.

Square Enix تعمل على تحسين جودة ألعابها من خلال إصلاح “تطوير الألعاب”

إعلانات

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد: Square Enix تنضم إلى عالم البلوكشين و NFT!

Square Enix

مرحبا بكم، يسرنا أن نعلن لكم أن شركة مميزة مثل شركة Square Enix قررت أن تقوم بتغيير في آلية تطويرها الخاصة.

حسب موقع إخباري مشهور، ذكر المدير العام للشركة أنهم سيقومون بتحسين جودة الألعاب الجديدة وسيقومون بإصلاح هيكل تطوير الألعاب لديهم.

في إجتماع عبر الهاتف، أكد المدير أن هناك تغييرات جذرية سيتم إدخالها في هيكل الشركة، وأهم تركيزهم سيكون على جودة الألعاب القادمة.

وأشار المدير إلى أنهم سيكشفون المزيد من التفاصيل في الربيع المقبل وسيبدأون تطبيق هذه التغييرات في شهر أبريل.

قيل أيضًا أن الشركة تريد الحفاظ على تطوير عناوينها بمواردها الداخلية وزيادة جودة الألعاب بشكل أكبر.

تقول التقارير الاقتصادية أن هذه التغييرات ستسمح للشركة بالفحص الدقيق للألعاب من مراحل مبكرة وبالتالي زيادة الأرباح.

كيف ترون هذا التغيير في سياسة الشركة؟ ونذكركم أننا سنحصل على لعبة Final Fantasy VII Rebirth في نهاية هذا الشهر حصريًا لجهاز PS5.

تأسست شركة سكوير اينكس في عام 1986 في اليابان، واشتهرت في البداية بإنتاج ألعاب الفيديو والأنمي. ومنذ ذلك الحين، تطورت الشركة بشكل كبير وأصبح لديها صورة جيدة في صناعة الألعاب، حيث تعتبر واحدة من أكبر وأشهر الشركات في هذا المجال.

بالرغم من نجاحاتها، وجدت شركة سكوير اينكس بعض الصعوبات في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بجودة ألعابها وتقييمات اللاعبين. ولهذا السبب، قامت الشركة بإطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان “تطوير الألعاب” بهدف تعزيز جودة منتجاتها وتلبية تطلعات اللاعبين.

تعتمد مبادرة “تطوير الألعاب” على تحسين عمليات تطوير وتصميم الألعاب داخل الشركة. وسيتم تعزيز التعاون بين الفرق المختلفة داخل الشركة لضمان تبادل الأفكار والخبرات وتحسين عمليات التطوير.

من الجدير بالذكر أن شركة سكوير اينكس تعتبر واحدة من الشركات القليلة التي تمتلك فرق تطوير متعددة في جميع أنحاء العالم، وهذا يسهم في تنويع مواهبها وتجاربها وتقديم ألعاب مبتكرة ومتنوعة للمستخدمين.

إعلانات

من خلال مبادرة “تطوير الألعاب”، تسعى الشركة إلى تعزيز تقنياتها وأساليبها لتصميم ألعاب أكثر تفاعلية وإثارة وضمان تجربة ممتعة لكافة اللاعبين. ومن المتوقع أن تحقق هذه المبادرة تقدماً كبيراً في جودة ألعاب سكوير اينكس في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى