.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد | تنزيل لعبة pes 2010 للكمبيوتر مضغوطة

إبدا في تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد مباشر ، وتمتع بواحدة من أجمل العاب كرة القدم للكمبيوتر تنزيل PES 2010 مجانا خفيفة وسريعة لجميع الأجهزة.

يبحث الكثيرون عن لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد. فعلى الرغم من كونها من الالعاب القديمة حاليا، إلا أنها لم تفقد رونقها وبريقها بالنسبة لعشاق العاب كرة القدم. فهيا استرجع ذكرياتك مع أساطير كرة القدم في لعبة pes 2010 للكمبيوتر مضغوطة. فهنا ستقابل العديد من اللاعبين الذين اعتزلوا كرة القدم، ولكنهم كانوا من أهم ايقوناتها في هذا الوقت. فهذا المقال كتب لأجل عشاق الساحرة المستديرة.

وإن لم تكن تعلم الكثير عن مشاهير كرة القدم منذ عقد من الزمان، فهذه فرصتك من أجل أن تلعب لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد للتعرف عليهم، وللإستمتاع بواحدة من العاب الكمبيوتر الشيقة التي يحبها جمهور كرة القدم. فمن الصعب أن تجد عاشقا للمستطيل الأخضر لا يحب العاب بيس أو الفيفا. فهناك صراع دائم بين اللعبتين، ويتنافس صانعوهما في كل عام في إصدار نسخة جديدة منافسة من حيث الواقعية والجرافيك المصمم بإبداع واحترافية.

لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد

اسم اللعبة PES 2010
المعالج المطلوب Intel Pentium IV 2.4GHz أو ما يعادله
الذاكرة العشوائية (الرامات) ا جيجا بايت، وينصح ب2 جيجا بايت
النظام المطلوب ويندوز XP SP3 أو ويندوز فيستا SP1
المساحة الفارغة المطلوبة في الجهاز 8 جيجا بايت

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

معلومات حول لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد

إن الجهاز محدود الإمكانيات القادر على تشغيل ببجي لايت أو بيس 2017 قادر على تشغيل لعبة pes 2010 للكمبيوتر مضغوطة. فهيا نتعرف على أهم المعلومات حول اللعبة من خلال السطور القادمة.

جرافيك لعبة pes 2010

إن لعبة بيس 2010 هي النسخة المعدلة من بيس 2009، حيث تم تطوير طريقة اللعب والرسوميات الخاصة باللعبة. فقد تم تقليل سرعة اللعبة لتحاكي الواقع بشكل أكبر، وتم تفعيل دور حراس المرمي، مما قلل عدد الأهداف التي يمكن إحرازها في المباراة الواحدة. وقد عالج هذا التغيران سببان كبيران للانتقاد اللعبة من قبل المعجبين، ولكن تم الإبقاء على بعض العيوب الأخرى. فالرسوم المتحركة بالنسبة للاعب تبدو رائعة، ولكن يكمن العيب في التحول من حركة إلى أخرى الذي يبدو ثقيلا وغير متقن بالقدر الكافي. ويمكنك التحكم في اللعب بزاوية قدرها 360 درجة، أي من كل الاتجاهات. وهذا ما يجعل التحكم في اللاعب يتم بشكل طبيعي. ولكن كما ذكرت لك، فالمشكلة تكمن في انتقال اللاعب من حركة إلى أخرى.

وتقدم لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد تفاصيل دقيقة للاعب، وهي تتفوق في هذا المجال على باقي العاب الكمبيوتر الخاصة بالرياضة. فإذا نظرت مثلا لتفاصيل لاعبين مشهورين مثل واين روني وستيفين جيرارد، فسوف تشعر بنجاح اللعبة في تجسيد تفاصيلهم بشكل مذهل؛ مثل الوجه والشعر واليدين والرجلين. وستجد أيضا أنه تم تصميم وجه وجسم ليونيل ميسي بشكل أفضل مثلا من مايكل اون. وستجد أن اللاعبين في الدوريات الأكثر شهرة ممثلين بشكل أفضل من هؤلاء الذين يلعبون في الدوريات غير المعروفة. كما تم تطوير عامل اللياقة البدينة، وقوة كل لاعب الخاصة به في الإشتباكات في كرة القدم.

وخارج الملعب يوجد الكثير من التفاصيل. فتقدم لعبة pes 2010 للكمبيوتر مضغوطة ميزيتن في غاية الأهمية؛ وهما البطاقات الخاصة بطريقة لعب كل فريق، وبطاقات الفريق نفسه. حيث يمكنك ضبط طريقة اللعب للفريق الخاص بك من خلال ثمانية أنواع؛ فيمكنك ضبط مثلا شكل الهجوم، وشكل الدفاع، ونطاق الدعم المكون من 100 نقطة. وسوف يتم تمثيل التغيرات التي تجريها على الفريق من خلال شاشة الرسوم المتحركة التي تظهر أمامك. فعلى سبيل المثال، سوف تجد باقي الفريق الخاص بك، وكيف يتفاعل اللاعبين مع التغير الذي أجريته بخصوص شريط نطاق الدعم. وعلى الرغم من ذلك، فإن العامل الحاسم في هذا الأمر هو لعبك داخل المستطيل الأخضر في لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد، حتى وإن اعتمدت على الخيارات الإفتراضية الخاصة بالتغيرات التي سبق ذكرها.

جرافيك لعبة pes 2010

خيارات عليك استخدامها بحذر في لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد

وتعاني بطاقات اللاعبين من بعض المشاكل بسبب المرونة الزائدة عن الحد فيما يخص التعديل على مهارات اللاعب. فهنا يمكنك تعطيل بعض المهارات الخاصة بلاعب معين، ولكن يبدو هذا الأمر غير مرغوب يه في بعض الأحيان. فمثلا، ما الداعي يا صديقي إن عطلت ميزة التسديد من مسافات بعيدة التي يتمتع بها ستيفن جيرارد؟ كما يمكنك تعطيل ميزة واين روني في أداء الدور الدفاعي الخاص به إن استطعت أن تضع لاعب خط وسط مدافع قوي. فهنا يصبح التعديل مفيد باعتبار أنك سوف تستفيد من المهاجم الصريح في مكانه أكثر استفادة ممكنة. فالأمر هنا متروك لتقديرك، فيمكن أن يكون سلاحا في صالحك أو ضدك. حتى أنه لا توجد ارشادات تعليمية خاصة بهذه الخيارات، ويتم ابعادها عن القوائم الرئيسية في اللعبة.

خيارات عليك استخدامها بحذر في لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد

وضع جديد في لعبة pes 2010 للكمبيوتر مضغوطة

ولعل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد هي أول لعبة تم استحداث فيها ميزة أو وضع التواصل الاجتماعي. فهذا الوضع يمنحك افرصة في مشاركة عدد من المنافسين يصل إلى 32 لاعب. وتتشاركون معا في لعب الدوري والكأس فيمكنك الاستمتاع بهذا مع الأصدقاء وكل منكم يجلس في منزله. حيث يمكنك أن تلعب مباريات منافس ضد منافس، أو أن تلعب أنت وبعض اللاعبين الأخرين من الأصدقاء وغيرهم في فريق واحد ضد مجموعة أخرى تقود الفريق الأخر. فهي ميزة رائعة يمكنك استغلالها لتلعب مع الأصدقاء في مباريات ودية.

وأيضا يمكنك استغلالها في الأحداث العالمية التي تمر على اللعبة. فيوجد مثلا حدث دوري الأبطال الممثل بشكل رائع في هذا الزضع، مع التحفظ على عدم ظهور بعض الفرق التي يفضلها الكثير من اللاعبين في هذه البطولة. كما تم إضافة بعض المميزات والتحسينات لوضع الماستر ليج. فعلى سبيل المثال، أنه تم تضمين دوري أبطال أوروربا لهذا الوضع، وأصبح نقطة مضيئة وأنت تلعب بفريقك المفضل. كما يقدم هذا الوضع قائمة رئيسية أكثر وضوحا من نسخ اللعبة السابقة. والتي تحتوى على مجموعة من الشاشات التي تدير منها كافة التفاصيل المتعلقة بفريقك. ولرفع أداء الفريق، ابحث عن عقود الدعم الخاصة بك. حيث يتم ذلك من خلال العملة الحقيقية بدلا من النقاط. وعلى الرغم من عدم وجود اصلاحات ظاهرة في وضع الماستر ليج، ولكنه يعتبر من أفضل الأوضاع التي تلعب فيها بمفردك في لعبة كرة قدم من حيث سلاسة وسهولة عرض القوائم وتحسين أداء الفرق. فهو وضع مميز جدا في لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى