.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر | تنزيل لعبة Road Rash سباق الموتوسيكلات

إن لم تستطيع الفوز في سباق الموتوسيكلات، فليس أمامك حل إلا الحيل غير المشروعة. هذا هو حال تحميل لعبة رود راش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فمنذ أكثر من ثلاثة عقود، وقد استحوذت تلك اللعبة على عقول وقلوب الملايين من عشاق سباقات الموتوسيكلات. فسباق الموتوسيكلات فى لعبة Road Rash مليء بالكثير من الإثارة والمتعة التي لا تقل عن تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر. ولكن، الأمر لا يقف فقط عند هذا الحد.

فما نتحدث عنه في تحميل لعبة رود راش بخصوص المتعة التي تجنيها جراء سباق الموتوسيكلات هي مجرد جزء من المتعة الكليلة التي توجد في اللعبة. ولكن في الحقيقة أن محترفي تلك اللعبة يحبون أن يلعبونها لأغراض أخرى. فأنت هنا في رود راش لست مضطرا إلى أن تكون أمهرهم لكي تكون لك الغلبة في كل السباقات، ولكن هناك حيل أخرى وخبايا في تلك اللعبة يجب ان تتعرف عليها في السطور القادمة بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة على الكمبيوتر.

Road Rash
لوجو لعبة Road Rash

تحميل لعبة رود راش للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

اسم اللعبة Road Rash
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP أو فيستا أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10
المعالج المطلوب معالج انتل ثنائي النواة 2 جيجا هرتز
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1 جيجا بايت رام على الأقل
كارت الفيديو (الجرافيك) AMD Rage 128 Ultra 16MB أو NVIDIA GeForce 6200 LE أو ما يعادلهما
الذاكرة التخزينية المناسبة على القرص لابد من وجود 32 ميجا بايت مساحة تخزينية فارغة على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل رود راش

بعد التأكد من ان امكانيات الجهاز تتناسب مع الإمكانيات التي تحتاجها اللعبة لكي يتم تشغيلها دون حدوث أعطال فنية، فيمكنك حينها النقر على الرابط التالي لتحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة. ومن ثم، قم باتباع خطوات التثبيت التي تأتي فيما بعد.

كيفية التثبيت بعد تحميل رود راش

يمكنك التثبيت للعبة على جهاز الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية.

  • انقر على رابط التحميل الموجود اعلاه لتحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة.
  • انقر على الزر الأيمن للماوس والمؤشر مثبت على الملف المضغوط لتقوم باستخراج ملف التثبيت التابع للعبة.
  • بعد ذلك، توجه إلى ملف التثبيت الذي تم إخراجه وانقر عليه مرتين. وهنا سوف تقوم باتباع التعليمات التي تظهر لك في الصندوق الحواري من تثبيت اللعبة بنجاح.
  • بعد اكتمال تثبيت اللعبة، سوف تظهر لك الايقونة الخاصة بتشغيلها.
  • انقر عليها، وابدأ الاستمتاع بسباق الموتوسيكلات مع لعبة Road Rash بشكل مختلف.

معلومات عن تحميل لعبة رود راش

في البداية، فنحن هنا نتحدث عن لعبة الأساس فيها هو التنافس في السباق. تماما مثلما تجد في ألعاب سباق السيارات الشهيرة مثل تحميل لعبة فورزا هوريزون 4 كاملة مضغوطة. ولكن كما قلت لكان متعة اللعبة تكمن في أشياء أخرى بعيد عن فكرة السباق، حيث يمكنك هنا التخلص من المنافسين الذين تمر بجوارهم أن تركلهم برجلك لكي يختل توازنهم من على متوسيكلاتهم ويسقطون ويخرجون خارج المنافسة ولو لبرة حتى يتمكنون من العودة مرة أخرى. وتروق هذه الفكرة للكثيرين، بل وهناك بارعين في استخدام هذه الحيلة. ولكن احذر يا صديقي، فقد تذوق من نفس الكأس، ويتمكن أحدهم من ركلك واخراجك من المنافسة في أي وقت.

وستجد في تلك اللعبة كل ما تتوقع أن تجده في ألعاب السابق، ولا سيما العاب سباق الموتوسيكلات. فأقرب لعبة لها من حيث الشبه مع اختلاف بيئة اللعب، هو تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد للكمبيوتر. ولكن أهم ما يميز لعبة مقال اليوم هي أنها تأتي إليك بجرافيك ثلاثي الأبعاد. مع العلم أن المسارات هنا متشابكة ومليئة بالطرق المختصرة. مع ظهور الشخصيات في تلك النسخة بحجم أكبر من سابقتها من إصدارات أقدم من تلك اللعبة. كما اهتم المطورين بأن يظهروا لنا شكل اصطدام المركبات ببعضها البعض بشكل رائع وأقرب إلى الواقع. فقد تم تحسين الكثير من الجوانب التي تخص اللعبة المتمثلة في العناصر الأساسية التي تتكون منها.

تحميل لعبة رود راش
ركل المنافسين في اللعبة

لماذا يحب الكثيرون تحميل لعبة رود راش

إن كل عناصر المتعة والروعة تتجسد بشكل واضح في لعبة Road Rash. فقد تم تصميم الذكاء الاصطناعي في اللعبة بحيث يجعل المنافسين الافتراضيين التابعين للكمبيوتر أن يتذكرونك إذا قمت بركل أحدهم، وتمكن بعد ذلك من اللحاق بك. بل ويحدث الأكثر من ذلك. حيث يتمكنون من عمل فريق متكامل على الطريق يتعاونون فيما بينهم من أجل إقصائك. وهذا بالطبع يزيد من حدة المتعة والمنافسة الشرسة بينك وبين المنافسين الآخرين الموجودين على الطريق. كما يمكنك عمل فريق مع لاعبين آخرين يساعدونك على التفوق في السباق بشكل أسهل من المنافسة منفردا.

كما تجد في تحميل لعبة رود داش أن الطرق فيها ممتعة من حيث عدة جوانب؛ حيث يمكنك المنافسة في سباقات قوية في طرق مكونة من تلال تصعد عليها ومنحدرات تنحدر منها بسرعات كبيرة. كما تم تطوير المركبة التي تقودها من أجل مواجهة أفضل للعقبات التي تقابلها ف الطريق بخلاف المنافسين، مثل السيارات البطيئة مقارنة بالسرعة الهائلة التي تسير لها، إلى جانب أن تلك السيارات تسير على اليمين واليسار مع الطريق وفي عكس اتجاهه. وهذا يعني أنه في أغلب الأوقات سوف تظهر لك هي والعقبات الأخرى بشكل مفاجيء.

تحميل لعبة رود راش
الكثير من العواقب في انتظارك هنا

أراء بعض المستخدمين عن تحميل لعبة رود راش

أشاد أحد اللاعبين باللعبة من حيث عدة جوانب، وركز في تعليقه على جانب الصوت. حيث رأي أن الأصوات في اللعبة جذابة للغاية ومن العوامل التي ساعدته على أن يواظب على لعب لعبة رود داش ويخصص لها وقت كل يوم. ولكنه عاب على اللعبة على فكرة التكرار التي لاحظها عندما لعب اللعبة في وضع القصة “ستوري مود”.

كما أشاد لعب أخر بشكل الطرق والممرات التي توجد في اللعبة. حيث تنوعت المناظر الطبيعية فيها بين التلال والجبال والسهول والمساحات الخضراء الشاسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى