.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبه ناروتو | تنزيل لعبة Naruto للكمبيوتر من ميديا فاير

إن كنت ممن يبحثون عن العاب الأكشن والإثارة والممتعة، فإليك تحميل لعبه ناروتو. فهي واحدة من أقوى العاب الأكشن التي توجد على ساحات العاب الكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضا. ولكننا سنتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر. وهذا نظرا لأنه يوجد الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يطلبون تلك اللعبة، ولعلك واحدا من هؤلاء. إذن فأنت هنا في مكانك الحقيقي ولديك فرصة عظيمة من أجل تنزيل لعبة naruto: slugfest.

نتحدث هنا عن تحميل لعبه ناروتو. وهي لعبة تضم الكثير من الشخصيات اليابانية الشهيرة التي توجد في أفلام الأنيمي التي اجتاحت العالم أجمع. ومما لا شك فيه، فإنه لا يوجد وجه تشابه بين تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وبين تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مودرن وورفير كاملة للكمبيوتر. فالأخيرة هي لعبة حرب وتعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات الامكانيات العالية. بينما لعبة هذا المقال من الممكن أن تعمل على اجهزة أقل من حيث الإمكانيات.

تحميل لعبه ناروتو
لوجو لعبة ناروتو

تحميل لعبه ناروتو للكمبيوتر

كما قلت لك سابقا عزيزي القارئ فيما مضى من سطور، فأنت هنا أمام فرصة عظيمة. وتتمثل تلك الفرصة في تنزيل لعبة naruto: slugfest على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. فهي لعبة تقمص الشخصية التي تستخدم فيها الأسلحة الخيالية التي تتفرد بها كل شخصية من شخصيات اللعبة عن الأخرى. فكل شخصية لها قوتها وأسلحتها ومهارتها الفتاكة التي تواجه بها الاعداء في اللعبة. فهيا قم بتحميل اللعبة الان واستمتع بها. ولكن قبل ذلك، تعرف أولا على بعض المعلومات الخاصة بها من خلال الجدول التالي.

اسم اللعبة Naruto: Slugfest PC
حجم اللعبة (ملف التثبيت) 85 ميجا بايت
اسم مطور اللعبة HYDROGEN HAPPY LIMITED
رقم إصدار اللعبة 1.0.1
نوع اللعبة لعبة أكشن

ولتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

نبذة عن تحميل لعبه ناروتو

هذه اللعبة هي واحدة من العاب الاكشن التي تحتاج فيها إلى التحلي ببعض المهارات. فمن ضمن المهارات هي سرعتة البديهة لكي تمكن من مواجهة أكثر من عدو في أن واحد. وأيضا عليك أن تكون على دراية بالمهارات والإمكانيات التي تتمتع بها الشخصية التي تلعب بها. حيث تطوع تلك المهارات لكي تتخلص من العدو المواجه لك من خلال ضربة واحدة أو ضربتين. بدلا من بذلك الكثير من المجهود المهدور لكي تصل إلى مبتغاك، وفي كثير من الأحيان لن تتمكن من الوصول إليه. وفيما يلي نبذة عن بعض المميزات الهامة التي تتمتع بها عن تحميل تلك اللعبة المشوقة والممتعة. فهي تشبه إلى حد ما في طريقة لعبها تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبه ناروتو

هي اللعبة الرسمية للناروتو

يعتبر تحميل لعبة ناروتو هو الفرصة التي تعطى لك لكي يكون لديك النسخة الأصلية من اللعبة التي تحمل القصة الحقيقية ل ناروتو.

يوجد بها كل شخصيات الناروتو

وبطبيعة الحال، وبناءا على الميزة السابقة، فإن تنزيل لعبة naruto: slugfest يتميز بأنه يعطيك لعبة تحتوي على كل شخصيات الناروتو الرائعة الشهيرة التي يحبها الكبير والصغير. فمن ضمن الشخصيات الشهيرة المتاحة فيها تجد؛ أوزماكي واتاتشي واوتشيها وجيرايا وتسونادي واوروتشيمارو وغيرهم.

تحميل لعبه ناروتو
صورة من داخل اللعبة

يمكنك أن تلعب في معارك لاعب واحد أو في وضع الحملة

يمكنك أن تلعب في الوضع المعروف في ألعاب الأكشن، ولا سيما في تحميل لعبه ناروتو. وهنا أتحدث عن وضع الحملة. حيث يجد اللاعب نفسه في وسط قصة معينة ينفذ من خلالها العديد من المهمات، ويلعب من خلالها معارك لاعب ضد لاعب كنوع من أنواع التحدي الذي يختبر فيه مهارات الشخصية المحاربة والضربات القاصمة السحرية التي تتفرد بها كل شخصية عن الأخرى. ونصيحة مني عزيزي القارئ. إن أردت أن تكون فريق يكون والأقوى من بين الفرق في اللعبة، فعليك بأمر هام. ألا وهو ان تقوم بلعب معارك لاعب ضد لاعب منفردا في الأول حتى تتعود على اللعبة وتحكم السيطرة على الكثير من عناصرها. وعندما تصل إلى هذه النقطة، سوف تتمكن من مواجهة لاعبين حقيقيين وتستطيع منافستهم والتغلب عليهم.

نظام فريد من نوعه عند تحميل لعبه ناروتو

سوف يتم دمج أي شخصية قمت بضمها أنت إلى فريقك لواحد من أبطال اللعبة. فعلى سبيل المثال، سوف يتم دمج شخصية ناروتو مع أحد منافستها، وهي شخصية أكاتسوكي. حيث سوف تنحية الخلافات الموجودة بين كل شخصيتين يتم دمجها مع بعضهما البعض. وذلك من أجل حماية “الكونوها”. فإذا أدرت أن تنتصر في معارك لاعب ضد لاعب وفي كل المعارك الخاصة باللعبة بشكل عام فعليك الاهتمام بهذا الشق. وهنا أقصد دمج الشخصيات التي من الممكن أن تدمج مع بعضها البعض لكي تستفيد من القوة الناجمة من خلال هذا التفاعل المثمر. وهذا أفضل بالنسبة إليك بدلا من التفكير في أن تنمي وتزيد من الإحصائيات الخاصة بالدمج.

تنزيل لعبة naruto: slugfest
وضع الحملة في اللعبة

لماذا عليك تحميل لعبه ناروتو؟

في البداية، ففي رأيي الشخصي أنه عليك ألا تلعب تلك اللعبة على شاشة الهاتف الذكي الصغير. وهذه نصيحة مني إليك عن تجربة. فبعد ان جربت تنزيل لعبة naruto: slugfest على الكمبيوتر قررت من بعدها ألا ألعب تلك اللعبة إلا عبر الشاشة الكبيرة. وأنا أقصد هنا شاشة جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. وهذا لان شاشة الكمبيوتر بالطبع أكثر وضوحا وترى فيها تفاصيل المعركة والشخصيات وأرض المعركة و جرافيك اللعبة بشكل عام بشكل أوضح.

هذا بالإضافة إلى سهولة التحكم في الشخصية المحاربة من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر والماوس. حيث تستطيع ان تلعب اللعبة دون أن تكون قلقا بشأن البطارية التي سوف تفرغ بعد فترة من اللعب. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تلعب اللعبة أطول فترة ممكنة. كما أنه لن تزعجك تلك المكالمات التي من الممكن أن تفسد عليك المعارك في منتصفها. وهذا بالإضافة إلى أنك تتصل بالواي فاي في حالة اللعبة مع لاعبين آخرين حقيقيين، وهذا بالتأكيد أفضل من الاعتماد على باقة النت الخاصة ببيانات الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى