.

تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية للكمبيوتر | تنزيل لعبة spectromancer

إعلانات

هل تحن إلى ألعاب البطاقات؟، إليك تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية للكمبيوتر. فهي اللعبة التي استطاعت قلب موازين العاب البطاقات، وتمكنت لعبة spectromancer من أن يكون لها لمستها الفنية التي جعلتها متفردة عن العاب بطاقات أخرى مشهورة مثل تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر برابط مباشر. فقم بتحميل لعبة هذا المقال واقضي معها أمتع الأوقات.

إذا كان قد سبق لك وأن لعبت لعبة Gwent على الكمبيوتر الخاص بك، من المؤكد أنك ستجد أن تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية للكمبيوتر مشابهة لها إلى حد كبير. ولعل الشبكة الكبير بين اللعبتين لا يكمن فقط في كونها لعبتين القتال بالبطاقات على أرض المعركة، ولكن يكمن أيضا في كون اللعبتين تحملان نفس الفكرة من حيث القوانين التي تسير هنا وهناك، مع التشابه الكبير بين البطاقات ولكن باختلاف أشكالها وأسمائها. وعلى أية حال، قم الآن بتحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية للكمبيوتر، وتعرف على متطلبات تشغيلها.

spectromancer
لوجو لعبة spectromancer

تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة spectromancer
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 2000 وويندوز XP وفيستا وويندوز 7 و8 و10
المعالج المطلوب معالج  P3 الكلاسيكي أو ما هو أسرع منه
الذاكرة العشوائية (الرامات) 128 ميجا بايت أو ما هو اعلى من ذلك
كارت الفيديو (الجرافيك) GeForce-2 الكلاسيكي أو ما هو أعلى من ذلك
دقة الشاشة 1024×768
المساحة التخزينية في القرص يجب توفير 50 ميجا بايت على القرص قبل تثبيت اللعبة

تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية

بعد التأكد من أن امكانيات جهازك ليست أقل من الإمكانيات التي تتطلبها اللعبة، فيمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص باللعبة وتحميلها منه برابط مباشر من خلال النقر على الزر التالي.

معلومات عن لعبة حرب الملوك spectromancer

يعتبر البعض أن لعبة هذا المقال هي نسخة مكررة من العاب بطاقة أخرى ذائعة السيط. ولكن من خلال تجربتي الشخصية، أؤكد لك أن هذا الاعتقاد عار من الصحة تماما. ولكنها لعبة ناجحة بكل المقاييس. فقد تمكنت من نقل بريقها الرائع من شاشات الكمبيوتر إلى منصتي الاندرويد والاي او اس على الهواتف الذكية.

ولكن ما يعيب على تحميل حرب الملوك الاسطورية هي أنها مستوحاة من فكرة ألعاب أخرى، فقد نفذت الفكرة بطعم مختلف، ولكنها لم تنفرد بها.

تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية
تم رسم الشخصيات بإتقان في اللعبة

شيء لابد من معرفة عند تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية؟

تعتمد تلك اللعبة في الاساس على جمع الكروت ذات القوى السحرية الرهيبة، وتحاول أن تتفوق على المنافسين في هذه الجزئية بالتحديد، لان ذلك سوف يحسم الكثير من المعارك. وقد تم تصميم اللعبة من قبل الشركة المطورة لها بشكل رائع يسمح لك بتنظيم الكروت بالشكل الذي يرتاح له قلبك، وبالإضافة إلى بناء أرض معركة قوية جدا خاصة بك.

معلومات هامة عن تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية

جرافيك اللعبة

لم تحدث تلك اللعبة النقلة الثورية التي كانت منتظرة منها فيما يخص الرسوميات التي تتعلق بشكل البطاقات، فقد تم رسم أشكال البطاقات بطريقة بدائية وكلاسيكية للغاية. ومن هنا نستنتج أن الكروت ثابتة الشكل، ولن تلحظ أي حركة إلا عندما تقوم بتحريك الكارت لكي تهاجم به الخصم. مع وجود بعض التأثيرات الاملائية البسيطة التي تظهر على الشاشة من بين الحين والآخر.

أما بالنسبة للشخصية التي تلعب بها، فتوفر لك لعبة spectromancer مجموعة من البورتريهات التي رسمت لأشخاص وكأنها أشخاص تاريخية من العصور الوسطى، وستجد انه تم رسم تلك البورتريهات باتقان عالي، وهذه نقطة قوة في اللعبة لا يستهان بها. كما يوجد خريطة بسيطة يسمح لك بالتحرك داخل نطاقها، وهي تنقلك بين التضاريس التي رسمت في اللعبة، وكلي تنتقل وتسافر من مكان لأخر لتقابل منافسين أخرين وتضع قدم سيطرتك على رقابهم.

وعلى الرغم من أن اللعبة بالنسبة للجرافيك الخاص بها غير جذابة بحد كبير. إلا أنها من الألعاب المنظمة، بحيث تجد فائدة أو وظيفة مميزة لكل عنصر من  العناصر التي تظهر أمامك على الشاشة. فلن تجد هنا مشاهد واقعية، فقط كل ما تجده عند تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية صناديق صغيرة أو إطارا على شكل مربع على الشاشة تملي عليك قصة اللعبة التي تسير أنت وفقها كلما تقدمت أكثر في المستويات.

الصوت في اللعبة، هل أضافت شيئا جديدا؟

يبدو أن الصوت في تلك اللعبة جيد، ولكن ما يعيبه هو أنه يبدأ في التكرار كلما استمريت في اللعب. وينقض المؤثرات الصوتية الكثير من العناصر، حيث لا يوجد تمثيل صوتي للشخصيات التي تدخل في المعركة، سواء شخصيتك في المعركة أو شخصية المنافس. ولكن كل هذه الأمور تبدو منطقية نظرا لمساحة اللعبة الصغيرة التي لا تستوعب المزيد من المؤثرات الصوتية التي يطمح إليها البعض.

تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية
انتقل من مكان لآخر في الخريطة

طريقة اللعبة بعد تحميل لعبة حرب الملوك الاسطورية

عندما جربت تلك اللعبة بنفسى كنت راضيا تماما عن طريقة اللعب، وهي النقطة الأهم فيها، وهي التي أكسبتها شعبية من بين الملايين من اللاعبين الذين لا يعيرون اهتماما للعناصر التي تم ذكرها في السطور السابقة، ويفضلون أن يهتموا بما هو مهم فعلا.

فأول ما تلاحظه عند بداية اللعب هنا هو أن التحكم في عناصر اللعبة أمر في غاية البساطة. فن تستهلك الوقت الطويل لكي تتعود على عناصر وأركان اللعبة، وسوف تفهمها من الوهلة الاولى حتى وإن كان أو عهد لك مع العاب البطاقات كان مع لعبتنا اليوم، وهي لعبة spectromancer. وأيضا قوانين اللعبة بسيطة خالية من التعقيد. ويمكنك الانتصار على المنافس بأكثر من طريقة، وإذا اتقنت كل طرق المكسب في تللك اللعبة، فسوف تشعر بعد فترة بالتكرار، وحينها سوف تكون قد اكتسبت الخبرة الكافية التي تعينك على الفوز في كل جولة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى