.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر | تنزيل Pocket Estimation العب الكوتشينة بدون أوراق!

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر من الألعاب الرائعة المتاحة على الشاشة الكبيرة. وهي لعبة تمتاز بالعديد من المميزات. ولعل أقوى ما تمتاز به هي روح التنافسية التي تنبض بالحياة بين أربعة لاعبين في الجولة الواحدة يتنافسون فيما بينهم على من يحصد العدد الأكبر من النقاط. فهل ستكون أنت الأفضل في لعبة Pocket Estimation. أم ستسمح للمنافسين الآخرين من الأصدقاء والغرباء أن يتفوقون عليك في أقوى لعبة كوتشينة؟!.

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر متاح الان عبر هذا المقال. ولكي تقوم بتحميل اللعبة بشكل سلس، يجب أن تحملها على الطريقة التي سوف أذكرها لك في هذا المقال. حيث لها طريقة معينة في التحميل بعكس تحميل لعبة الكوتشينة المصرية التي يكون التحميل فيها أسهل لى حد ما. ولكن، على أية حال، فإن الطريقة التي أقدمها لك اليوم في هذا المقال سهلة أيضا، حيث تقوم بتحميل لعبة استميشن على الكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد.

Pocket Estimation
لوجو لعبة Pocket Estimation

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Pocket Estimation
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP أو ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10
رقم إصدار اللعبة 7.0.4
حجم اللعبة 34 ميجا بايت
المعالج Intel or AMD Dual Core Processor 3 Ghz
كارت الفيديو (الرامات) Intel GMA Graphics or AMD
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2جيجا بايت رام

تحميل بوكيت استميشن على الكمبيوتر

بعد أن تتأكد من أن تحميل اللعبة مناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستكون هذه الاشارة الخضراء لتحميل اللعبة عليه. ولكن، في البداية، عليك أن تنقر على الزر الموجود أدناه لتقوم بتحميل محاكي ال دي بلاير على الجهاز اولا، فهذا هو محاكي الاندرويد، حيث أن اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال هي في الأساس تتبع نظام الاندرويد. ولكي يتم تشغيلها على الكمبيوتر، فعليه بتحميل محاكي أندرويد الذي نقدمه لك في الرابط بالأسفل. ومع العلم أنه في حالة تحديث نظام الويندوز لديك إلى ويندوز 11، فإنك لن تكون بحاجة إلى وجود هذا المحاكي على جهازك. وفقط كل ما تحتاجه هو النقر على زر تحميل اللعبة لتحميلها مباشرة على الجهاز.

بعد النقر على الزر الموجود العاله، فسوف تنتقل مباشرة إلى الموقع الرسمي لمحاكي الاندرويد LD Player. وهنا، سوف تجد في منتصف الشاشة الرئيسية الخاصة بالمحاكي زر لونه أصفر. انقر عليه لتبدأ في تحميل المحاكي على الجهاز على الفور. وبعد أن يتم تحميله، قم بتثبيته مثلما تثبت أي برنامج آخر على الويندوز. ومن ثم، انقر على الزر أدناه لتقوم بتحميل لعبة استميشن على الكمبيوتر.

أيضا عندما تنقر على الزر السابق، فسوف تتحول إلى الصفحة الخاصة بتحميل اللعبة على الجهاز من خلال محاكي الاندرويد ال دي بلاير. فقط انقر على الزر الأصفر الخاص بتحميل اللعبة. وسوف تنتظر وقتا قليلا لكي يكتمل تحميل اللعبة. وبعد ذلك، توجه مرة أخرى إلى برنامج محاكي الاندرويد الذي قمت بتحميله في الخطوة السابقة من خلال أول رابط في هذا المقال. وابحث عن لعبة Pocket Estimation في القسم الخاص بالألعاب التي تكون تابعة لكن وستكون اللعبة موجودة رفقة الألعاب الأخرى التي قمت بتحميلها بواسطة هذا المحاكي إن وجد.

أو يمكنك عزيزي القارئ بدلا من تحميل اللعبة من خلال الرابط الثاني المدون في هذا المقال أعلاه، فيمكنك الدخول على برنامج المحاكي، ومن ثم تبحث عن تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر من خلال ادخال اسم اللعبة. وهنا تظهر لك ايقونة اللعبة ضمن قائمة الخيارات المعروضة عليك. فقط انقر على زر التحميل المرافق للوجو اللعبة، وانتظر قليلا حتى يتم تحميل اللعبة، ولن تنتظر وقتا طويلا هنا.

بعد اتمام تحميل اللعبة بالطريقة الأولى أو الطريقة الثانية، سوف تدخل على قسم الالعاب الخاصة بك في هذا البرنامج. هنا سوف تجد لعبة استميشن في انتظارك رفقة الألعاب الأخرى التي قمت بتحميلها من قبل. فقط انقر عليها وابدأ الاستمتاع على الفور.

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر
العب مع آلاف اللاعبين حول العالم

معلومات عن تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر

إن لعبة استميشن التي نتحدث عنها في هذا المقال تعتبر من أكثر الالعاب طلبا على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية على حد سواء. وذلك لما تتمتع به من روح تنافسية بين أربعة من اللاعبين وتمثل أنت واحدا منهم كما هو موضح في صور هذا المقال. وهذه الروح التنافسية تذكرنا بوضع متعدد اللاعبين الذي تستمتع به في تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر. فهنا أيضا تجد وضع متعدد اللاعبين لتلعب مع الأصدقاء ومع الغرباء أيضا.

هنا تجد نفسك في منافسة مع ثلاثة لاعبين آخرين. تتنافسون فيما بينكن على من يحصد النقاط الأعلى في الجولة التي تلعبها في الوقت الحالي. ولكن، نصيحتي إليك عزيزي القارئ إن كنت مبتدئا في لعبة الاستميشن، ولم تكن متعودا على لعبها بأوراق الكوتشينة في العالم الواقعي مع الأصدقاء والمقابلات العائلية كما هو حالي منذ أن كنت صغيرا أن الكثيرين غيري، فيجب عليك أن تلعب ضد منافسين كمبيوتر في البداية حتى تتعود على قواعد اللعبة، ومن ثم تكون قادرا على مواجهة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم على اختلاف مستوياتهم واحترافيتهم في تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر.

تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر
تفوق على أصدقائك في لوحة الليدر بورد في تجميع أكبر عدد من النقاط

مميزات تحميل لعبة استميشن للكمبيوتر

  • تستطيع أن تلعب في وضع متعدد اللاعبين في لعبة Pocket Estimation، وتواجه لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • سوف تجد الملايين من اللاعبين في انتظارك في وضع متعدد اللاعبين. حيث تم تحميل هذه اللعبة على كافة المنصات أكثر من 100 مليون مرة.
  • وبما أننا نقدم لك اللعبة من خلال محاكي الاندرويد، فلا مانع من أن تقوم بمنافسة لاعبين أخرين يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية “التابلت” التي تعمل على نظام الاندرويد، وكذلك الحال مع اجهزة الايفون والايباد.
  • تحتوي اللعبة على برنامج تدريبي يتكون من سلسلة من التعليمات التي تستطيع اتباعها لتبدأ اللعب والمنافسة فيها بقوة من اول جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى