.

Respawn يعملون على لعبة ستار وورز فردية تم انتظارها طويلا

إعلانات

Reswpan Entertainment يعمل على لعبة Star Wars للاعب الفردي

السلام عليكم أيها القراء الأعزاء، نحن نعلم أن لدي استوديو Respawn Entertainment مشاريع سرية في عالم Star Wars. ومؤخرًا ، زعم توم هندرسون من Insider-Gaming أن الاستوديو يعمل على “تجربة لعب فردية في Star Wars” التي طالما أرادها الكثيرون.

يقول المسرب أن اللعبة المقصودة ليست Star Wars Battlefront 3، ويريد أن يروي قصة جديدة بشكل مختلف تماما عن الألعاب الحالية في عالم Star Wars.

كثيرون يعتقدون أن هذا المشروع السري يمكن أن يكون لعبة The Mandalorian، ولكن قد يكون مرتبطا بشخصية Boba Fett، وهو ما كان من المفترض أن تكون عليه لعبة Star Wars 1313 من Visceral Games قبل إلغائها.

تشير التسريبات إلى أن اللعبة السرية ستكون مستوحاة من Star Wars: Dark Forces و Jedi Knight: Dark Forces 2، لذا يمكن أن تكون تكملة لهذه العناوين.

بخصوص الألعاب الأخرى في عالم Star Wars، يبدو ان لعبة Star Wars Outlaws من Massive Entertainment ستصدر قريبا، بينما يشاع أن لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake قيد العمل في Sabre Interactive.

رأي توم هندرسون في التغريدة



منذ فترة طويلة واللاعبون ينتظرون لعبة Star Wars الفردية التي يعمل عليها Respawn Entertainment. الإشاعات حول العمل على هذه اللعبة بدأت تنتشر في الآونة الأخيرة، مما أثار إعجاب اللاعبين وجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي.

ظهرت الإشاعة لأول مرة من خلال تسريبات لشخصيات داخل الشركة التي أكدت أن Respawn Entertainment يعمل على لعبة Star Wars الفردية. واستمرت الشائعات في الانتشار بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي مما جعل اللاعبين يتحمسون لمعرفة المزيد عن هذا الخبر.

بدأت المزيد من التسريبات تظهر عبر مواقع الإنترنت، حيث أفادت مصادر موثوقة أن لعبة Star Wars الفردية من Respawn Entertainment قد تكون في مراحل متقدمة من التطوير. وأكدت هذه المصادر أن اللعبة ستكون من نوعية الألعاب الحركية وعليها قصة جديدة ومثيرة.

عاد الضجيج حول هذا الإشاعة إلى الظهور من جديد وذلك بعد أن ظهرت صور وفيديوهات ترويجية للعبة من غير مصدر رسمي. وهذا جعل اللاعبين يتوقعون بشدة أن الكشف الرسمي عن اللعبة سيكون قريبا.

مع كل هذه الإشاعات والتسريبات، يبقى اللاعبون متحمسين ومتشوقين لمعرفة المزيد عن لعبة Star Wars الفردية من Respawn Entertainment وينتظرون الإعلان الرسمي الذي سيكون الخبر المنتظر بشغف كبير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى