.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة سنايبر ايليت 2 للكمبيوتر مضغوطة | تنزيل Sniper Elite V2

لعبة سنايبر ايليت 2. هي اللعبة التي أثارت الجدل في بداية إنطلاقها على الكمبيوتر في عام 2012. ولكن هذا لم يمنعنا من تقديم تحميل لعبة سنايبر ايليت 2 للكمبيوتر مضغوطة في هذا المقال. فهنا تتقمص دور ذلك القناص الأمريكي الذي يتسلل خلف خطوط العدو لإحباط البرامج الألمانية الخاصة بالصواريخ. وهي لعبة تتمتع بجرافيك عالي الجودة تعيش معه أجواء الحرب العالمية الثانية.

من أقوى الأسلحة التي يعتمد عليها في الحروب والاشتباكات هو سلاح القناص. وهو ذلك السلاح الذي يتم تقديمه بشكل متطور في لعبة Sniper Elite V2، وهذا ما جعلها من افضل العاب الكمبيوتر. فسوف تتعرض لكثير من المواقف الحربية التي تقف فيها وراء الجدران أو متخفي داخل أحد البيوت وتسلط سلاحك القناص من وراء الحواجز أو من نوافذ البيوت التي تختبيء فيها. ومنها تقتنص ضحاياك بعناية دون أن يشعر بك أحد. وهذا من أجل تحقيق الهدف المرجو من كل مستوى في اللعبة.

لعبة سنايبر ايليت 2

تحميل لعبة سنايبر ايليت 2 للكمبيوتر مضغوطة

اسم اللعبة Sniper Elite V2
حجم اللعبة 2.81 جيجا بايت
النظام المطلوب للتشغيل ويندوز 7 أو ويندوز XP
الذاكرة العشوائية (الرامات) 256 جيجا بايت
كارت الفيديو NVIDIA
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Intel Pentium D 3GHz / AMD Athlon 64 X2 4200) أو ما هو أفضل

ولتحميل سنايبر ايليت 2 للكمبيوتر، اضغط على الزر التالي.

وماذا عن لعبة سنايبر ايليت 2

الطريقة التي ستعلب بها بعد تحميل لعبة سنايبر ايليت 2 للكمبيوتر مضغوطة

إن لعبة سنايبر ايليت 2 هي في الأساس لعبة ضمن سلسلة سنايبر ايليت التي طورتها شركة ريبيليونز للألعاب. وهذه السلسلة من الالعاب لها طابعها الخاص المختلف عن باقي العاب نفس النوع. وقد يراها البعض أنها من الالعاب الضعيفة من حيث التنفيذ، ولكن هذا يخالف رأيي الشخصي. حيث أن هذه اللعبة تقدم لنا تجربة إطلاق النيران من منظور الشخص الثالث بطريقة شيقة وممتعة. فقد يكون من غير البديهي أن تحدد هدفا من السلاح القناص من على بعد 200 متر. ولكن على حسب معلوماتي، فإن الأمر قد يكون متاحا لبعض أنوع أسلحة القنص التي تتمتع بتلك الميزة الخطيرة.

لا تعتمد في بعض مواقف لعبة Sniper Elite V2 على الأشعة السينية. فهي من الممكن أن تخترق الحواجز والحوائط لتحديد الهدف، بينما لا تستطيع الرصاصة التي تطلقها من سلاحك إختراق الحواجز كما تفعل الأشعة السينية. وكن حذار من شيء هام. وهو أنه من الممكن أن تفقد الكثير من الرصاص بشكل سخيف وينفذ سلاحك دون أن تحقق الهدف من المستوى الذي تلعب فيه. فهذه النقاط التي تم ذكرها والتي ستذكر في باقي سطور المقال لابد من أخذها في عين الاعتبار. وهذا لأنك تلعب لعبة القنص هو الهدف الأساسي منها.

الطريقة التي ستعلب بها

قد لا يروق للبعض أن يصنف لعبة سنايبر ايليت 2 على أنها افضل لعبة قنص. فقد يرون أنه يوجد العاب أخرى للقنص أفضل منها من حيث الجرافيك والواقعية. ولكني أعدك عزيزي القاريء وعن تجربة، أنك ستستمتع حقا عندما تحميل لعبة Sniper Elite V2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فلا تعتر تلك اللعبة من الالعاب المحاكية للقنص الواقعي الذي يحدث في المداهمات والاشتباكات التي تتم على أرض الواثع بين الجيوش أو حتى بين العصابات.

نظرة على قصة لعبة سنايبر ايليت 2

كما أوضحنا في أوائل سطور هذا المقال، أن لعبة سنايبر ايليت 2 هي عبارة عن قناص أمريكي يوجه رصاصاته إلى هؤلاء الألمان الجنود الذين يحمون البرنامج الألماني الخاص بالصواريخ، وذلك من ضمن أحداث الحرب العالمية الثانية. ولعل هذا ما صنفها على أنها من العاب الحرب مثل اللعبة الشهيرة كول اوف ديوتي. فهي لعبة تهتم أيضا بنف الحقبة الزمانية في إصداراتها القديمة. ولكني أود أن أوضح لك شيئا. وهو أنه ليس التركيز الأساسي في لعبة Sniper Elite V2 على القصة ذاتها. فلا تقلق بشأن ذلك يا صديقي. فقصة اللعبة هنا ما هي إلا مركبة تنقلك من مستوى إلى أخر، ولكي تبرر الأهداف المرجوة من كل مستوى تصل إليه بعد ختام المستوى الذي كان قبله.

نظرة على قصة لعبة سنايبر ايليت 2

الجوائز

كما ستحصل هنا على جوائز بناء على قدرتك على التخفي والتسلل. فهنا جوائز تتمثل في بنادق القنص المخصصة للإطلاق من وضع الركض. ويوجد جوائز أخرى تبقيك على قيد الحياة لفترة أطول، وهي البنادق التي تطلق الرصاص من مدى بعيد تحت المظلة. وقد تضطر إلى اعادة شوط كبير في المستوى بسبب مقتلك من أحد نقاط التفتيش المنتشرة بشكل كبير.

كما أنه لا يوجد أي عدو بعيدا عن متناول بندقية القنص التي توجد معك. حتى وان كنت تواجه مركبات مثل الشاحنات وناقلات الجنود والدبابات، فكل ما عليك هو أن تطلق رصاصة على مكان الوقود الخاص بالمركبة. وستراها على الفور أمامك عبارة عن كتلة من الفحم بعد انفجارها بشدة.

قدرات الشخصية التي تلعب بها

وستتمتع الشخصية التي تلعب بها بالقدرة على ابطاء الوقت عندما يتسخدم الأعداء القدرة على التركيز. فتكمن قوة التركيز في ذلك الماس الذي يحدد أقصى مدى للبندقية. ويزداد عدد الماس عند تلك البنادق التي تتمتع بمسافة رمي بعيدة. وهذا بالطبع يعطيك الفرصة إلى كسر عظام العدو أو تمزيق أجزاؤه الداخلية إن استخدمت هذه القدرة. فمن الممكن أن تتخلص من الكثير من الأعداء من مسافات بعيدة في لعبة سنايبر ايليت 2 في مشاهد دموية شديدة.

وتعتبر سلسلة العاب سنايبر ايليت من سلاسل الالعاب القتالية القديمة. ولكنه تم تقديم لعبة سنايبر ايليت 2 بتحكمات جديدة لتظهر في النهاية بثوب جديد يختلف قليلا عن الإصدارات القديمة، في تظهر في ثوب اللعبة القتالية الحربية. فقد شكلت لعبة Sniper Elite V2 عصرا جديدا في العاب القنص من حيث القصة والتنفيذ بالنسبة إلى الجرافيك. وهي بذلك تنافس وبقوة العاب أخرى على مستوى عالي من الجرافيك والشهرة أيضا، مثل لعبة اي جي اي . ولكننا نأمل في لعبتنا التي نتحدث عنها في هذا المقال في المزيد من التقدم في الرسوميات والجرافيك والتصميم النهائي للعبة. لتصبح مكتملة الأركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى