.
العاب كمبيوترتحميل العاب حرب

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر | تنزيل صلاح الدين 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر من أقوى الالعاب الاستراتيجية ابدأ الان في تنزيل صلاح الدين 2 ميديا فاير كاملة برابط واحد مباشر . فمن أنواع الالعاب التي يحبها الكثيرون الالعاب الاستراتيجية. فهي تعتبر أشهر أنواع الالعاب بعد العاب الحرب والقتال. وأنا اقدم لك لعبة استراتيجية ذات طابع عربي خالص.

إن لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر هي النسخة العربية من لعبة Stronghold. ولكن الأخيرة تتحدث عن العصور الوسطى الأوروبية. وهي تلك العصور التي تتزامن مع وجود القائد المغوار صلاح الدين الأيوبي. الذي قاد حربا قوية ضد الحملات الصليية التي حدثت في هذا العصر. ومن هنان يمكنك القول بأنك ستلعب لعبة قوية مبدئيا من حيث القصة، وهذا ما جعلها من أفضل العاب الكمبيوتر. فهيا حمل اللعبة، واستمتع بها على جهازك، وتابع أيضا شرحها في السطور القادمة.

صلاح الدين 2

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

اسم اللعبة لعبة صلاح الدين
وحدة المعالجة المركزية Pentium II 300
كارت الفيديو DirectX 7.0 compatible 4Mb video cards
حجم اللعبة 39.86 ميجا بايت
الذاكرة العشوائية (الرامات) 64 ميجا بايت
النظام المطلوب ويندوز 95 أو 98 أو ما هو أعلى

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

تحميل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر كاملة

كما تلاحظ عزيزي القاريء، فأنا أقدم لك في هذا المقال تنزيل لعبة صلاح الدين 2 ميديا فاير. ويوجد أيضا العاب كثيرة يمكنك تحميلها من ميديا فاير مثل لعبة بات مان القديمة، ولعبة هاف لايف للكمبيوتر.

شرح لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

بداية اللعبة

تعتمد لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر على فكرة أنك تبني القاعدة الخاصة بك وتحميها من هجمات الأعداء، وتحاول أن تقتحم قواعد الأعداء وتدمرها. وكن على حذر من إحتدام المعركة في أي وقت. حيث يوجد ذلك الحصن الموجود داخل القلعة التي يجلس فيها سيدك، والذي عليك أن تؤمنه من غدر الأعداء حتى لا تكون خاسرا في اللعبة. ويوجد بالخارج هؤلاء الفلاحون الذين يجلسون في راحتهم بجوار النار ليتدفئوا بها. وأول ما يتم وضعه في الأرض الخاصة بك هي المباني التي توضع بها المؤن؛ مثل مخازن الحبوب وغيرها. وتستخدم هذه المخازن في تخزين مواردك الأولية.

وبعد وضع المباني الأساسية الخاصة بك في لعبة صلاح الدين 2 ميديا فاير، يمكنك التمدد وتكبير الأرض التي أنت عليها على حسب مجريات الأمور أمامك. ويتم التمديد من خلال زيادة وتنويع عدد المباني؛ فمثلا قم ببناء الأكواخ الخاصة بالحطب لتمد المباني الأخرى التابعة لك بالأخشاب اللازمة والأسلحة أيضا. ويمكنك وضع المحاجر على أكوام الصخور لكي تصنع هياكل المباني الدفاعية. ولا تهمل الفلاحين؛ فيمكنك إطعامهم بمختلف أنواع الأطعمة، وزد في حصصهم لتضمن ولاءهم لك دائما. ويمكنك إقامة المصانع لتنتج العتاد التي يحتاجها الجنود، ولصنع الكثير من المنتجات التي تجعل الفلاحين أكثر سعادة.

لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

اهتم بالفلاحين في لعبة صلاح الدين

وتعتمد لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر على المحافظة على شرف المعركة. فقام مطورو اللعبة بعمل نظام للنقاط اسمها نقاط الشرف. وتحصل عليها عن طريق خوض الكثير من الأحداث، وأيضا تكتسبها عندما تقوم ببعض الأنشطة التي تزيد من سعادة الفلاحين؛ مثل أن تزيد حصصهم. وعندما تحصل على هذه النقاط، تستفيد منها وتنفقها لكي تحصل على المزيد من الألقاب في المناوشات من خلال رفع مستوى التقنيات التي تستخدمها في الحرب. وتشتري بها الراضي التي تتمتع بالحكم الذاتي، وتوظف بها قوات أكثر إحترافية من هؤلاء الفلاحين المسلحين ورجال الرماح. فكلما كنت كريما مع الفلاحين، كلما زدت من نقاط الشرف. فاستغل المطبخ الخاص بالقائد لإعداد الطعام لهم في الأعياد وقدم لهم الخدمات المختلفة.

وعلى الرغم من حثي لك دائما على الاهتمام بالفلاحين في لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر، إلا أنني أقول لك أنه يتعين عليك أن تراقبهم أيضا. فأنت تبني الحواجز حول القلعة من أجل زيادة حمايتها، ويشعر الفلاحين بشيء من الاضطهاد بسبب وجود هذه الحواجز. فإذا تمرد عليك بعض الفلاحين، أو لم قوموا بأداء بعض المهمات الموكلون بها، مثل حفر الخنادق لصيد الفئران مثلا، فيمكن عزيزي القاريء الاختيار بين العقوبات طويلة الأجل الأكثر تساهلا؛ مثل قناع العار أو وضع المذنب داخل الحاجز. أو العقوبات السريعة الأكثر قسوة؛ مثل الحرق وقطع الرؤوس.

فمن الممكن أن يتم إذاعة خبر تمرد الفلاحين في أي لحظة في لعبة صلاح الدين 2 ميديا فاير. ويتركون أعمالم داخل المباني. وهنا لا مفر من أن تقبض عليهم كلهم وتنفذ العقوبات ضدهم. ويمكنك تصعيد العقوبات حتى تصل إلى الإعدام بقطع الرؤوس من أجل وقف الاضطرابات التي تؤذي الاقتصاد. وأيضا لكي يرجع العمل إلى المصانع بشكل كامل وبكامل قوتها. ولعل هذا هو أول عمل عنيف تقوم به بكفاءة في لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر.

اهتم بالفلاحين في لعبة صلاح الدين

هل تحتاج إلى القتال بضراوة في لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر؟

قد تكون المعارك ليست هي العلامة المضيئة في لعبة صلاح الدين 2 ميديا فاير، ولكن وجب ذكرها في هذا المقال نظرا لأهميتها بالنسبة لأحداث اللعبة. فهنا تقوم باستتئجار الوحدات وتعبئتها بالعمال والفلاحين العاطلين عن العمل. وغالبا لن تحتاج إلى الذهب أو نقاط الشرف من أجل تخزين الاسلحة وحملها إلى ميدان المعركة. ولكن إحذر يا صديقي. فأنت هنا لا تعتمد على جنود محترفين. فسوف تجد انهم يستعدون للحرب والمعركة ويتشكلون من أجل المواجهات بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى مساعدتك.

ولكن تتفاجأ في النهاية أنهم عند الاشتباك مع قوات العدو أنهم يموتون بسرعة. وهذا يعلمك شيئا هاما، أن هذه اللعبة تعتمد في الأساس على الذكاء في اللعب. مثل أن تعمل حصارا مسلحا واقتصاديا على جيش العدو لتضعف قوته تستطيع السيطرة عليه بأقل مجهود، دون اللجوء إلى الهجوم الغاشم على قوات العدو وخسارة الكثر من الجنود.

مميزات لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

  • تحتوى على العديد من العناصر التي عليك ادارتها بكفاءة لكي تفوز في المعارك.
  • النقطة الفاصلة في المعركة هي حسن إدرتك للموارد.
  • تعتمد اللعبة على ذكائك في توجيه الجنود والعمال والفلاحين لتنفيذ المهمات المختلفة الموكلة لكل منهم.
  • واحدة من أهم الالعاب الاستراتيجية التي لها طابع عربي خالص.
  • تتعرف من خلالها على ابعاد أخرى مؤثرة في المعركة بعيدا عن الإشتباكات الشجار بين الجنود.

عيوب لعبة صلاح الدين 2 ميديا فاير

  • لم يتم إضافة أي تحسينات لشكل المعركة عن الشكل المعروف في الالعاب الاستراتيجية.
  • قد لا يروق للبعض فكرة عدم التركيز على المعركة وقوة الجنود ووجود عناصر أخرى هي التي يمكنها حسم المعركة مثل النظام الاقتصادي.
  • عليك التركيز على الكثير من العناصر حتى لا تسوء الأمور ويفرط العقد منك قبل خوض المعركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى