.

Monster Hunter تحقق مبيعات تجاوزت 97 مليون نسخة عالمياً

نجاح سلسلة Monster Hunter ومبيعاتها الضخمة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، في السنوات الأخيرة، تحولت سلسلة Monster Hunter إلى واحدة من أهم وأكثر السلاسل نجاحًا وانتشارًا في عالم الألعاب، وقد رأينا ذلك من خلال الأرقام الضخمة لمبيعات السلسلة.

إحصائيات المبيعات

  • لعبة “صياد الوحوش: العالم” باعت 19.1 مليون نسخة.
  • لعبة “صياد الوحوش: صعود” باعت 14.2 مليون نسخة.
  • توسعة “آيسبورن” باعت 11.6 مليون نسخة.
  • توسعة “سانبريك” باعت 7.1 مليون نسخة.

وفقًا للتقرير الربع سنوي الذي أصدرته Capcom مؤخرًا، فإن سلسلة Monster Hunter تجاوزت حاجز 97 مليون نسخة مباعة حول العالم بحلول نهاية ديسمبر الماضي، وهذا يعد إنجازًا كبيرًا لهذه السلسلة.

ومن بين هذه الأرقام الكبيرة، باعت لعبة “صياد الوحوش: العالم” بمفردها 19.1 مليون نسخة، ومع توسعة “آيسبورن” وصلت الأرقام إلى 24.1 مليون نسخة، بالإضافة إلى نجاح لعبة “صياد الوحوش: صعود” وتوسعتها “سانبريك”.

مستقبل السلسلة

عقب هذه النجاحات الكبيرة، أعلنت شركة Capcom عن الجزء القادم من السلسلة Monster Hunter بعنوان Wilds، والذي من المقرر إصداره في عام 2025. نحن متحمسون لمعرفة المزيد عن هذا الجزء الجديد ونأمل أن يكون مثل هذه النجاحات السابقة.

شاركونا آراءكم حول الجزء القادم من سلسلة Monster Hunter في قسم التعليقات أدناه.

سلسلة Monster Hunter هي واحدة من أكثر السلاسل شعبية في عالم الألعاب وهي تبيع إجمالاً أكثر من 97 مليون نسخة حول العالم. تعتبر السلسلة تحفة فنية في عالم ألعاب الفيديو وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2004.

تتميز سلسلة Monster Hunter بجمالية رائعة ورسومات مذهلة تأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالمخاطر والمغامرات. تقع القصة في عالم مفتوح حيث يتعين على اللاعبين اصطياد الوحوش الضخمة واستخدام مهاراتهم في القتال للبقاء على قيد الحياة.

يتميز كل جزء من سلسلة Monster Hunter بتنوع كبير في الوحوش والمواقع والأسلحة والمهارات. هذا يجعل كل جزء من السلسلة تجربة فريدة ومثيرة للغاية للمحبين.

تم اصدار اخر لعبة من السلسلة في سبتمبر 2021 واطلقت باسم Monster Hunter Rise وقد نالت استحسانا كبيرا من النقاد واللاعبين على حد سواء وحصلت على جوائز عديدة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر سلسلة Monster Hunter واحدة من أهم عناوين شركة Capcom وهي تلقى دعمًا كبيرًا من قبل المعجبين واللاعبين على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى