.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة prototype | تنزيل لعبة القتال بروتوتايب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

إن كنت تبحث يا صديقي عن لعبة أكشن رائعة ومثيرة، فإليك تحميل لعبة prototype. فهي اللعبة القادرة على تغيير مزاجك الحالي وتدخلك في عالم الإثارة واللعب السريع. فمع لعبة بروتوتايب سوف تدخل في معارك لا حصر لها مع الوحوش ومختلف الأعداء على أرض المعركة الصعبة. وسوف تواجه الخطر من كل حدب وصوب. فكن على استعداد دائم لمواجهة الموت وأصعب المواقف القتالية مع اللعبة القتالية الشهيرة، بروتوتايب.

يبحث الجميع الآن عن تحميل لعبة prototype. فهي اللعبة الرائعة التي تتمكن فيها من القتال وإظهار كل مهاراتك القتالية والقوة والقدرة على التنقل في أرجاء العالم المفتوح المتمثل في أرض المعركة التي تمتلئ عن بكرة أبيها بالتحديات الكثيرة التي تنتظرك يا صديقي، وهي في ذلك تنتهج نهج تحميل لعبة path of exile. قم الآن بتحميل لعبة بروتوتايب ولا تتردد. ولا تهدر فرصة الفوز في تلك اللعبة على الأعداء وتحقق المزيد من النجاح فيها. فهيا قم بالتوجه إلى الرابط المباشر لتحميل الملف المضغوط الخاص بـ بروتوتايب. وقبل ذلك، تعرف على متطلبات اللعبة وامكانياتها.

بروتوتايب
لوجو لعبة بروتوتايب

تحميل لعبة prototype للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة prototype
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP باك 3، أو ويندوز فيستا، أو ما هو أحدث
المعالج المطلوب  Intel® Core™2 Duo 2.6 GHz أو AMD Athlon™ 64 X2 4000+ أو ما هو أحدث
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت لويندوز فيستا، 1 جيجا بايت لويندوز XP
كارت الفيديو (الجرافيك) NVIDIA® GeForce® 7800 GT 256 أو ATI Radeon™ X1800 256 MB أو ما هو أعلى
المساحة التخزينية المناسبة 8 جيجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة على الأقل.

تحميل بروتوتايب

بعد التأكد من أن امكانيات اللعبة تتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام ويندوز. انقر على الرابط التالي من أجل تحميل الملف المضغوط الخاص به. ومن ثم اتبع التعليمات التالية لكي تقوم بتشغيل اللعبة على الجهاز بنجاح.

كيفية التثبيت والتشغيل بعد تحميل لعبة prototype

  • انقر على رابط التحميل الموجود أعلاه، وعلى الفور سوف تنتقل مباشرة إلى الموقع الذي سوف تحمل منه الملف الخاص باللعبة.
  • بعد ذلك، سوف تنتظر لمدة خمسة ثوان لكي يظهر لك الرابط المباشر الخاص بتحميل لعبة بروتوتايب. بعد ذلك انقر على الرابط. وهنا تبدأ اللعبة في التحميل على جهازك، وتحديدا على القرص C غالبا.
  • بعد انتهاء عملية تحميل اللعبة، يمكنك ان تنقل ملف التحميل من القرص سي إلى أي قرص آخر على الجهاز تود تثبيت اللعبة عليه. وبعدها تنقر على الزر الأيمن للماوس والمؤشر على الملف، ومن ثم تبدأ باستخراج ملف التثبيت من الملف المضغوط الخاص باللعبة.
  • انقر مرتين على ملف التثبيت، واتبع التعليمات التي تظهر لك تباعا لكي تتم عملية التثبيت للعبة على الجهاز بنجاح.
  • بعد ذلك، تظهر لك ايقونة تشغيل اللعبة، انقر على الأيقونة، وابدأ على الفور بالاستمتاع بعد أن تنفذ خطوات تحميل لعبة prototype بشكل صحيح كما ذكر في السطور السابقة.
بروتوتايب
أليكس فاقد للذاكرة ويحاول استدعائها

قصة لعبة بروتوتايب

قبل التحدث عن قصة اللعبة الشيقة. فنحن هنا نتحدث عن لعبة تمتاز بالسرعة. وهذا يعني أنك لابد أن تستعد لملاقاة الأعداء من كل جانب من جوانب الأرض المفتوحة، وهي أرض المعركة. وهذا بالضبط ما تجده في تحميل لعبة الشبح للكمبيوتر، ان كنت قمت بتجربتها من قبل. والآن، إلى قصة اللعبة

تعتبر قصة اللعبة مبتكرة نوعا ما، حيث يستقيظ بطل اللعبة، وهو أليكس ميرسر، وهو ملقى على ظهر لوح خشبي متهتك. ويجد نفسه فاقدا للذاكرة. وتكون مهمته الأساسية هو استعادة ذاكرته المفقودة. وفي سبيل ذلك يتعرض إلى كم من الأعداء والمخاطر، ويواجه الكثير من المواقف القتالية الصعبة. وهنا يجد نفسه متورطا في الكشف عن سلاح بيولوجي حكومي خطير يتم تحضيره من أجل إحداث ضجة كبيرة وغير مسبوقة في المدينة.

وعلى الرغم من تمتع اللعبة بقصة مثيرة تجذبك إليها سريع. إلا أن الممثلين في لعبة بروتوتايب، والذي قاموا بتمثيل الأدوار الصوتية الخاصة بها، تجدهم لم يتقنون هذا الجانب من اللعبة. فبعد تحميل لعبة prototype، تجد أن التمثيل الصوتي للشخصيات القتالية في اللعبة ليس على مستوى القصة الرائعة التي تقدمها اللعبة. فقد تم بناء القصة على النحو الصحيح والمثير، ولكن لم يتم تنفيذ الفكرة بالشكل الذي كان منتظرا. كما تجد أن الحوار الدائر بين الشخصيات غير لطيف تماما. فهنا عليك ان تركز بشكل أو باخر على طريق اللعب في اللعبة، فهو سبيلك الوحيد الأن للاستمرار عليها وعدم تركها في مراحلها الهامة جدا.

تحميل لعبة prototype
نهارات مختلفة عند تحميل لعبة prototype

طريقة اللعب في لعبة بروتوتايب

إن بروتوتايب هي لعبة القتال من منظور الشخص الثالث. وهو المنظور المفضل لدى معظم اللاعبين الذي يلعبون اللعاب الأكشن السريعة التي تكون على غرار اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم. فكما ذكرنا سابقا، فقد تعرض أليكس بطل اللعبة إلى فقدان الذاكرة، وهذا قد يعرضه إلى ارتكاب أعمال عنف مروعة ومرعبة. وهذا يكسبة المزيد من القوى الخراقة تتمثل فيما سوف يتم ذكره الآن.

عندما يستيقظ أليكس من ثباته، سيجد نفسه داخل المشرحة. وهنا سيحاول الهروب منها ومن حراسها، وبالفعل ينجح في هذه المحاولة ويهرب إلى الأرض المفتوحة. وهنا يجد نفسه يجري بسرعة أكبر نوعا من من سرعة السيارات التي تجري حوله. وأيضا يقفز بطول أكبر مرتين على الأقل من القفز العادي. وتكون هنا مهمتك يا صديقي، وهي المحافظة على تلك القوى والإمكانيات الخارقة في شخصية أليكس لكي تكون لك الأفضلية الدائمة على الأعداء مهما زاد عددهم أمامك. بل وتقوم بتعزيز تلك  القوى وتكتسب المزيد من القوى والمهارات الإضافية لكي تتمكن من العبور ومن المستويات  المتقدمة من لعبة بروتوتايب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى