.

Palworld: يواجه نقص كبير في عدد موظفيه

إعلانات

فرص عمل في لعبة Palworld

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، إن وصف Palworld بأنها الضربة المفاجئة لهذا العام سيكون أمرًا بخسًا تمامًا. حتى أكبر مؤيدي Palworld لم يتوقعوا أنها ستستمر في تحقيق مثل هذا النجاح، حيث جمعت أكثر من 19 مليون لاعب، وباعت أكثر من 12 مليون وحدة على منصة Steam، وأصبحت أكبر إطلاق لطرف ثالث على Game Pass.

في الواقع، هذا النجاح المفاجئ قد فاجأ المطور Pocketpair لدرجة أن الاستوديو وجد نفسه يعاني من نقص شديد في الموظفين لمستوى الدعم الذي تحتاجه اللعبة حاليًا، ليس فقط للصيانة، ولكن أيضًا لإضافات المحتوى المستقبلية.

في منشور حديث على تويتر، قال Pocketpair إن العمل في Palworld “يعاني من نقص كبير في الأشخاص”، وأنه يتطلع إلى توظيف أشخاص في جميع المناصب.

فرص العمل في فريق Palworld

في Palworld، لا يزال أمامنا الكثير لنفعله، ولكننا نفتقر بشدة إلى الأشخاص الذين ينضمون إلينا”. “نحن نبحث عن أشخاص لجميع المناصب، ولكننا نبحث بشكل خاص عن وظائف في قسم التخطيط والمهندسين!

“نحن نبحث عن الأشخاص ذوي الخبرة في أي نوع من المحركات، لذا إذا كنت مهتمًا بإنشاء نوع جديد تمامًا من الألعاب، فيرجى التقديم!”

Palworld حاليًا في مرحلة الوصول المبكر، مما يعني بالطبع أن اللعبة جاهزة لتلقي محتوى مهم وإضافة ميزات في الأشهر المقبلة. أكد Pocketpair أن خريطة طريق دعم اللعبة تتضمن جزرًا جديدة وأصدقاء جدد، ودعم لاعب ضد لاعب، وزعماء جدد، وآليات بناء جديدة، واللعب المشترك، وغير ذلك الكثير.

Palworld متاحة حاليًا على Xbox Series X/S وXbox One والحاسب الشخصي.

من بين أهم المشاكل التي تواجه شركة Palworld حالياً هو نقص كبير في عدد الموظفين الذي يؤثر بشكل سلبي على قدرتها على تلبية احتياجات العملاء وتطوير منتجاتها. يعيش معظم الموظفين في الشركة حالة من الارهاق الشديد والضغط النفسي بسبب عدم قدرتهم على الإنجاز في الوقت المحدد نتيجة العمل الزائد الذي يتعرضون له. يتسبب هذا النقص في انخفاض معدلات الإنتاجية وتأخر في إطلاق المنتجات الجديدة إلى السوق.

واستنادا لتصريحات المدير التنفيذي للشركة، فإنها تواجه صعوبة كبيرة في توظيف الكفاءات العالية والمتخصصة في مجال تطوير البرمجيات والتقنية. فعلى الرغم من تقديم الشركة لرواتب تنافسية ومزايا مالية ومهنية جذابة للموظفين، إلا أنها تعاني من صعوبة في جذب المواهب الجديدة والاحتفاظ بها لفترة طويلة.

وفي حال استمر الوضع كما هو دون حلول جذرية، فإنه قد يؤدي ذلك إلى تدهور الأداء الشركوي وانخفاض مستوى جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها Palworld إلى عملائها. وهذا من شأنه أن يؤثر سلباً على سمعة الشركة ويقلل من استقطاب العملاء الجدد والحفاظ على العملاء القدامى.

إعلانات

لذلك يجب على الشركة اتخاذ خطوات عاجلة وفعالة لمعالجة هذا النقص في عدد الموظفين، سواء عن طريق توظيف الكفاءات الجديدة أو تحسين بيئة العمل والحفاظ على الموظفين الحاليين. وعليها أيضا التفكير في تبني سياسات تحفيزية ومشاركة الأرباح تحفيزاً للموظفين لبذل المزيد من الجهد والإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى