.

MSI Claw: موعد الإطلاق الرسمي سيتم الإعلان عنه قريبا

إعلانات

إصدار جهاز MSI Claw المحمول

أهلاً بكم، تم الكشف رسمياً عن جهاز MSI Claw المحمول، أول جهاز محمول يعمل بنظام التشغيل ويندوز ويحتوي على معالج من شركة إنتل بدلاً من AMD. وفي وقت سابق من العام تم الإعلان عن خطط MSI لإصدار هذا الحاسوب المحمول خلال الشهور القليلة القادمة. واليوم نحن بصدد الحصول على تأكيد نهائي بخصوص تاريخ إصدار MSI Claw، ولن يكون على اللاعبين الانتظار لفترة طويلة.

تأكيد تاريخ الإصدار

اكتشف بعض اللاعبين مؤخراً على موقع Newegg أن الجهاز سيتم إطلاقه في 8 مارس. وقد أكد متحدث رسمي من MSI هذا التاريخ لـ IGN، بالإضافة إلى خطط الشركة لإصدار الجهاز.

مواعيد الإطلاق

وفقاً لشركة MSI، ستتوفر “الموجة الأولى” من جهاز Claw يوم 8 مارس. سيتم بدء شحن الأجهزة المباعة من متجر الشركة يوم 12 مارس، بينما سيبدأ الشحن للعملاء الذين اشتروا الجهاز من متاجر أخرى يوم 15 مارس، بما في ذلك Best Buy و Micro Center.

أسعار ومواصفات الجهاز

يتوفر جهاز MSI المحمول بثلاث نسخ مختلفة وبأسعار تتراوح بين 699 إلى 799 دولار. تم الكشف عن Claw في معرض CES وسينافس مع أجهزة مثل Steam Deck و Asus ROG Ally. جهاز Claw يتميز بشاشة FHD IPS بمقاس 7 بوصات وتحديث بمعدل 120 هرتز، ويحتوي على بعض الذكاء الاصطناعي الذي يساعد على تحسين أداء الجهاز.

يجب أن تعلم أن هذا الجهاز هو الجيل الأول من Claw، و MSI أكدت أن هناك إصدارات مستقبلية قيد الإنتاج بالفعل.

تحديد موعد الإطلاق الرسمي لجهاز MSI Claw هو حدث مهم ينتظره عشاق التكنولوجيا حول العالم. وقد أعلنت شركة MSI عن موعد الإطلاق الرسمي لهذا الجهاز الذي يعد من بين أحدث الإصدارات التقنية التي تقدمها الشركة.

سيتم إطلاق جهاز MSI Claw في حدث كبير سيقام بمقر الشركة في مدينة تايبيه بتايوان. ويعتبر هذا الإطلاق مناسبة مهمة لكل عشاق التقنية والألعاب الإلكترونية، حيث سيتم الكشف عن مواصفات الجهاز ومزاياه الفريدة.

يتميز جهاز MSI Claw بتصميم عصري وأنيق يجمع بين الأناقة والأداء العالي، كما يتمتع بمواصفات تقنية متطورة تجعله منافساً قوياً في سوق الأجهزة الذكية.

يتضمن جهاز MSI Claw شاشة عالية الدقة ومعالج قوي يضمن أداء سلس وسريع، بالإضافة إلى أنظمة تبريد متطورة للحفاظ على درجة حرارة مثالية أثناء الاستخدام الطويل.

سيتوفر جهاز MSI Claw للبيع في الأسواق العالمية بعد موعد الإطلاق الرسمي، ومن المتوقع أن يلقى إقبالاً كبيراً من جميع محبي التقنية والألعاب الإلكترونية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى