تحميل تطبيقات

تحميل تطبيق سوق كوم – تنزيل برنامج Souq.com

تحميل تطبيق سوق كوم برابط مباشر هدية موقع “شرحك” لكل من يعشق التسوق أونلاين، فهذا التطبيق المتميز أصبح من أشهر تطبيقات التسوق الإلكتروني على مستوى الوطن العربي، حيث أنه يضم أكبر مجموعة من المنتجات والسلع المميزة والمختلفة،

والأهم هو سهولة الحصول عليها وسرعة توصيلها إلى باب البيت، هذا بدلًا من الدخول إلى الموقع، والتطبيق متوفر لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وهو متاح على متجر جوجل “Google play” بشكل مجاني، وسوف نقدم كل ما يخص هذا التطبيق الممتاز.

تحميل تطبيق سوق كوم ونبذة مختصرة عنه

إن Souq.com أو سوق كوم هو في الأساس موقع إماراتي الأصل، وبعد أن انتشر بشكل كبير في أنحاء الوطن العربي قامت أمازون الشركة الشهيرة بالاستحواذ عليه بصفقة تم اعتبارها الصفقة الأكبر في عام 2017، فأصبح من المواقع الشهيرة بل وأشهرهم على الإطلاق في مجال التسوق الإلكتروني بين دول السعودية والإمارات والكويت وكافة الدول العربية.

والفكرة الرئيسية للتطبيق هي قيام المُستخدم بتصفح القسم الذي يوجد به المُنتج الذي يبحث عنه ويريد شرائه، وسوف يجد أمامه مجموعة كبيرة منه بأسعار متفاوتة، وبعد قيام المُستخدم بالاختيار لإحداها يقوم بعمل طلب وإضافته لعربية التسوق، ثم بعد هذا يصل المُنتج بعد أيام قليلة إلى باب البيت، والسعر يشمل خدمة الشحن إلى باب البيت، كما يوفر التطبيق خدمة الشحن المجاني لمن يتجاوز الـ 250 جنيه شراء للمنتجات، وهذه ميزة عظيمة جدًا، ولكن متاحة فقط للمنتجات التي يتم ذكر أن سوق هو من يتولى الشحن.

طريقة تحميل تطبيق سوق كوم من متجر جوجل بلاي

يقدم لك قسم تحميل تطبيقات، رابط تحميل تطبيق souq.com برابط مباشر وكل ما عليك هو الضغط على رابط التحميل الموضح بالاسفل ثم تتبع الخطوات التالية:-

  • الضغط على رابط التحميل وسوف يتم نقلك إلى صفحة التطبيق مباشرًة.
  • الضغط على كلمة install أو تثبيت.
  • الانتظار حتى تتم عملية التحميل للتطبيق بنجاح.
  • بعد انتهاء عملية التثبيت قم بفتح التطبيق.
  • من قائمة الإعدادات عليك اختيار اللغة، لأن التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية أيضًا.
  • بعد اختيار اللغة تأتي خطوة التحديد للبلد التي يريد المُستخدم ان يقوم بالتسوق منها، حيث أن الأسعار متغيرة على حسب البلد صاحبة المنتجات والعملة المتداولة بها، وأفضل أختيار هو الاختيار للبلد التي تقيم بها، لأن لو كانت بلد مختلفة سوف تكون تكلفة رسوم الشحن كبيرة جدًا.

طريقة التسوق بعد تحميل تطبيق سوق كوم بالخطوات

  • خطوتك الأولى هي التحديد للقسم الذي به المنتج الذي تريد شرائه.
  • بمجرد دخولك إلى القسم الذي قمت بتحديده، سوف تجد مجموعة من الخيارات الكثيرة حتى تكون أكثر تحديدًا لما تريده، فسوف تجد مجموعة فئات حتى تتيح لك الاختيار الأدق.
  • عليك أن تتنوع في تحديد ما تريد، فهناك اختيار لأحدث المنتجات وأكثرها إقبالا من المُستخدمين، هذا في حالة رغبتك في الحصول على مُنتج مميز.
  • بعد القيام باختيار المُنتج، تستطيع الضغط على صورته وسوف تجد نفسك في الصفحة الخاصة به، وهذا لكي تحصل على كل التفاصيل عنه، وهنا عليك إذا أردت الحصول عليه، أن تقوم كل البيانات المطلوبة بمنتهى الدقة حتى يصلك إلى باب البيت.

تحميل تطبيق سوق كوم – معلومات تقنية

» ترخيص التطبيق: مجاني.
» الشركة المطورة: أمازون.
» اللغات التي يدعمها التطبيق: اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
» الإعلانات داخل التطبيق: لا يوجد به إعلانات.
» عدد مرات تحميل التطبيق: تجاوز العشر مليون مرة تحميل.
» العمليات الشرائية: لا تتم عمليات شراء من داخل التطبيق وإنما يوفر التطبيق تسوق من خلاله فقط.

وبعد أن قدمنا لك رابط تحميل تطبيق سوق كوم حيث متعة الشراء، لا تبخل علينا بإرسال رأيك فيه، ولا تنسى دعمنا بنشر الموضوع على السوشيال ميديا، والإبلاغ عن أي رابط لا يعمل من خلال الرابط الموضح أعلى الموضوع.

تحميل تطبيق سوق كوم للايفون

تحميل تطبيق Souq.com للاندرويد

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

0/50 ratings
وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

1 Comment

Leave a Comment