.

Sony تكشف عن أول لعبة لجهاز PS6 في حدث State of Play

إعلانات

تحضير شركة سوني لألعاب PS6

أصدقائي الأعزاء، من المعروف أنه يوجد وقت بعيد قبل إصدار PS6 ولكن من الواضح أن شركة سوني تستعد من الآن لتطوير ألعاب هذا الجهاز. وأحد هذه المشاريع الجديدة هي لعبة بعنوان فايزنت من تطوير كوجيما.

في الحقيقة، هذا العنوان يمثل مشروع هيديو كوجيما الجديد، والذي تم الكشف عنه خلال حدث State of Play الذي نظمته سوني مؤخرًا. ليس هناك الكثير المعروف عن هذا المشروع حتى الآن، ولكن من المرجح أن تكون لعبة تجسس وأكشن تشبه سلسلة Metal Gear Solid، والتي ستكون حصرية لجهاز PlayStation.

وبناءً على تغريدة نشرها كوجيما، هناك احتمال كبير أن تكون هذه اللعبة متاحة لجهاز PS6. فهل تم الكشف بالفعل عن أول لعبة لجيل الألعاب القادم في حدث State of Play؟

ما هو النظام الأساسي لـ فايزنت؟

لم يتم الإعلان عن النظام الأساسي الذي سيتم إصدار لعبة فايزنت عليه خلال حدث State of Play. ومع ذلك، بعد الحدث، نشر هيديو كوجيما تغريدة تشير إلى أن المشروع الجديد له قد يكون متاحًا لجهاز PS6.

وفي التغريدة المذكورة يتحدث كوجيما عن “الجيل القادم”، وبناءً على حقيقة أن لعبة فايزنت حصرية لجهاز PlayStation، يمكن أن يكون العنوان مخصصًا فقط لجهاز PS5.

سيكون فايزنت (عنوان العمل) هو العنوان الجديد الثالث بعد إنشاء شركة KOJIMA PRODUCTIONS. هذه هي “لعبة التجسس” الجديدة تمامًا للجيل القادم. تم تطويرها باستخدام أحدث التكنولوجيا وأفضل المواهب من جميع أنحاء العالم، سواء في مجال الأفلام أو في ألعاب الفيديو.

هل فايزنت مخصصة لجهاز PS6؟

وصف كوجيما لعبة فايزنت بأنها “المستوى التالي من الترفيه الرقمي”، وهذا قد يشير إلى أن اللعبة قد تكون متاحة فقط لجهاز PS6.

بالطبع، هذه “لعبة” تفاعلية، ولكن المظهر، والقصة، والموضوع، وطاقم الممثلين، والتمثيل، والأزياء، والصوت، وما إلى ذلك – كل ذلك على المستوى التالي من التكنولوجيا والابتكار. “الترفيه الرقمي” يمكن أن يشبه “فيلم”.

ومع ذلك، لم يتم تأكيد رسميًا إصدار لعبة فايزنت لجهاز PS6. لا يزال مصطلح “جيل الألعاب القادم” يستخدم بواسطة بعض الأشخاص للإشارة إلى جهاز PS5 أو Xbox Series X/S. قد يكون كوجيما قد أدلى بتصريح مضلل في تغريدته وربما كان يقصد في الواقع جهاز PS5.

أثار إعلان شركة سوني عن أول لعبة مخصصة لجهاز PS6 ضجة كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو ومحبي هذه الصناعة المتنامية. حيث قامت الشركة بالكشف عن هذه اللعبة المنتظرة خلال فعالية State of Play التي تعد واحدة من أكبر الفعاليات الترويجية للألعاب التي تقدمها الشركة.

تميزت اللعبة الجديدة بجرافيك عالي الجودة وتقنيات حديثة متطورة لا تصدق، مما أثرى تجربة اللاعبين وجعلها أكثر واقعية وشيقة. كما تميل اللعبة إلى استخدام تقنيات الواقع الافتراضي والزخم الديناميكي الذي يعزز من حماسة اللعب وإثارتها.

لاقت اللعبة إقبالاً كبيراً من قبل اللاعبين الذين انتهى صبرهم بانتظار الكشف عنها، حيث أشادوا بالابتكارات الجديدة التي أظهرتها اللعبة وتميزها عن الألعاب السابقة. كما أثارت الكثير من التساؤلات والتكهنات حول أسماء الشخصيات والقصة التي ستقدمها اللعبة.

من المتوقع أن تحقق اللعبة إيرادات ضخمة تفوق كثيرًا توقعات الشركة، نظرًا للتفاعل الكبير الذي حظيت به من قبل الجمهور واللاعبين، ومن المتوقع أن تكون اللعبة الجديدة من أكبر ألعاب السوق.

إعلانات

بهذا الإعلان، تمكنت شركة سوني من مواصلة صدارتها في عالم صناعة الألعاب وتقديم تجارب جديدة وممتعة لمحبي الألعاب، حيث تأكدت مرة أخرى من مكانتها الريادية وتميزها في هذا القطاع المهم والمتنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى