.

Sparking! ZERO تكشف عن سلسلة BUDOKAI TENKAICHI مذهلة

ملك القتال DRAGON BALL: Sparking! ZERO يعود

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، لقد كشفت اللعبة المرتقبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO عن مقطع دعائي جديد تماما خلال فعاليات حدث DRAGON BALL BATTLE HOUR 2024، والتي تعتبر أول جزء في سلسلة DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI منذ أكثر من 15 عامًا.

حان الوقت للاستعداد والتسلح بالقوة والدمار، بقدومها لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي. فالمعارك في لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تعد بقتالات مُذهلة ومثيرة، مع عرض القوى التدميرية المميزة لكل شخصية من شخصيات DRAGON BALL وقدرات Ki بتفاصيل خلابة، وضرر قادر على تدمير أجزاء كاملة من ساحة القتال.

ما يميز هذا الجزء هو التركيز الكبير على التنافس الملحمي بين Goku و Vegeta. حيث يمرون بمعارك مثيرة ويصلون باستمرار إلى مستويات جديدة من القوة والدمار، بدءًا من أول لقاء لهم كمحاربين صايان إلى أشكال Super Saiyan God Super Saiyan.

ومع إضافة شخصيات جديدة بشكل دوري، ستكون تجربة اللعبة متجددة ومثيرة بشكل دائم.

لا يمكننا الانتظار لتجربة هذا الاصدار، الذي يتم تطويره بواسطة فريق Spike Chunsoft لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

Sparking! ZERO هي لعبة فيديو من نوع القتال تم تطويرها بواسطة شركة Dimps ونشرتها شركة بانداي نامكو اليابانية. تم إصدار اللعبة في عام 2005 لمنصة PlayStation 2. تعتبر Sparking! ZERO إحدى الألعاب المميزة في سلسلة BUDOKAI TENKAICHI وتمثل الإصدار الرابع في السلسلة. اللعبة تعتمد على سلسلة دراغون بول زي وهي قصة أنمي ومانغا شهيرة من تأليف أكيرا تورياما. تتميز اللعبة بأسلوب قتالي سريع وجرافيكس متقدمة لعصرها، وتحققت اللعبة شعبية كبيرة بين عشاق الألعاب القتالية ومحبي سلسلة دراغون بول. قدمت Sparking! ZERO العديد من الشخصيات الشهيرة في عالم دراغون بول مثل غوكو، فيجيتا، بيكولو، وغيرهم، بالإضافة إلى تقنياتهم المميزة وقدراتهم القتالية. أيضاً، تمتاز اللعبة بطور القصة الشيق والمثير الذي يقدم تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى