.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther مضغوطة للكمبيوتر مجانًا

منذ ما يقرب من عشرون عاما، وتحديدا في عام 2002، هلت علينا لعبة النمر الوردي. لعبة Pink Panther هي لعبة المغامرات الاولى في عالم العاب الكمبيوتر بالنسبة للكثيرين ممن يفضلون تلك الألعاب. حيث أن الألعاب من هذا النوع يجد بسهولة جمهوره ينتظره في شغف من جميع أنحاء العالم تماما مثلما هو الحال مع تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر. قم الآن بتحميل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر الخاص بك.

إن لعبة النمر الوردي تم اشتقاقها من المسلسل الكارتوني الشهير. وهي عبارة عن مجموعة من المهمات التي تنفذه واحدة تلو الأخرى. وعليك إكمال كل الأهداف المرجوة من المهمة الحالية حتى تتمكن من تخطيها. ومن ثم تستكمل باقي مهمات لعبة النمر المعروفة. وهي تحمل الطابع الكوميدي المتمثل في الجرافيك الخاص بها، والمناسب جدا للأطفال، تماما مثلما هو الحال مع المسلسل الكارتوني الشهير. وعلى ذكر الجرافيك الخاص باللعبة، ها لنتعرف على متطلبا التشغيل. ومن ثم نقوم بتحميل الملف الخاص المضغوط للعبة، واتبع الخطوات التالية لتثبيت وتشغيل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر.

لعبة النمر الوردي
لوجو لعبة النمر الوردي

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Pink Panther
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP أو فيستا أو ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو ويندوز 10
المعالج المطلوب  Intel Pentium 4 أو AMD أو ما هو أفضل منهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 256 ميجا بايت رام على الأقل
كارت الفيديو (الجرافيك) 32 ميجا بايت
الذاكرة التخزينية المناسبة على القرص على الأقل 110 ميجا بايت مساحة خالية على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل لعبة النمر الوردي مضغوطة

بعد الاطلاع على الإمكانيات التي تحتاجها اللعبة من خلال الجدول السابق، يمكنك النقر على الرابط التالي لكي تتمكن من تحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة. وبعدها، اتبع التعليمات والخطوات التي تأتي تباعا في السطور القادمة.

كيفية تثبيت وتشغيل لعبة النمر على الكمبيوتر

اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف أمدك بكل الخطوات منذ النقر على رابط التحميل، وحتى تشغيل اللعبة على الجهاز.

  • انقر على الرابط الموجود أعلاه في أسفل الجدول. وهنا سيتم تحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة على الجهاز.
  • بعد اكتمال تحميل الملف على الجهاز، قم بالنقر على الزر الأيمن للماوس والمؤشر الخاص به على الملف لكي تقوم بفك ضغط هذا الملف. ومن ثم تستخرج الملف الخاص بتثبيت لعبة النمر الوردي.
  • انقر مرتين على ملف التثبيت، واتبع التعليمات التي تظهر لك على الصندوق الحواري لكي تكمل تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تظهر لك الايقونة الخاص بالتشغيل.
  • انقر على أيقونة تشغيل لعبة بينك بانثر. وابدأ في الاستمتاع بها على الفور.

قصة لعبة النمر الوردي

يحاول حيوان الجاكوار وردي اللون، وهو الشخصية الأساسية الموجودة في اللعبة، أن يتصرف وكأنه نمر. وهو في ذلك الأمر لن يكون متقنا بدرجة كبيرة. وتعتمد اللعبة على مجموعة من المهمات التي ينفذها هذا النمر الوردي. وهي في هذا الشأن تتقلد دور لعبة جراند ثيف أوتو 4 من حيث الشخصية التي تجري في الأرجاء محاولة إتمام بعض المهمات. ولكن مع الاختلاف الواضح بين اللعبتين من حيث طبيعة المهمات، ومن حيث طريقة اللعبة هنا وهناك.

لعبة النمر الوردي
اعرف الهدف من المستوى في بدايته

النمر الوردي هنا في لعبة مقال اليوم يقوم بالبحث عن شيء ما يفقده. وفي سبيل ذلك يقوم بعمل الكثير من المغامرات المضحكة. وتكمن الضحكات والسخرية في طريقة تحرك هذا النمر وانتقاله بين الطوابق المختلفة التي توجد في اللعبة.  أذكر أنني كنت معجب جدا به وأنا أراه يقفز أو يحاول الهروب من المواقف الصعبة التي تقابله أثناء رحلته في البحث عن الأشياء التي يفقدها. فقد تجد الـ Pink Panther يفقد على سبيل المثل المفتاح. وبالطبع توضح لك اللعبة في بداية المستوى ما هي الأشياء التي يفقدها النمر، مع توضيح عددها كذلك.

كيف تلعب لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر؟

عندما تبدأ المهمات في لعبة النمر الوردي، لا تنسى ان تقوم بشراء الأشياء الهامة التي تنفعك في رحلتك أثناء اللعبة. فعن تجربتي الشخصية فيها، فقد قمت أولا، وقبل البدء في أي شيء، في شراء الأمتعة المختلفة التي كانت متاحة أمامي وقتها، مع تخزين الأسماك لأقوم بأكلها في أوقات لاحقة. وعندما تنجح في إتمام أول مهمة من المهمات، فعليك استغلال النقاط التي فزت بها من أجل العبور إلى المستويات المقبلة.

ستجد في لعبة النمر الوردي أن المستوى الثاني أكثر صعوبة من المستوى الأول بشكل ملحوظ. ولكن لا تجعل هذا الأمر يثنيك عما يمكن فعله في هذه الظروف. وهو أن تتبع نفس الطريقة الاستراتيجية التي اتبعتها في المستوى الأول لكي تمكن من العبور من المستوى الثاني والانتقال إلى المستويات الأخرى. ونصيحة مني فيما يخص لعبة بينك بانثر على وجه التحديد، فعليك اتباع قاعدة: أوقات لعب قليلة متكررة خير من اللعب لوقت طويل مرة واحدة. وهذا يعني أنه يفضل أن تفتح تلك اللعبة كل يوم حتى ولو لوقت قصير، خير من أن تلعبها مرة في الأسبوع مثلا لوقت أطول.

Pink Panther
انقر على زر F2 لحفظ تقدمك في اللعبة

وقبل أن تبدأ في المستوى الأول من اللعبة، فعليك التأكد من أنك حملت النسخة الكاملة منها. وكضمانة لهذا الشأن، فعليك بالنقر على الرابط الموجود في أول هذا المقال أسفل جدول المتطلبات الخاص باللعبة. وبعد ذلك تتبع تعليمات التثبيت والتشغيل لتشغل النسخة الكاملة من لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر الخاص بك. واعلم أنه يوجد من الملايين من اللاعبين العاشقين لهذه اللعبة حول العالم، فهل تتمكن من التفوق عليهم. فقد تمكنت اللعبة من زرع حبها في كل هؤلاء بسبب ارتباطها اولا بواحد من الشخصيات الكارتونية المشهورة في عالم المسلسلات الكارتونية التي دوت في أرجاء الشاشات الكبيرة في جميع أنحاء العالم، وهي شخصية النمر الوردي، والتي بدأت ظهورها في المرة الأولى في عام 1998.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى