.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر | تنزيل Spider Solitaire على الكمبيوتر

لا أبالغ عزيزي القارئ أنه عليك أن تقوم بـ تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر. ولا أبالغ أيضا أن أهمية لعبة Spider Solitaire لا تقل عن أهمية عن تحميل برامج أخرى مهمة على الجهاز. ولعلك تتساءل الآن، لماذا كل هذا الكلام عن مجرد لعبة؟. في حقيقة الأمر، لابد ألا تتعامل معها على أنها مجردة لعبة وحسب، بل إنها لعبة الذكاء وتنمية المهارات. ولا ضرر إن جلس صغيرك أمامها لفترة طويلة.

تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر أصبح مطلبا للكثير من المستخدمين، ولا تتعجب من هذا الأمر يا صديقي. فعلى الرغم من أرضيتها الخضراء، إلا أنها تختلف كليا عن ما تجده بعد تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر، على الرغم من ان اللعبتين لهما نفس الأرضية الخضراء. ولكنهما يختلفان في الشكل والمضمون وطريقة اللعب، كما سوف أبوح لك فيما هو قادم من سطور هذا المقال. والآن، وقبل كل هذا الحديث، هيا لنتعرف أكثر على تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر، وتقوم بتحميلها من رابطها الرسمي المباشر بشكل مجاني بالكامل. وقبلها، تعرف على متطلبات الجهاز الذي سيحظى بها.

لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر
لوجو لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر

متطلبات تحميل وتشغيل اللعبة

اسم اللعبة لعبة الكوتشينة المصرية – Spider Solitaire
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو ما هو احدث منه
المعالج المطلوب Intel Pentium 4 2.00GHz أو ما هو أفضل منه أويعادله
بطاقة الفيديو (الخاصة بالجرافيك) NVIDIA GeForce 7100 أو nForce 630i أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت رام أو ما هو اعلى من ذلك
المساحة التخزينية المناسبة 500 ميجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل لعبة Spider Solitaire

من الجدول السابق، نستنتج ان اللعبة تناسب تقريبا كل اجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعج بها منازلنا. لذلك، فليس بالأمر الصعب أن تقوم بتحميل اللعبة من متجر مايكروسوفت مجانا على جهازك من خلال النقر على الرابط التالي.

كيفية تحميل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر وتثبيتها عليه

إن تحميل لعبة الكوتشينة المصرية على الكمبيوتر يعتبر أمرا سهلا للغاية. وكل ما عليك هو أن تتبع الخطوات التالية لكي تقوم بتشغيل اللعبة بنجاح على الجهاز، ومن تثم تبدأ في الاستمتاع بها.

  • أولا، قم بالنقر على الرابط أعلاه تتوجه فورا إلى صحة تحميل اللعبة. وهو الموقع الخاص بتحميل اللعبة، وتحديدا النسخة العربية من متجر مايكروسوفت. كما هو موضح بالصورة أدناه.
لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر
متجر مايكروسوفت لتنزيل لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر
  • بعد ذلك، ستقوم بالنقر على الأيقونة الزرقاء الموضحة بالصورة الموجودة أعلى هذه الكلمات، والتي يكتب بداخلها كلمة “الحصول على”. من اجل تنزيل الملف المضغوط الخاص باللعبة.
  • انتظر قليلا حتى يكتمل تحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة. وبعدها، ستقوم بالنقر على الزر الأيمن للماوس  والمؤشر مثبت على هذا الملف، ومن ثم تختار خيار فك ضغط الملف لتحصل على الملف الخاص بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • من أجل القيام بالخطوة السابقة، لابد أن يكون لديك برنامج فك الضغط “وين رار” أو أي برنامج آخر يقوم بمهمة قراءة الملفات المضغوطة، ومن ثم يقوم بفكها واستخراج ما بها من ملفات على اختلاف أنواعها.
  • وهنا عزيزي القارئ تنقر مرتين على الملف الخاص بتثبيت لعبة الكوتشينة المصرية على الكمبيوتر من أجل أن تثبتها عليه. وتتبع التعليمات التي تظهر لك في الصندوق الخاص بالتعليمات حتى تكتمل عملية تثبيت اللعبة بنجاح.
  • بعد ذلك، تظهر لك الايقونة الخاصة باللعبة، وتجدها متراصة مع الكثير من الخواص الأخرى التابعة للجهاز في قائمة ستارت التي تصل إليها عبر شريط المهام القابع في قاع سطح المكتب التابع لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. وتحديدا، في أقصى يسار شريط المهام.
  • انقر على أيقونة اللعبة، وابدأ الاستمتاع بها. وفيما يلي، أستعرض لك عزيزي القارئ بعض الكلمات الخاصة بتشغيل اللعبة على الجهاز.

كيف تلعب لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر؟

إن لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر تعتبر من العلامات الأساسية في الأجهزة أو معظمها، فهي علامة مميزة على أجهزة الويندوز تماما مثلما هو الحال بالنسبة للعبة بيس 2009 إذا ما تحدثنا عن العاب كرة القدم بشكل عام. ولكن في الآونة الأخير، ظهرت نسخ من الويندوز لا تمدنا بتلك اللعبة الرائعة. لذلك، نمنحك من خلال المقال اليوم تحميل اللعبة بالرابط المباشر الموجود أعلاه، وتحته الخطوات السريعة من أجل تشغيل اللعبة على الجهاز بسهولة ويسر. والسؤال الآن، كيف تلعب اللعبة وتنتصر في جولاتها وتفلت من تعقيد الحلول فيها؟. اتبع معي الخطوات السهلة التالية.

Spider Solitaire
لقطة من لعبة Spider Solitaire
  • إن الوضع في لعبة Spider Solitaire التي نتحدث عنها في هذا المقال مشابه تماما لأي نسخة من نسخ سبايدر سوليتير التي تعرفها على أجهزة الكمبيوتر من قبل. وهي أن تقوم بتنظيم ورق الكوتشينة بالترتيب من صور وأرقام حتى كون صفا كاملا.
  • وهنا تتألف لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر من ثلاثة مستويات. المستوى الأول هو مستوى المبتدئين،وهو يتألف من لون وشكل واحد للكوتشينة المعروضة على الأرض الخضراء. على أن يكون المستويين الثاني والثالث هم المستوى المتوسط والمحترف. وبالطبع يفضل أن تبدأ بالمستوى البسيط من أجل أن تحترف اللعبة في أخر مستوياتها في مراحل متقدمة منها.
  • والمبدأ واحد في مستويات لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر الثالثة. وهو أن تقوم بتكوين صفوف من أوراق الكوتشينة. على أن تبدأ الورقة الأولى بالرجل العجوز، ثم تتبع بالذكر، ثم تتبعهما بالأنثى، وهذا بالنسبة لترتيب الصور. أما الأرقام فتتذيل تلك الصور مرتبة من رقم عشرة إلى رقم واحد. مع مراعاة وحدة اللون – إن كان احمر او اسود – وكذلك وحدة الشكل إن كنت تلعب في مستوى متقدم يحتوي على أكثر من شكل داخل صور وارقام اوراق الكوتشينة.
  • استخدم الذكاء والحيل من أجل أن تكون المجموعات الكاملة في لعبة الكوتشينة المصرية للكمبيوتر “Spider Solitaire”. وفي هذا الأمر تتبع الكثير من الحيل والاستراتيجيات التي تتعلمها بكثر اللعب والممارسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى