز فريدة لا تتمكن من الفوز بها في الأوضاع العادية.
  • قم بتجميع نقاط الـ XP التي بدورها ترفع من مستواك. وتحصل على هذه النقاط من خلال اللعب في المهمات الفردية المتوفرة في اللعبة، إلى جانب اللعب في معارك متعددة اللاعبين (الوضع الكلاسيكي للعبة).
  • يمكنك فتح المستوى الأعلى من أي سلاح متوفر في اللعبة ،ومن خلال السيطرة والحصول على المستوى الاولى منه.
  • يمكنك عمل بعض التعديلات الهامة التي من شأنها أن تغير أداء السلاح الذي يوجد لديك تماما. وتتمثل تلك التعديلات في الكثير من الملحقات التي يمكن أن تلحقها بالسلاح. مثل السكوب الذي يمكنك أن تلحقه بسلاح القناص، أو سلاح البندقية الهجومية الذي يعتبر أشهر سلاح في لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر.
  • تعتمد لعبة مودرن كومبات على مجموعة من القصص الفرعية التي ينبثق منها مهمات قصيرة تقوم بتنفيذها سريعا لتكسب نقاط المهارات أو بعض الملحقات. وهذه المهمات تضعك أمام الكثير من التحديات السريعة والمفاجئة التي بدورها تنقلك في أنحاء كثيرة في العالم، حيث تجد نفسك هنا في مهمة في اليابان ،وتحديدا في مدينة طوكيو العاصمة. وفجأة، وبدون سابق إنذار، تجد نفسك على سبيل المثال في المهمة التالية في مدينة البندقية المشهورة في دولة إيطاليا.
  • مع التحديث الأخير للعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر، تم إضافة مهمات Spec-Ops. وهي مهمات غاية في الشراسة والمتعة في آن واحد. إذ أن الإنغماس في تلك الممات كفيل بأن يعلي نسبة الأدرينالين لديك ويزيد من إنجذايك للعبة وقضاء أوقاتا كثيرة عليها دون ملل ودون أن تشعر أصلا بأن الوقت يمر عليك.
  • تحتوي اللعبة على مشاهد مدمجة تمت بشكل سلس. مع عرض رائع ومذهل لتلك المشاهد والجرافيك وأيضا أصوات اللعبة، والتي تتمتع بالكثير من الواقعية في ما يتعلق بأصوات إطلاق النيرات والمركبات وتحركات المحاربين في أرض المعركة.
  • يمكنك ضبط الأزرار التي تعلب بها لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر. حيث يمكنك ضبط الأزرار على الكيفية والوضعية التي ترتاح لها في اللعبة. فأن هنا لست مجبرا على أزرار معينة تتعامل عليها على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر التابع لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى