.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2020 من ميديا فاير للكمبيوتر | تنزيل PES 20

تستطيع الآن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر. فأهلا بك عزيزي القارئ في تحميل بيس 20، والذي سيكون متاحا عبر هذا المقال بشكل مجاني ومن خلال رابط مباشر. فمن منا لا يحب لعبة بيس، ولا سيما PES 20. فهناك العديد من العاب كرة القدم، ولكن استطاعت سلسلة العاب بيس من انتاج شركة كونامي اليابانية أن تجتاح هذا المجال متفوقة على كل غرمائها. ولكنها تدخل في منافسة شرسة مع سلسلة العاب الفيفا. ولا تستطيع أن تحسم اللعبة المتفوقة على الأخرى من بين تلك اللعبتين.

حيث أنه يوجد عشاق ومتيمين بلعبة بيس، ومن النسخ المشهورة في بيس تجد تحميل بيس 2014. وأيضا تجد تحميل لعبة بيس 2010 مضغوطة من ميديا فاير. ونسخ هذه اللعبة عديدة وكلها لها متابعيها ومحبيها، حيث يتم تنزيل نسخة في كل عام. وأيضا يوجد العديد من اللاعبين الذين يفضلون لعبة فيفا بنسخها المتعددة ويعتقدون تمام الاعتقاد بأنها أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق. ولكن على أية حال، هيا نتعرف على تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر | تنزيل PES 20

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

كما ستجد في الجدول التالي، فإن تحميل بيس 20 يتطلب وجود بعض الإمكانيات والقدرات في جهاز الكمبيوتر المراد تحميل وتثبيت وتشغيل اللعبة عليه. فلابد أن تتأكد أولا أن هذه الإمكانيات متوفرة على جهازك قبل أن تشرع في تحمل العبة عليه. وهنا نقدم لك تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر برابط مباشر. ولكن قبل أن تحمل اللعبة وتبدأ في الاستمتاع بها، هيا نتعرف على أهم المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة.

اسم اللعبة  eFootball PES 2020
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 او ويندوز 8.1 أو ويندوز 1064 بت
المعالج AMD Phenom II X4 965 أو Intel Core i3-2100 أو ما يعادله
الذاكرة العشوائية (الرامات) 8 جيجا بايت
بطاقة الفيديو AMD Radeon HD 7850 2GB أو NVIDIA GTX 660 2GB أو ما يعادله
المساحة التخزينية المناسبة 50 جيجا بايت في القرص على الأقل

ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

رابط تحميل النسخة الديمو ، انقر على الرابط بالأسفل.

كيفية التثبيت على الجهاز بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

  • أولا قم بالنقر على أي رابط من الرابطين الموجودين أعلاه. فهنا سوف تقوم بتحميل الملف المضغوط للعبة PES 20.
  • بعد ذلك، سوف تقوم باستخراج ملف التثبيت من الملف المضغوط الذي حملته من الخطوة الأولى. وإن لم يكن لديك برنامج لقراءة الملفات المضغوطة، فقم بتحميل برنامج وينرار بالنقر هنا.
  • قم بالنقر مرتين على ملف التثبيت الذي تم استخراجه من الملف المضغوط. واتبع التعليمات التي تظهر لك في الصندوق الحواري الصغير حتى يتم تثبيت اللعبة وتحميل باقي محتواها على جهازك.
  • بعد ذلك، توجه إلى ملف الكراك في اللعبة. وقم بنسخ محتوى الملف. ومن ثم تقوم بلصق ما قمت بنسخه في ملف التثبيت. ومن ثم تذهب الى ايقونة تشغيل اللعبة وتنقر عليها مرتين. وبعد ذلك تتمكن من الاستمتاع بها.
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر
شكل الملعب عند تحميل بيس 2020

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

لقد جاءت إلينا نسخة سنة 2020 من لعبة بيس بالكثير من المميزات الرائعة التي لم تكن معهودة من قبل في النسخ الماضية. فهي اللعبة التي تعتبر إمتداد لتحميل بيس 2019 للكمبيوتر. وهي امتداد لها من حيث أنك ستعيش مع تحميل بيس 2020 تجربة كرة قدم حقيقية تتمثل في الواقعية الشديدة التي تتمثل في الجرافيك الخاص في اللعبة. و التي استطاعت اللعبة من خلاله رسم شكل اللاعبين وشكل الملاعب والملاعب والكرة والكثير من التفاصيل الأخرى بمنتهى الدقة التي تعيشك في أجواء حقيقية من عالم كرة القدم.

إن كنت من عشاق الألعاب الرياضية بشكل عام، ولعبة كرة القدم بشكل خاص ، فحتما ستقع في غرام لعبة بيس 20 في الحال. فهي فرصتك الأكيدة لتعيش الأجواء الحقيقية لكرة القدم داخل الاستاد. وترى الوجوه الحقيقية للاعبين والمدربين. وترى كل أرجاء الملعب كما لونت موجود في الحقيقة في أحد الاستادات  العالمية مثل استاد سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد، أو الاولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد، أو الانفيلد التابع لنادي ليفربول الإنجليزي. والآن، هيا لنتعرف على أهم مميزات وطريقة اللعب عند تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر
ميسي في بيس 20

تم تحسين طريقة اللعبة في PES 20

خضعت اللعبة للعديد من التغييرات والتحسينات في نسختها لعام 2020. وهذه التحسينات قامت بها الشركة المطورة للعبة من أجل إدخال الكثير من السعادة والرضا للاعبين في اللعبة. ومن أجل علاج الكثير من المشاكل التي يعدها عشاق اللعبة مشاكل بالنسبة للنسخ الماضية. ومن أجل تحسين تجربة اللعبة عند تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر في المجمل.

حيث تشهد هذه النسخة من البيس الظهور الأول لبطولة الماستر ليج في ثوبها الجديد. وهي البطولة التي تتولى مهمة تدريب فرق بالكامل. وأعنى عنا بالكامل هو أنك تعيش تجربة المدير الفني بكامل تفاصيلها وحذافيرها. وسوف يكون هناك نظام لإجراء محادثات من أجل مناقشة الجوانب الفنية مع الجهاز الإداري. ومن أجل إنهاء الصفقات الخاصه بشراء وإعارة اللاعبين من أجل تدعيم الفريق بالعناصر التي تنقصه حتى يتسنى لك المنافسة على البطولات الكبرى. وقد تم عمل أيضا بعض الإصلاحات على القائمة الرئيسية للعبة.

كما تتم الأمور في سوق انتقالات اللاعبين من نادي إلى اخرى كما يتم في الواقع بالضبط. حيث تم تحسين بيانات اللاعبين بما يتناسب مع آخر المستجدات التي طرأت على اللاعبين وأماكن تواجده في الأندية في عام 2020. كما تم تحسين طريقة اللعبة والتحرك للاعبين في الملعب في المباريات. حيث تجد سلاسة أكبر في تحركات اللاعبين في تمرير الكرة وفي مراوغة مدافعي الخصم. كما تتميز كرة القدم عند تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بتقنية المية الأولى. كما تتمتع الكرة كل الخواص الفيزيائية الواقعية التي تميز الكرة في الحقيقة. وهناك أيضا العديد والعديد من المميزات التي تتميز بها تلك اللعبة يمكنك أن تكشف عنها أنت بنفسك عندما تقوم بتجربتها الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى