.

“Spider-Man 2” حصرية على PS5 ولكن نسخة PC قابلة للعب بطور NG+ قبل ذلك!

إعلانات

Insomniac Games يعاني من تسريبات خطيرة

أصدر مطور الألعاب الشهير Insomniac Games الإعلان بأنه تعرض لتسريبات كبيرة متعلقة بمشاريعه القادمة، بما في ذلك نسخة الحاسوب من لعبة Spider-Man 2.

هل تم تسريب النسخة غير الرسمية لـ لعبة Spider-Man 2 على الحاسوب؟

تبين أن نسخة غير رسمية من لعبة Spider-Man 2 تم تسريبها وأصبحت متاحة للعب على الحاسوب، وتشمل أيضًا طور اللعب الجديد NG+.

ومن اللافت للنظر أن هذه النسخة المسربة تتيح للاعبين الاستمتاع بطور اللعب الجديد NG+ قبل صدورها الرسمي على PS5 بأشهر.

ومع ذلك، فإننا ننصح باحترام حقوق الملكية الفكرية وعدم تنزيل أو لعب النسخ الغير رسمية حفاظًا على أمان الحاسوب وتجربة اللعب الكاملة عند صدور النسخة الرسمية.

من الواضح أن هناك من يعتقد أن Spider-Man 2 حصرية و لكن بالواقع هذا ليس صحيحًا. فقد أعلنت شركة سوني عن إصدار نسخة PC قابلة للعب كاملة من لعبة Spider-Man 2 بطور NG+ قبل إصدارها على PS5، وهذا يعني أن اللعبة لن تكون حصرية بعد الآن.

يعتبر هذا الخبر بمثابة ضربة موجعة لمالكي أجهزة PS5 الذين كانوا ينتظرون إصدار اللعبة على منصتهم المفضلة، إلا أنه يشكل فرصة رائعة للأشخاص الذين يمتلكون أجهزة PC ويحبون لعب ألعاب الفيديو على هذه المنصة.

يتوقع أن يتم إصدار اللعبة على PC بنفس الوقت الذي ستصدر فيه على PS5، مما يعني أن اللاعبين الذين يمتلكون حاسوباً شخصياً سيتمكنون من الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى شراء جهاز PS5.

من المهم أن يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي بمواصفات عالية لتشغيل اللعبة بكامل إمكانياتها، وعلى الرغم من أن نسخة PC ستكون متاحة بطور NG+، إلا أنه من الممكن أن تظهر إضافات أخرى حصرية لنسخة PC تزيد من متعة اللعب.

إعلانات

بشكل عام، يمكن القول أن هذا الخبر يثبت أن لعبة Spider-Man 2 لن تكون حصرية وستكون متاحة للاعبين على مختلف الأجهزة، مما يجعل معجبي السلسلة سعداء ومتحمسين لتجربة اللعبة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى