.

Palworld: تصبح لعبة شعبية على Xbox Game Pass

إعلانات

نجاح مفاجئ للعبة Palworld على Xbox Game Pass

مرحباً بكم أعزاءنا القراء، يسرنا أن نشارككم نجاح لعبة Palworld التي تجاوزت جميع التوقعات. حيث حققت اللعبة نجاحاً كبيراً على منصة Xbox Game Pass وتفوقت على العديد من الألعاب الشهيرة مثل Minecraft وAssassin’s Creed Valhalla وغيرها. وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً لفريق العمل ومطوري اللعبة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن تجاوز عدد اللاعبين للعبة Palworld لعدد اللاعبين في لعبة Fortnite على Xbox Series، وهو إنجاز كبير بالتأكيد. ويواصل النجاح حيث تجاوزت أيضاً عدد اللاعبين على منصة Steam.

وبهذا الإنجاز الكبير، بدأت شركة The Pokémon في التحقيق في احتمالية انتهاك اللعبة لحقوق شخصياتها. وهذا يظهر مدى النجاح والتأثير الذي حققته اللعبة Palworld في وقت قصير.

تعد لعبة Palworld واحدة من أكثر الألعاب شعبية حاليا على منصة Xbox Game Pass ، حيث تجاوزت ألعاباً أخرى مثل Minecraft وAssassin’s Creed Valhalla وUFC4 وغيرها. وقد تجاوزت اللعبة أيضًا عدد اللاعبين المتزامنين لـ Fortnite على Xbox Series. وقد بيعت أكثر من 8 ملايين نسخة من اللعبة عبر Steam. ورغم نجاحها، تحققت الشكوك بانتهاك Palworld لحقوق شركة The Pokémon ويجري التحقيق في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى