.
العاب كمبيوتر

تحميل بيس 2019 للكمبيوتر| تنزيل PES 19 كاملة برابط مباشر

تستطيع الآن تحميل بيس 2019. فهي لعبة بيس 19 التي يبحث عنها الكثيرون، الآن متوفرة على الكمبيوتر عبر هذا المقال. يمكنك الان تحميلها والتعرف على أهم مميزاتها التي تفرقها عن غيرها من نسخ بيس الماضية والأخرى. وهي مصممة خصيصا لعشاق لعبة كرة القدم ومحبيها عبر أنحاء العالم. ويمكنك أن تلعبها بمفردك أو تلعبها اونلاين مع منافسين آخرين من كل مكان حول العالم. فهي لعبة اكثر من رائعة.

حمل الان لعبة pes 19 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فعلى الرغم من وجود بيس 20 و21، إلا أنه نسخة 19 هي النسخة المحببة للكثير من عشاق ألعاب كرة القدم. لما لها من مميزات تجمع بين حداثة النسخة الجديدة من تلك اللعبة الشهيرة، وأيضا تجمع بين الأنماط والأشياء التي أحببتها أنت في نسخ قديمة من اللعبة. مثل تحميل بيس 2009. فقم الان بالتعرف على الكثير من مميزات اللعبة. ولا تنسى تحميلها على جهازك من خلال الرابط المباشر المجاني أدناه.

بيس 19
لوجو بيس 19

تحميل بيس 2019

متطلبات تشغيل بروافولوشن سوكر 2019 وأهم المعلومات

اسم اللعبة pes 19
حجم اللعبة 26.81 جيجا بايت (بعد التثبيت)
الذاكرة العشوائية (الرامات) 4 جيجا بايت (4 جيجا رام)
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو 8.1 أو 10 64 بت
كارت الجرافيك NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
المساحة الفارغة في القرص الواجب توافرها 30 جيجا بايت كحد أدنى
بروسيسور (المعالج) Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350

تحميل pes 19

وبعد أن تعرفت على أهم المعلومات والمتطلبات التي يجب أن تتوفر في جهاز الكمبيوتر لكي تتمكن من تحميل اللعبة عليه، فنقدم لك الرابط المباشر والمجاني لتحميل اللعبة. وفيما بعد، سوف نقدم لك طريقة تحميل اللعبة على الجهاز وتثبيتها عليه بالطريقة الصحيحة و تلافي جميع الأخطاء والعقبات التي قد تواجهك أثناء  التثبيت أو تشغيل اللعبة. ويمكنك تحميل اللعبة بالنقر على الرابط التالي.

للتحميل باقصى سرعه ضع تعليق بالأسفل قبل التحميل

تحميل التعليق العربي بيس 2019

تحميل

كيفية تحميل وتثبيت لعبة بيس 19 على جهاز الكمبيوتر

يمكنك اتباع الخطوات التالية البسيطة لكي تتمكن من تحميل اللعبة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطريقة الصحيحة. وتتلخص الخطوات فيما يلي.

  • قم بالنقر على الرابط الموجود أعلاه. فهو الرابط المباشر لتحميل بيس 2019.
  • سوف تنتقل مباشرة بعد النقر على الرابط المذكور في الخطوة السابقة إلى موقع UploadHaven. وهنا تنتظر لمدة خمسة ثواني. وبعد مرورها سوف يظهر امامك زر التحميل باللون الأزرق ومكتوب بداخله كلمة “Download”. قم بالنقر عليه لكي تبدأ في تحميل اللعبة على الجهاز.
  • بعد انتهاء عملية التحميل، سوف يظهر على جهازك ملف اللعبة مضغوط. وعليه، فلابد أن يكون لديك برنامج لفك ضغط الملف. وإن لم يكن لديك البرنامج، فيمكنك النقر هنا لكي تقوم بتحميل النسخة المناسبة لجهازك من برنامج 7zip المخصص لفك ضغط الملفات المضغوطة المحملة على الجهاز وقراءتها.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على الزر الأيمن للماوس الخاص بالجهاز. ومن ثم استخرج الملف المضغوط. والذي يسمى “Pro Evolution Soccer 2019.zip”. وهنا يظهر لك ملف جديد.
  • انقر على الملف الجديد مرتين بالماوس. وداخل هذا الملف انقر على الملف الذي يوجد بامتداد exe. واتبع التعليمات التي تظهر في المربع الحواري حتى تنتهي من تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تستطيع الان الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر. وإن واجهت أي مشكلة في التشغيل ،أو وجدت أن اللعبة لا تعمل معك بالشكل المطلوب. فقط قم بالبحث عن مجلد Redist أو مجلد CommonRedist وقم بتثبيت كافة البرامج التي توجد بداخله. ومن ثم سوف تعمل اللعبة معك على الفور.
pes 19
الواقعية في pes 19

مميزات تحميل بيس 2019

كما قلت لك سابقا في هذا المقال عزيزي القارئ، فإن تحميل بيس 2019 يمنحك لعبة تجمع بين الجرافيك عالي الجودة الذي تتميز به العاب كرة القدم الحديث. ولاسيما نسخ البيس الحديثة، وأيضا يجمع بين أصالة والحنين إلى نسخ بيس القديمة. وهنا، أضرب لك مثالا لنسخة بيس أخرى يبحث عنها الكثيرون. ولكن لن تكون أنت واحدا منهم لأن أنت لديك بالفعل بيس 19. وهنا أقصد تحميل بيس 6 للكمبيوتر. حيث ستجد جميع مميزاتها أو أكثرها متوفرة في بروافولوشن سوكر 2019. مع الحداثة التي تميز بها الالعاب الحديثة التي ظهرت مؤخرا في آخر خمسة أعوام.

الواقعية في اللعبة

فعندما يكون لديك pes 19 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فأنت تملك لعبة تحاكي تماما الواقع.  وهنا أنا أقصد واقع كرة القدم داخل المستطيل الأخضر وأيضا خارجه. فهي تصل إلى حد الكمال في الواقعية بطريقة لا توصف. فمثلا، تجد اللاعب هندرسون في ليفربول. وهو يحمل صفات القائد المحفز للفريق. والذي يكون له دور رائع في تخفيف الإجهاد من على الفريق ويحسن من أدائهم ببث الحماسة في نفوس الزملاء في الفريق الانجليزي. وتجد ايضا اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتميز بالتحايل على الفريق المنافس من أجل الحصول على الركلات الحرة، والتي يتميز فيها بالبراءة الشديدة في اسكانها في شباك مرمى المنافس.

تحميل بيس 2019
الضربات الحرة في بيس 19

ومن هنا تجد ان لكل لاعب في اللعبة مميزاته الخاصة به التي يتميز بها سواء في المهارات والفنيات. أو التي يميز بها من تحايل على الكرة او بث الحماسة في نفوس الزملاء. وهي مميزات لا يتميز بها كل اللاعبين في اللعبة. ولكنها مخصصة لبعض اللاعبين. فتجد مثلا أنه يوجد الكثير من اللاعبين المهاريين، ولكنهم لا يحملون صفات القيادة، وليس لديهم مهارة التسديد من مسافات طويلة أو غيرها من المهارات الأخرى.

التحكم أسهل في اللاعبين

إن كنت من الذين تعودوا على لعب لعبة بيس بنسخها المختلفة فيما مضى، فسوف تشعر حقا بهذا الفارق. حيث تجد عند تحميل بيس 2019 أن التحكم في اللاعبين أصبح أكثر سهولة. وعليه، فسوف تجد أنه يمكنك أن تتعود على عناصر اللعبة وتصبح محترفا فيها بعد لعب بعض المباريات فقط. هذا غير معهود في الكثير من نسخ بيس. ولكن مع تحميل بيس 2019 أصبح الوضع مختلفا.

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى