.

Rockstar Games تطلق حملة توظيف FiveM لتعزيز خدمة GTA Online المعدلة

خطط روكستار Games لتطوير سيرفرات FiveM

أصدقائي الأعزاء، بعد استحواذ شركة زيد على سيرفرات الحياة الواقعية المعروفة بـ خمسة إن إم والمخصصة للعبة جي تي أي أونلاين، كان التفاؤل يملأ قلوب عشاق اللعبة بمجيئ تحسينات وتعديلات كبيرة بشكل رسمي وصارت متاحة لجميع اللاعبين، ولكن ماذا عن خططهم المستقبلية؟!

توظيف المطورين

أخبار مثيرة جاءت لنا من استديوهات روكستار غيمز حيث أطلقت حملة توظيف للعمل على النسخة المعدلة أو “طور الحياة الواقعية” من جي تي أي أونلاين، المعروفة بـ خمسة إن إم والتي تحظى بشعبية كبيرة في المجتمعات العربية وتعرف بـ “قراند 5 الحياة الواقعية”، مما يشير إلى تغييرات كبيرة في استراتيجية الشركة والجوانب الوظيفية، بالإضافة إلى الميزات الجديدة التي سيتم إدخالها عبر هذه الخطوة للمنصة.

مستقبل خمسة إن إم

رغم توفر فرص العمل في خمسة إن إم في السابق، إلا أنه يبدو أن وتيرة التوظيف تزايدت مؤخرا، خاصة مع اقتراب صدور واحدة من أهم الألعاب عبر التاريخ GTA 6، حيث يشير إحدى متطلبات التوظيف إلى مهام تشمل عملية تصميم وتطوير ميزات وتحسينات جديدة لمنصة خمسة إن إم.

تطوير وتحسين

تبحث إدارة قسم المنصات لصانعي المحتوى في روكستار عن أشخاص متحمسين لمجتمع تعديلات جي تي أي ويرغبون في المساهمة في مجالات هندسة البرمجيات والمنتجات والتسويق والعلاقات مع المطورين، حيث انضم أخيرا مدير منتجات في خمسة إن إم إلى الفريق وهو من عشاق اللعبة لسنوات عديدة.

خطة المستقبل

تتيح لعبة خمسة إن إم للاعبين اللعب على خوادم مخصصة وقد حظيت بشعبية هائلة خلال السنوات الأخيرة، والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما هي خطط روكستار غيمز لمنصات خمسة إن إم ورد إم الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 منذ استحواذهم على الفريق العام الماضي.

من الواضح أن المطورين لديهم خطط لاحتضان المزيد من المواهب لتطوير خمسة إن إم حاليا، مع وظيفة متاحة لمهندس برمجيات متميز للعمل في فريق خمسة إن إم وتشير إحدى تفاصيل مهامه ومسؤولياته إلى المساهمة في تصميم وتطوير ميزات وتحسينات جديدة، وقد تم رصد ذلك من قبل أحد أعضاء المجتمعات المطلعين. كما قامت روكستار قبل بضعة أسابيع بتعيين مصمم تجربة مستخدم في فريق خمسة إن إم ونسعى حاليًا لأي مهتم بالعمل على مشاهد GTA RP/modding ومراجع للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون، مع طرح عدد من الأدوار المتعلقة بالهندسة والمنتجات والتسويق.

بالتالي، من المحتمل أن تكون أطوار الحياة الواقعية الافتراضية في لعبة GTA 6 القادمة من أهم الأشياء التي ستميزها، فهل تتفقون مع هذا الرأي؟

أطلقت شركة Rockstar Games حملة توظيف FiveM بهدف تعزيز خدمة GTA Online المعدلة وجذب مزيد من اللاعبين والمطورين الذين يهتمون بتعديل اللعبة وإضافة محتوى جديد.

تأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية Rockstar Games لتعزيز تجربة اللاعبين في GTA Online من خلال مشاركة المجتمع وتشجيع المطورين الهواة والمحترفين على تحسين اللعبة وإضافة محتوى جديد يجعلها تجربة أفضل.

وتقدم الشركة فرص عمل واسعة للمطورين والمصممين والمبرمجين للانضمام إلى فريق FiveM والمساهمة في تطوير وتحسين خدمة GTA Online المعدلة وتوفير تجربة لاعب جديدة ومثيرة.

وتوفر Rockstar Games بيئة عمل محفزة وديناميكية للموظفين الجدد حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم والعمل على مشاريع مثيرة ومبتكرة تساهم في نجاح الشركة وارتفاع شعبيتها.

ويعتبر FiveM منصة مثالية للمطورين والمصممين الموهوبين الذين يرغبون في تحسين تجربة ألعاب الفيديو وإضافة محتوى جديد ومبتكر يلهم اللاعبين ويجعلهم يعيشون تجربة فريدة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى