.

RPCS3 يتمكن الآن من تشغيل ألعاب الأونلاين على محاكي بلايستيشن 3 الشهير!

إعلانات

محاكي PS3 يتيح لك اللعب عبر الإنترنت

مرحبًا بكم، يسر الفريق المسؤول عن تطوير محاكي PS3 RPCS3 أن يشارك مقطع فيديو جديد يعرض قدرة المحاكي على اللعب عبر الإنترنت. حقق الفريق تقدمًا كبيرًا في تحسين المحاكي، مما يجعل من الممكن الآن لعب العديد من ألعاب PS3 عبر الإنترنت بسهولة.

إضافة الأصدقاء واللعب عبر الإنترنت

من الرائع أيضًا أن يدعم محاكي RPCS3 إضافة أصدقاء إلى حساب RPCN الخاص بك ودعوتهم للمباريات على الإنترنت بنفس السهولة التي توجد فيها هذه الخاصية على PSN مع PS3 الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض الألعاب على لوحات صدارة وترتيب فعالة لزيادة متعة اللعب عبر الإنترنت.

قائمة توافق المحاكي

يرجى ملاحظة أن ليست جميع ألعاب PS3 تعمل حاليًا على ميزة اللعب عبر الإنترنت. يمكنك التحقق من قائمة توافق المحاكي مع اللعب عبر الإنترنت هنا لمعرفة الألعاب المتوافقة. ومن المهم أيضًا ملاحظة أن بعض الألعاب تتطلب إنشاء خادم مخصص من قبل المجتمع لتمكين اللعب عبر الإنترنت.

أداء المحاكي المحسن

يسرنا أيضًا أن نعلن أن أداء محاكي RPCS3 قد تحسن بشكل كبير. الإصدار الأخير من المحاكي يعمل بشكل ممتاز، ويستطيع تشغيل العديد من الألعاب بأداء ممتاز حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة.

بإمكانك الاطلاع على مقارنة الأداء بين الإصدارات السابقة والحالية من محاكي RPCS3 هنا، حيث أن الفريق قد قام بتوثيق التحسن في أداء العديد من الألعاب بشكل مثير للإعجاب.

محاكي بلايستيشن 3 الشهير RPCS3 أحد أشهر المحاكيات القادرة على تشغيل ألعاب بلايستيشن 3 على أجهزة الكمبيوتر. وقد حقق هذا المحاكي شهرة كبيرة بين محبي الألعاب حول العالم لقدرته على تشغيل العديد من ألعاب البلايستيشن 3 بكفاءة عالية وجودة ممتازة.

ولكن الآن، وبعد سنوات من التطوير والعمل الجاد، أعلن فريق التطوير الخاص بمحاكي RPCS3 عن إنجاز جديد ومهم، وهو القدرة على تشغيل ألعاب الأونلاين عبر المحاكي. هذا الإنجاز يعد خطوة نوعية في عالم المحاكيات ويفتح أبواباً جديدة أمام لاعبي البلايستيشن 3 الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة الألعاب الجماعية عبر الإنترنت.

يعتبر هذا الإنجاز تطوراً هائلاً بالنسبة لمحاكي RPCS3، حيث يمكن الآن للاعبين الاتصال ببعضهم البعض واللعب معاً في العديد من الألعاب الشهيرة مثل “كول أوف ديوتي” و”فيفا” وغيرها من ألعاب الأونلاين التي كانت غير متاحة على المحاكي سابقاً.

وبالتالي، يمكن لمستخدمي RPCS3 الآن الاستمتاع بتجربة اللعب الجماعي مع أصدقائهم أو لاعبين آخرين حول العالم، مما يضيف بعداً جديداً من المتعة والتشويق إلى تجربة الألعاب عبر المحاكي.

بالطبع، يجب أن نذكر أن هذا الإنجاز جاء بعد سنوات طويلة من العمل الشاق والمستمر من قبل فريق التطوير، ويعتبر دليلاً على التزامهم بتحسين تجربة المستخدمين وجعل المحاكي أكثر كفاءة وجاذبية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى