.
تحميل العاب اكشن

تحميل العاب قتالية | لعبة Quake Champions

هل فكرت في يوما ما أن تقوم بتحميل واحدة من العاب قتالية رائعة على مستوى عالي من الاثارة والمتعة؟. فإليك الآن لعبة Quake Champions القوية التي تحمل معها الكثير من الهدايا. وتتمثل تلك الهدايا في الكم الهائل من المتعة التشويق التي تحصل عليها بمجرد أن تبدأ تلك اللعبة وتبدأ التعامل معها ومن الوهلة الأولى. فهيا يا صديقي لا تضيع على نفسك الفرصة. فمثل هذه الفرص لا تتوفر كثيرا.

كل المتعة والتشويق تكمن في العاب قتالية. ولعبة Quake Champions التي نقدمها لك اليوم، هي من عائلة الألعاب التي تخلو من عناصر السرعة التي تعلي من حدة المنافسة بين اللاعبين بها على غرار تحميل ببجي وأيضا تحميل فورت نايت، وغيرهما من الألعاب القتالية الرائعة المعروفة على مستوى ساحة الالعاب الالكتروينة الآن. ولكنك هنا سوف تتمتع بالقتال من منظور الشخص الأول بشكل مختلف تماما عن اللعبتين سابقتي الذكر، فترى ما هو الجديد في كويك تشامبيونز؟.

العاب قتالية
لوجو لعبة كويك تشامبيونز

تحميل لعبة Quake Champions

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Quake Champions
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو ما هو أعلى منه
المعالج المطلوب للكمبيوتر AMD Phenom II X4-945 أو Intel Core 2 أQuad 6600 أو ما يعادلهما
كارت الفيديو (الجرافيك) AMD R7 240 GB أو Nvidia GT 730 2GB أو  Intel HD 530 أو ما يعادلهم
الذاكرة العشوائية (الرامات) 8 جيجا بايت رام على الأقل
المساحة التخزينية على الذاكرة يجب توفير 20 جيجا بايت على القرص على الأقل

تحميل لعبة كويك تشامبيونز (أبطال الزلزال)

بعد التأكد من توافق إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الإمكانيات التابعة للعلة المذكورة في الجدول أعلاه، فيمكنك حينها النقر على الرابط أدناه لتحميل اللعبة على الجهاز.

تعرف أكثر على لعبة Quake Champions

في البداية، تم طرح هذه اللعبة كواحدة من العاب قتالية مدفوعة. وهذا يعني أنه يجب عليك دفع المال بطاقة إئتمانية لتحصل على اللعبة على جهاز الكمبيوتر  الخاص بك. ولكن قررت الشركة المطورة للعبة أن تطرحها بشكل مجاني مؤخرا، حيث يمكنك تحميلها على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون دفع أي أموال. مع تفعيل خاصية دفع الأموال داخل اللعبة مقابل شراء بعض العناصر فيها الأسلحة والملابس وبعض التعزيزات الأخرى.

ظهرت لعبة Quake Champions لأول مرة في عام 2016، أي منذ حوالي خمسة أعوام. وهي واحدة من العاب قتالية التي تعرض فكرة القتال الجماعي التي تعرف باسم “ارينا شوتر” أو القتال الجماعي داخل منطقة معينة. وهي أبضا تجسيد حي لفكرة الالعاب التالية التي تعتمد على القتال من منظور الشخص الأول. حيث تكون أنت البطل الذي يحمل السلاح ويقاتل الأعداء والمنافسين. أما عن البيئة التي يقاتل فيها اللاعبين، فهي مستوحاة من البيئة التي تتميز بها سلسلة العاب كويك.

العاب قتالية
تحرك بسرعة وخفة لتنتصر على المنافسين

أما عن شخصيات اللعبة، فهي أيضا مستوحاة من الألعاب القتالية الحديثة. فهي تحاكي البيئة الحديثة في الحروب المستقبلية التي تستخدم فيها الآلات والأسلحة المتطورة التي ربما تسيطر على الحروب في المستقبل. وهي إذ تذكرنا بالإصدارات الحديثة من لعبة كول اوف ديوتي التي تخلت عن البيئة القديمة للحرب العالمية الثانية التي كانت تتميز بها واتجهت إلى البيئة القتالية الحديثة في العاب قتالية هذه الأيام.

وعلى الرغم من كل الإمكانيات الضخمة التي تقدمها تلك اللعبة، إلا أنها من العاب قتالية التي لم تأخذ كامل حقها في الشهرة على مستوى الألعاب القتالية بشكل عام، والالعاب القتالية من منظور الشخص الأول بشكل خاص. فهي تتمتع بالكثير من المميزات من حيث الجرافيك والعديد من العناصر التي يبحث عنها عشاق الألعاب، والتي سوف نسردها في السطور القادمة. وكن من المتوقع أن تحظى تلك اللعبة بالمزيد من الشهرة في الفترة القادمة.

مميزات لعبة Quake Champions

جمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من أهم مميزات هذه اللعبة. ويمكنك التطلع إلى النقاط التالية لتتعرف على أهم ميزات اللعبة. فهيا بنا.

Quake Champions
مهارات مختلفة في لعبة Quake Champions
  • أول ما تتميز به تلك اللعبة هي عنصر السرعة. فعليك أن تكون سريعا في ردة فعلك وفي تحركاتك وتقدمك في اللعبة حتى تمكن من الفوز على المنافسين في المواقف المتعددة بها.
  • تستخدم بها الأسلحة المتطورة المستقبلية التي تتمتع بقوة الليزر الخارقة وغيرها من القوى التي لها القدرة على الفتك بالأعداء حولك مهما كان عددهم.
  • الاحتكام هنا إلى مهاراتك الخاصة في التحرك والقدرة على التصويب والمناورة والهروب من نيران الأعداء. فهي من العاب قتالية النادرة التي يكون الغلبة فيها لأصحاب المهارة وليس لأي شيء أخر.
  • مظاهر الدماء في هذه اللعبة مقبولة. فلا يوجد بها أي تكلف مضر على الصحة العقلية لمن هم صغار في السن.
  • يروق للكثيرين منظر الرسومات والجرافيك الذي يدخلنا في أجواء مسلسلات الكارتون المشهورة على القنوات التي تخص في هذا المجال. فعلى الرغم من أنها غير متقنة في الجرافيك بقدر لعبة بيجي على سبيل المثال، إلا أن هذا النوع من الجرافيك والمظاهر البصرية يحبها ويعشقها الكثيرون من محبي العاب قتالية.
  • تتمتع اللعبة في تحديثها الخير على نظام الـ Gore، وهو ذلك النظام الذي قلب حال الجرافيك بها رأسا على عقب.
  • يوجد في اللعبة تنوع كبير وضخم في الأسلحة التي يتاح أن تختار من بينها. وفي النسخة المقدمة في هذا المقال، سوف تتملك الأسلحة التي كانت متاحة في سلسلة العاب كويك القديمة، بالإضافة إلى الأسلحة الجديدة المقدمة في هذا الإصدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى