.
تحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر | تنزيل Plants Vs Zombies

لعبة الزومبي ضد النباتات

لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر. هي أحد العاب الزومبي التي تنتشر على جميع منصات الالعاب المعروفة. وقد شقت طريقها قديما ومع بداية إصدارها على الكمبيوتر. وفي هذا المقال سوف نزودك برابط مباشر لتحميل plants vs zombies على الكمبيوتر. وبعد ذلك ستدخل إلى عالم الزومبي المخيف المرعب. وستحاول أن تنقذ أرضك من هجوم الزومبي الذي يزداد شراسة جولة تلو الأخرى. فاستخدم النباتات على اختلاف أنواعها لكي تنقذ نفسك من الزومبي.

وهنا تنصب النباتات التي تنفجر بمجرد أن يلمسها أحد كائنات الزومبي، ونباتات أخرى تطلق الأعيرة التي تهلكهم، وكل على حسب قوته. فهي من العاب الكمبيوتر الممتعة حقا. ففي الجولات الأولى تظهر كائنات الزومبي في لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر بأعداد قليلة وتسير من الاتجاه اليمين إلى الاتجاه اليسار الذي عليك حمايته منهم، وألا تصل إحدى هذه الكائنات إليه. وتزداد أعداد الزومبي وسرعتها في اللعبة بعد مرور عدة جولات.

الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر

اسم اللعبة plants vs zombies
نظام الويندوز المطلوب Windows 7 64-bit أو Windows 8.1 64-bit أو Windows 10 64-bit
المعالج 3.20 GHz Intel i5 650 أو 2.5 GHz AMD Phenom X4 9850
الذاكرة العشوائية (الرامات) 4 جيجا بايت
مساحة الدرايف المحمل عليه اللعبة 40 جيجا بايت
كارت فيديو NVIDIA GeForce GT 640 أو AMD Radeon HD 7730

ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

كيف تغلب الزومبي في لعبة الزومبي ضد النباتات؟ (أسرار لعبة plants vs zombies)

هناك الكثير من الأمور التي يمكنك اتباعها ضمن خطتك للتغلب على موجات الزومبي التي تتوافد عليك، وهنا ستستخدم النباتات بأفضل طريقة لتتفوق على أعدادهم التي تزداد بعدما تنجز كل مستوى. فهيا نتعرف على الخطوات المثلي للقضاء عليهم. وضع في علمك أن هذه اللعبة ليست قتالية بالمعني المربوط في ذهنك بلعبة كول اوف ديوتي أو فورت نايت.

ازرع ازهار عباد الشمس

أقوي ما يوجد في هذه اللعبة هي أزهار نبات عباد الشمس. فإن كان لديك عدد قليل من عباد الشمس، فلن تكون قادرا على أن تحتمل هجمات الزومبي وقتا طويلا، وسوف يخترقون الأرض ويصلون إلى العقول التي عليك حمايتها منهم. فأول شيء عليك أخذه في الاعتبار عندما تبدأ لعبة الزومبي ضد النباتات هو أن تحرص على زراعة نبات عباد الشمس. ويجب الحرص على ذلك في بداية كل مستوى. ولكي تحمي الجزء الخاص بك، ازرع صفين من عباد الشمس أمام العقول، وهي ستمثل حصنا جيدا. وعند ظهور أول زومبي على الشاشة، قم بزرع البازلاء التي تطلق نباتها على هيئة رصاص، واجعلها على مسافة 3.5 مربع من أقرب زومبي لها.

وتكمن وظيفة البازيلاء في قدرتها على التخلص من الزومبي قبل الاقتراب وتزيد من وقت صمودك أمامهم. وهنا تبدأ في زراعة نباتات عباد الشمس قبل بدء الموجة الثانية من الزومبي. وأعد الخطوتين السابقتين بمجرد انهاء زراعة صفين من عباد الشمس في لعبة الزومبي ضد النباتات.

ازرع ازهار عباد الشمس

ابحث عن الزومبي الذي يصل إليك أولا قبل انتقائك للنباتات

تتسلم لمحة سريعة  عن من هو الزومبي الذي سيداهمك أولا قبل البدء في المستوى الجديد من لعبة plants vs zombies. وهذا بالطبع يعرفك على النباتات التي من الاولى أن تزرعها في بداية هذا المستوى. وبالطبع ستختلف هذه النباتات من مستوى لأخر. فهناك أنواع محددة من النباتات القادرة على ايقاف نوع محدد من الزومبي. فعلى سبيل المثال، تجد مثلا نوع من الزومبي يدعى بونجي، فإذا وجدته يبدأ المستوى، فمن الأفضل أن تزرع له نبات المظلة.

ابحث عن الزومبي الذي يصل إليك أولا قبل انتقائك للنباتات

تحقق من التقويم في لعبة النباتات ضد الزومبي

يتم اضافة الزومبي أو نوع الزومبي الذي تواجهه إلى التقويم الخاص بك. فإذا نسيت بعد فترة من اللعب الطريقة التي يجب أن تواجه بها نوع معين من الزومبي، فيمكنك الرجوع إلى هذا التقويم، لتستعيد ذاكرتك بشأن نقاط القوة والضعف الخاصة بهذا النوع من الزومبي، ولاسيما إن كنت واجهته منذ فترة طويلة. ويمكنك القيام بهذه الخطوة قبل أن تزرع النباتات، وهذا لكي تعزز من قوى دفاعك ولا تجعلها ضعيفة.

تحقق من التقويم في لعبة النباتات ضد الزومبي

قم بزراعة اليتي لكسب الأموال بسرعة

تفضل الزومبي اليتي العزلة. فمن الممكن أن تعثر عليه مرة واحدة في كل المستويات، فمن الأفضل أن تعيد بعض المستويات لكي تزود من فرص ظهوره لك. ومن الممكن أن تستغل المزرعة لتزرع اليتي وتحصل على ثلاثة من قطع الماس. فإذا لم يظهر لك هذا الزومبي فقم بغلق اللعبة واعادة فتحها مرة أخرى. وإن لم يظهر أيضا في لعبة الزومبي ضد النباتات، فيمكنك مسح ايقونة اللعبة ثم فتحها من قائمة البداية الموجودة في شريط الأدوات أسفل سطح المكتب. وسوف يهرب هذا الزومبي إذا ما تعرض للتدمير. وهنا عليك أن تزرع خلفه بعض النباتات لتبطيء من حركته أثناء الهرب. وهناك طريقة لكي تتمكن من زراعته اكثر من مرة؛ وهي أن تعيد المستوى مرة وأخرى وأخرى ولا تتعداه وتنتقل للمستوى التالي.

قم بزراعة اليتي لكسب الأموال بسرعة

لعبة Last Stand المصغرة داخل لعبة الزومبي ضد النباتات

لكي تكسب الأموال سريعا، فعليك أن تلعب اللعبة المصغرة Last Stand. والرائع في هذه اللعبة المصغرة أنه كل ما عليك يها هو جمع أكبر قدر من الأموال، وهنا لن تهتم عزيزي القاريء بأن تنهي المستوى من عدمه. فاستخدم المغناطيس الذهبي لجمع الذهب. ويمكنك كسب خمسة ألاف من العملة إذا جمعت علمين من الخمسة أعلام.

احرص على التنمية السريعة للنباتات في لعبة plants vs zombies

إن لم يكن لديك الوقت الكافي لكي تزرع النباتات وتصبر حتى اكتمال نضجها، فيمكنك حينها أن تحرك الوقت اللازم لاكتمال النباتات. فباستخدام هذه الخدعة، سوف تجعل نمو النباتات يتم في لحظات وليس أياما. فأول شيء عليك التحقق منه، هو أن النباتات قد أخذت ما يكفيها من الماء والمساعدات التي تساعدها على النمو. وبعد ذلك اغلق اللعبة. ثم افتح القائمة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر وانقر على زر السالب أو (-). وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية؛ ستدخل على الاعدادات ثم الوقت والتاريخ ثم Set Automatically ثم تجعلها off. وبعد ذلك تحرك اليوم الأول. ثم ارجع إلى لعبتك مرة أخرى وسوف تجد أن النباتات قد اكتمل نموها بالفعل. وكرر الخطوات السابقة كلما لزم الأمر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى