.

Starfield الجديدة من Bethesda ستصل إلى مرحلة التجربة على Steam Beta الأسبوع المقبل

إعلانات

تحديث Starfield التالي يُوجه لقارئينا الكرام

بعد إصدار دعم AMD FSR 3 وIntel XeSS لـ لعبة Starfield، تأكدت Bethesda Game Studios أن التحديث القادم سيصل إلى Steam Beta في السادس من مارس. سيتمحور هذا التحديث حول “تحسينات جودة الحياة وإصلاحات الأخطاء”، وذلك بينما يستعد الفريق لإضافة ميزات جديدة ومحتوى جديد.

تشمل التحسينات تغييرات في وضع صورة شخصية اللاعب ورفاقه، بالإضافة إلى بعض المواقف الجديدة لشخصية Vasco. كما سيتم تعديل الماسح الضوئي للسماح برؤية العالم أثناء جمع الموارد أو فتح الأبواب. وستكون هناك أيضًا إمكانية تحويل مهمة غير نشطة إلى مهمة نشطة عن طريق تحديدها في قائمة المهام.

سوف يتم إطلاق Starfield لعبة الفيديو الجديدة من Bethesda Softworks في الفترة القادمة والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في الصناعة. تم تأكيد أن اللعبة ستتوفر لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox Series X/S. ومن المتوقع أن يقدم اللاعبون تجربة لعب فريدة من نوعها في عالم الفضاء.

في إعلان مفاجئ، أكدت شركة Bethesda Softworks أنه سيتم تسجيل نسخة بيتا للعبة Starfield على منصة Steam خلال الأسبوع القادم. سيتاحل للمشاركين فيbeta تجربة بعض المحتويات المثيرة التي ستتوفر في النسخة النهائية من اللعبة. ومن المتوقع أن يكون هذا الطور تجربة تفاعلية رائعة تسمح للاعبين بتجربة ما سيكون عليه اللعب في النسخة الكاملة.

ستكون نسخة بيتا من Starfield فرصة للاعبين لتجربة اللعبة قبل إصدار النسخة النهائية، والتأكد من أنها تلبي توقعاتهم. سيتمكن المشتركون في الbeta من اختبار أنظمة اللعبة والرسومات والأصوات والقصة والتصميم والتحكم، وتقديم التغذية الراجعة لفريق التطوير لتحسين اللعبة.

تم تصميم Starfield ليكون تجربة فضائية ملحمية في عالم مفتوح ومليء بالمغامرات. يتوقع اللاعبون أن يكون اللعبة مليئة بالتحديات والمخاطر والمكافآت، مما يجعلها تجربة لا تنسى لجميع اللاعبين. وسيكون برنامج التجربة البيتا على Steam خطوة مهمة لاختبار اللعبة وضبطها قبل إطلاقها إلى العالم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى