.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة Rocket League للكمبيوتر| تنزيل روكيت ليق 2021

يمكنك الأن تحميل لعبة rocket league للكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز. وهنا لا نتحدث عن لعبة عادية تمر مرور الكرام، كلا، بل إننا نتحدث عن لعبة رائعة تحمل إلينا فكرة قلما تجدها في أي لعبة أخرى. فهل جربت يوما أن تلعب كرة القدم باستخدام السيارات؟ فإن لم تكن جربت هذه الفكرة فهذه هي فرصتك لتقوم بتحميل لعبة روكيت ليق على جهازك الكمبيوتر، و تقوم بخوض تجربة لعب فريدة من نوعها.

وقد سألت نفسي سؤالا بديهيا، لماذا لم اتمكن من ضم تحميل لعبة rocket league إلى قائمة تحميل العاب سيارات 2021؟ والإجابة هنا واضحة وصريحة. حيث ان القائمة سالفة الذكر تركز على العاب سباق السيارات. فهي تضم افضل 5 العاب سباق سيارات للعام 2021 على الإطلاق. أما الوضع مع تحميل لعبة rocket league يختلف كليا. حيث لا تركز تلك اللعبة على فكرة السباق لكن التنافس هنا يتم في إطار كرة القدم.

تحميل لعبة rocket league
لوجو لعبة روكيت ليج

تحميل لعبة rocket league

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

اسم اللعبة rocket league- روكيت ليق
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو الأحدث
نوع البروسيسور المطلوب (المعالج) 2.4 GHz Dual core
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت رام كحد أدنى
كارت الفيديو (الجرافيك) NVIDIA GTX 260 أو ATI 4850
المساحة التخزينية الواجب توافرها 7 جيجا بايت على القرص على الأقل

تحميل روكيت ليق

بعد أن تأكدت من توافق اللعبة مع الإمكانيات التي توجد على جهاز الكمبيوتر التابع لك، قم الآن بالنقر على الرابط أدناه لتحميل النسخة الكاملة من اللعبة. يجب عليك تسجيل اكونت في موقع Epic للحصول علي اللعبة بشكل مجاني.

كيفية تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر

بعد ان قمت بتحميل اللعبة بالنقر على الرابط الموجود اعلاه، سوف يظهر لك الملف الخاص باللعبة. والذي من خلاله يمكنك تثبيت اللعبة. ومن ثم الاستمتاع بتجربة لعب عظيمة. حيث ستلعب كرة القدم، ولكن ليس هذه المرة بأقدام اللاعبين كما هو الحال عند تحميل بيس 6 على سبيل المثال، ولكن هذه المرة بأقدام عجلات السيارات! فهل تشوقت عزيزي القارئ لخوض غمار تجربة فريدة من نوعها؟ بالطبع نعم. وتريد أن تعرف الكثير عن تلك اللعبة المثيرة والمشوقة. ولكن قبل أن نخوض في غمار هذه التجربة، فعليك الآن أن تتعرف على كيفية تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر. فكل ما تحتاج إليه جهاز كمبيوتر يعمل على نظام الويندوز، ومتوافق مع الإمكانيات سالفة الذكر، ومن ثم تقوم باتباع الخطوات التالية.

  • قم الآن بالذهاب إلى المجلد الذي يحتوي على الملف الذي قمت بتحميله، فسوف تجده ملف مضغوط. وهنا تنقر على الزر الأيمن للماوس والمؤشر مثبت على الملف. وتقوم بفك ضغط الملف.
  • بطبيعة الحال، يمكنك نقل الملف إلى أي مجلد تريد تثبيت اللعبة عليه. ولكن على أية حال، فبعد فك ضغط الملف يظهر أمام ملف التثبيت الخاص باللعبة.
  • انقر مرتين على ملف التثبيت، واتبع التعليمات التي تتابع عليك في الصندوق الحواري الصغير الذي يظهر لك بعد النقر على الملف.
  • بعد ذلك، تنتهي من تثبيت اللعبة، وتظهر لك الايقونة الخاصة بالتشغيل، انقر عليها ثم ابدأ الاستمتاع على الفور.
تحميل لعبة rocket league
لعبة روكيت ليق افضل لعبة كرة القدم بالسيارات

شرح تحميل لعبة rocket league

نحن هنا لا نتحدث عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير، فالأمر هنا لا يتعلق بمفهوم العاب السيارات المعروف في العاب مشهورة، مثل في تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر. ولكننا نتحدث هنا عن لعبة بمفهوم ومنظور جديد تماما. فهي لعبة روكيت ليج. تلك اللعبة التي نجحت في المزج بين السيارات الحديثة في الالعاب التي تخص هذا النوع، وبين كرة القدم وما فيها من إثارة ومتعة وتشويق. لذلك، فهي لها قاعدة شعبية عريضة من جمهور هذين النوعين من العاب الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز والماك كذلك.

كيف تلعب لعبة روكيت ليق؟

تعتبر لعبة روكيت ليج لعبة بسيطة إذا ما تكلمنا عن طريقة اللعب بها. فكل الصعوبة التي تواجهنا هي أن تتحكم في السيارة من عدة نواحي. مثل أن تتحكم في تسارعها والانزلاق الكهربائي والتباطؤ والقفز وغيرها من عناصر التحكم الأخرى. والهدف هنا هو أن تطوع كل عناصر التحكم هذه في صدم الكرة العملاقة ووضعها في مرمى المنافس. وهنا تلعب في مباريات لاعب ضد لاعب أو لاعبين ضد اثنين أخرين. او من الممكن أن تلعب في فريق مكون من ثلاثة لاعبين ضد فريق آخر مكون من نفس العدد من اللاعبين. وتلعب في مباراة اربعة سيارات ضد اربعة سيارات.

تحميل لعبة rocket league
القفز في اللعبة

وتستطيع ان تلعب ضد لاعب آخر انسان مثلك من خلال وضع اللعبة اون لاين. أو أن يكون الكمبيوتر هو المنافس لك. بالإضافة إلى أن اللعبة وفرت للاعبيها وضع متعدد اللاعبين المحلي. وهذا يحدث من خلال تقسيم الشاشة إلى أربعة شاشات صغيرة. وتلعب هنا في فريق مكون من أربعة لاعبين. على ان تكون كل شاشة من الشاشات الأربعة الصغيرة مخصصة لكل لاعب منكم. وهذا الوضع صمم خصيصا من قبل الشركة المنتجة للعبة لكي يتمكن أربعة من الأصدقاء من أن يلعبون معا في غرفة واحدة وعلى جهاز كمبيوتر واحد. كما يمكنك من خلال هذا الوضع أن تلعب في مباراة لاعبين ضد اثنين أخريين.

من خلال الحديث عن تحميل لعبة rocket league في السطور السابقة، وخاصة في الجزئية التي تتعلق بطريق اللعب فيها، سوف تتخيل أن الأمور هنا في غاية البساطة في المطلق العام. ولكن كن على وعي يا صديقي أن اللعبة بها شيء من التعقيد أيضا. فهنا لابد أن تختار السيارة التي تلعب بها بعناية. لأن الإمكانيات التي تتوفر في السيارة سوف تحدد المهارة التي سوف تتحرك بها الكرة ومدى إصابتها للمرمى.

وأيضا هناك عوامل أخرى تتوقف على امكانياتك ومهاراتك أنت في التعامل مع السيارة. مثل الكيفية التي تضرب بها الكرة. وهنا اقصد القوة التي تعطيها للكرة لكي تتحرك في الاتجاه الذي ترجوه بسرعة معينة، وأيضا الاتجاه الذي تضرب الكرة من خلاله لكي توجه الكرة في المكان الصحيح. فكل هذا وأكثر لابد أن تضعه في الحسبان عندما تلعب بعد تحميل لعبة rocket league.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى