.
تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة path of exile برابط مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر

متاح الأن تحميل لعبة path of exile من خلال رابط مباشر من ميديا فاير على الكمبيوتر الخاص بك. وهي اللعبة التي ضرب عقول محبي وعشاق الالعاب القتالية والعاب الاكشن في مقتل، وأنا أولهم. وهذا لما تميز به من سرعة في الأداء وقوة في تنفيذ المعارك على أرض المعركة في ضوء جرافيك وقصة ممتعة في اللعبة. فانت الان داخل المنفى وتحاول الهروب من الاعداء لتنال كامل حريتك.

تعتمد لعبة باث اوف اكسيل في الأساس على اللعب من منظور الشخص الثالث. فهي تتخذ المشهد الرأسي لأرض المعركة الذي يقارب ما تراه في الألعاب الاستراتيجية. ولكن الفارق هنا انك تتحكم في جندي واحد هو الذي يقوم بالقتال. لذلك، فهي لها أوجه تشابه واختلاف مع تحميل لعبة الشبح للكمبيوتر التي تتخذ من منظور الشخص الأول نهجا لها. ولكن لعبة path of exile تتشابه معها في شكل أرض المعركة وشكل الشخصيات التي تحارب بها والتي تحاربها ايضا. لذلك، فاللعبة المقدمة بين يديكم الان تستحق التجربة والتحميل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.

path of exile
لوجو لعبة path of exile

تحميل لعبة path of exile

متطلبات لعبة طريق المنفى

اسم اللعبة path of exile
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP SP3 أو ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8
المعالج المطلوب x86-compatible 2.6GHz أو ما هو أفضل منه
بطاقة الفيديو (الجرافيك) NVIDIA® GeForce® GTX 650 Ti أو ATI Radeon™ HD 7850 أو ما هو أفضل منهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 4 جيجا بايت رام
المساحة التخزينية المناسبة 20 جيجا بايت على الاقل على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل path of exile

وبعد التأكد عزييز القارئ من أن امكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتوافق مع تلك الإمكانيات التي ذكرت أعلاه في الجدول السابق، فيمكنك تحميل اللعبة من الرابط المباشر التالي من ميديا فاير.

تعرف أكثر على لعبة path of exile

إن لعبة باث اوف اكسيل هي لعبة تقمص شخصية المقاتل. التي تقاتل فيها من منظور الشخص الثالث. حيث تقاتل فيها في معارك محتدمة في عالم يكتنفه الظلمات، والذي يدعى ريكلاست. فقد صممت تلك اللعبة لتلعب اون لاين، وقد تم تصميم الشخصيات المقاتلة فيها بدقة عالية. كما تم تصميم المعارك فيها بحيث تحارب لاعب واحد فقط. او من الممكن أن تواجه مجموعة من الأعداء أيضا. وهي لعبة مجانية بالكامل. وهذا يعني تكافؤ فرص الفوز بالنسبة للجميع. ولن تحتاج إلى دفع الأموال من اجل الفوز أو اجتياز بعض المستويات فيها أو الحصول على أي امتياز يميزك عن الآخرين. فالعنصر الحاسم في المعارك هنا هي مهاراتك الخاصة في القتال والنزال، ومعرفة إمكانيات وحدود الشخصية التي تقاتل بها.

إن الشخصيات في لعبة path of exile تعتبر متنوعة للغاية. وهي تتميز بشيء من الواقعية إذا ما قارنتها ببعض ألعاب الأكشن التي حازت على شهرة واسعة من زمن بعيد، مثل تحميل لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر من ميديا فاير. مع وجود شيء مختلف وجوهري بين اللعبتين. فلعبة هذا المقال هي القتال من منظور الشخص الثالث. أما لعبة كلاو هي القتال من منظور الشخص الثاني. وهذه النقطة التي أرى فيها تفوق واضح بالنسبة للعبة طريق المنفى.

مميزات لعبة path of exile

تتمتع بنظام خاص في استخدام المهارات والحصول على المجوهرات

تعتمد ألعاب تقمص الشخصية المقاتلة على شيئين أساسيين؛ المهارات المدمرة والأشياء الثمينة. ويمكنك الحصول على المهارات في تلك اللعبة، فهي توجد على شكل مجوهرات يتم إلحاقها بالأسلحة لتزيد من قدرة الشخصيات المقاتلة وهنا تجد تنوع هائل في المجوهرات، والتي تعطي للمعدة التي تمتلكها مهارات وقدرات غير متوقعة. فمثلا يمكنك زيادة مقدرة كرة النار التي توجد ليد لتنقسم إلى مجموعة من ألسنة اللهب التي تلتهب أكبر عدد من الأعداء في طريقها. فعندما تلحق خمسة مجوهرات أو أكثر بالمعدة، فإنك بذلك تزيد من قدرتها زيادة واضحة. وكن على علم أن المجوهرات متنوعة، ويوجد منها أنواع مؤثرة للغاية ولكن من الصعب الحصول عليها.

path of exile
شكل استخدام المهارات في اللعبة

شجرات مهارات لعبة path of exile

يمكنك الاطلاع على شجرة المهارات التي تخص كل شخصية من الشخصيات المقاتلة في اللعبة. وكل شخصية من هؤلاء لها فئتها الخاصة بها. وبناءا على تلك الفئة، يمكنك السفر عبر شجرة المهارات لتنتقي منها المهارات التي تصنع منها خلطة معقدة من المهارات لإنتاج مهارات جديدة بقدرات مختلفة كانت غير موجودة في الشخصية المقالة التي معك من قبل. وكن على علم يا صديقي أنه تختبئ في فرع شجرة المهارات بعض العناصر الخاملة “Keystone”.

وهي تلك العناصر التي تستطيع تغير استراتيجية ومهارات الشخصية وطريقة لعبها. وهناك أيضا مهارة Resolute سوف تتعجب من قدراتها، فهي لن تمكنك من توجيه ضربة حاسمة للخصم تنهي بها الصراع، ولكن رغم ذلك، فهي لها القدرة على منع الأعداء من التهرب من ضرباتك الموجهة إليهم. وتعطيك مهارة Necromantic Aegis الخصائص التي توجد في درعك لأتباعك الذين يحاربون معك في المعركة. ويوجد ايضا الكثير من المهارات الأخرى المهمة التي تعطيك المزيد من القدرات.

path of exile
شكل المناطق التي تحارب فيها في اللعبة

عالم ريكلاست

عالم ريكلاس في لعبة path of exile هو عالم مظلم ووحشي. حيث تتمثل فيه البيئة التي طحنت من الكوارث التي حدثت في الماضي. وهي تلك الكوارث التي تظهر كالكوابيس في أحلام البعض. وهو أيضا ذلك العالم الذي انسلخ بتلك اللعبة من الجرافيك الكارتوني الي تتميز به معظم ألعاب تقمص الشخصية. وقد أخذ اللعبة إلى منحى أخر، وهو المنحى المظلم المتوحش القريب أكثر من الحقيقة. فهو عالم مليئ بالرعب والعناصر التي تثير الخوف في النفوس.

فكرة اعادة التشغيل في لعبة طريق النفى هو مفتاح الفوز فيها. حيث عليك إعادة تشغيل المستوى مرة أخرى على الأقل لتكتشف الكثير من الأسرار التي تتعلق بالمناطق الخارجية والداخلية التي تحارب فيها، والقوى السحرية التي تتمتع بها كل شخصية مقاتلة في لعبة path of exile.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى