.
العاب كمبيوتر

تحميل بيس 2009 من ميديا فاير | تنزيل PES 2009 للكمبيوتر

تستطيع الآن تحميل بيس 2009. فهي من اقوى العاب كرة القدم التي يمكن أن تلعبها على الإطلاق على جميع المنصات. ولكننا هنا في هذا المقال، نتحدث عن PES 2009 المتاحة على الكمبيوتر. حيث يمكن ان تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى وإن كان ضعيف الامكانيات. ففي السطور القادمة سوف أعرض لك عزيزي القارئ أهم المتطلبات الواجب توافرها في جهاز الكمبيوتر لكي تعمل عليه بسلاسة ودون حدوث أية أعطال.

يبحث الكثيرون من محبي العاب بيس عن تحميل بيس 2009. وهو نفس الحال بالنسبة لإصدارات أخرى من بيس أخذت نفس الرونق والشهرة. وهنا أذكر على سبيل المثال لا الحصر تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد. وهو الإصدار الذي جاء مباشرة بعد إصدار 2009. وهنا سوف ترجع إلى الوراء حيث تعيش أجواء رائعة مع نجوم كرة القدم السابقين والحاليين أيضا. فقم بتحميل اللعبة. وقبل التحميل، هيا نتعرف على متطلبات اللعبة أولا.

تحميل بيس 2009
لوجو لعبة بيس 2009

تحميل بيس 2009

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة PES 2009
الترخيص مجاني
نظام الويندوز المطلوب ويندوز فيستا أو XP
البروسيسور Pentium 4 @ 3 GHz أوما يعادله
كارت الفيديو GeForce 6800 GT أو Radeon x1600, Pixel أو Vertex Shader 3.0
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت
مساحة التخزين المثالية 8 جيجا بايت على الأقل

تحميل لعبة بيس 2009

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر. يرجى النقر على الرابط التالي.

شرح تحميل بيس 2009

توجد لعبة برو افولوشن سوكر 2009 على كل المنصات منذ أكثر من عشرين عاما. وهي من انتاج شركة كونامي العالمية. وبالطبع هناك مطمع لأصحاب الأجهزة الضعيفة في أن يلعبوا لعبة بيس على أجهزتهم. وهذه هي فرصتهم. فمن الممكن أنك حاولت أن تقوم بـ تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مجانا. وهي النسخة التي تحمل في طياتها مميزات الفرق التي شاركت في كأس العالم 2014، والتي كانت بطلته ألمانيا. ولكن قد تكون واجهت بعض المشاكل في تشغيل اللعبة على جهازك. لذلك، من الممكن أن تقوم بتحميل لعبة PES 2009 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف تتمكن من تشغيلها دون مشاكل. كما أنها تتمتع بجرافيك عالي الجودة يظهر بوضوح في الصور المعروضة في هذا المقال.

أحكي لك شيئا عن تجربتي الشخصية في تلك اللعبة. فعندما لعبتها لاحظت الروعة في تحركات اللاعبين وتنقل الكرة من لاعب لاخر وطريقة تسديد اللاعب للكرة. فكل هذه العناصر وأكثر أعطتني الساعات والساعات التي قضيتها على تلك اللعبة في متعة تامة. فبالطبع عندما تقترب لعبة الكرة من الواقع أكثر، كلما ازدادت المتعة بها أكثر. تماما مثل الألعاب القتالية مثل تحميل لعبة call of duty 3. فإن لعبة بيس اصدار 2009 حقا لعبة رائعة وقوية جدا. ولكني عندما لبعتها، ومقارنة بالإصدارات الأخرى، فلم أكن أتوقع أنها بهذه الروعة وهذه القوة. فهي تعتبر من الالعاب الرائعة الرائدة في عالم العاب كرة القدم بشكل عام .

تحميل بيس 2009
الواقعية تظهر في لعبة بيس 2009

على الرغم من أن الكثيرين فضلوا تحميل لعبة بيس 17 بسبب وجود الكثير من الإضافات التي يمكن أن تلحق بها، ولكن غالبية عشاق بيس اعترفوا بأن تحميل بيس 2009 هي الأفضل من بين إصدارات القديمة والحديثة أيضا. وهناك أيضا الكثير من الإضافات مثل وجوه اللاعبين وأشكال الكرات والملاعب التي يمكن أن تضيفها إلى اللعبة لكي تواكب أشكال اللاعبين الموجودين حاليا. ولكن في حقيقة الأمر، هناك فئة معينة ممن يفضلون أن يلعبوا برو افولوشن سوكر 2009، وأعتقد أنك واحدا منهم. وهي الفئة التي تحن إلى اللاعبين السابقين.

لماذا عليك تحميل بيس 2009؟

كما ذكرت لك في آخر سطر من الفقرة السابقة، فالموضوع في الأساس متعلق بهاجس معين إلى جانب الجرافيك عالي الجودة. وهنا أقصد الحنين إلى الماضي. حيث تلعب مبارياتك بهؤلاء اللاعبين الذين كانوا يشكلون وجدان كرة القدم عندما كنت انت صغيرا. فسوف تحد على سبيل المثال اللاعب الهولندي رود فان نيستلروي، والمهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس. وأيضا تجد ايكار كاسياس حارس عرين ريال مدريد والمنتخب الاسباني. وأيضا في تلك اللعبة تجد الفرصة العظيمة لتسترجع ذكرياتك عندما تزينت الساحرة المستديرة بأقدام ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو عندما كانوا في مهد نجوميتهم. ولا تنسى عزيزي القارئ أن تتمتع بمهارات أفضل من أنجبت كرة القدم، وهو اللاعب رونالدينيو البرازيلي. وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا نجوم تلك الفترة في كرة القدم. منهم من لا يزال مستمرا حتى الآن، ومنهم من اعتزل ونفتقد وجوده في الملاعب.

كما تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع التي يمكن أن تتنافس من خلالها في المباريات. حيث يمكن أن تلعب مباراة ودية عادية، وضد أي مستوى تحدده أنت. كما تستطيع أن تدخل في عدة مباريات ضمن منافسات معينة. فمن الممكن ان تنظم دورة صغيرة تضم عدد معين من الفرق بحد أدنى ثلاثة فرق. أو من الممكن أن تدخل في إطار مناسبات وأحداث معينة. مثل أن تلعب كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية أو الأمم الأفريقية وغيرها. وايضا تلعب ضمن المناسبات والأحداث التي تتعلق بالأندية. ولعل أشهرها بدولة دوري أبطال أوروبا. أو المنافسة في الدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي او الاسباني او الايطالي او غيرهم. فكل هذا وأكثر متاح في لعبة بيس 2009.

تحميل بيس 2009
السلاسة في حركة اللاعبين والكرة في اللعبة

كل الفرق في لعبة PES 2009 متاحة للجميع. فيمكنك ان تلعب بنادي برشلونة أو ريال مدريد أو ليفربول أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو انتر ميلان أو غيرهم من الفرق الشهيرة التي تحتوي على الكثير من النجوم المحببين إلى قلبك وقلب كل محب لكرة القدم بكل تأكيد. اختر الفريق الذي تود أن تلعب به. ثم قم بعمل الخطة والتشكيل الذي تلعب به وتحدد استراتيجياتك، ومن ثم تبدأ المنافسة على الفور.

مميزات تحميل بيس 2009

  • تتحرك الكرة بشكل سلس ومنطقي محاكي للواقع.
  • سرعة عالية في ردة فعل اللاعبين تجاه الكرة والمواقف المختلفة داخل المباراة.
  • تستشعر وجودك في الاستاد الحقيقي بفضل المؤثرات الصوتية الرائعة التي تتمتع بها اللعبة.
  • تشعر كأنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية من خلال مشاهدة شكل الملعب واللاعبين الكرة والجماهير وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى