.

“Starfield” تتجه إلى PS5 بعد إصدار إضافتها الأولى

إعلانات

استراتيجية جديدة

مرحبًا بكم، أود أن أشارككم بمعلومات جديدة عن إصدار لعبة Starfield على منصة PlayStation 5. وفقًا لمصادر موثوقة، تم الكشف عن خطط Microsoft لإصدار اللعبة على PS5 بعد إطلاق توسعة اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S.

دعم لألعاب Xbox على PS5

كما ذكرت المصادر، قامت Microsoft بلاستثمارات إضافية في مجموعات تطوير PS5، وهذا يعكس التزامها بدعم منصات متعددة لألعاب Xbox. ومن المتوقع أن يشمل الدعم ألعابًا أخرى مثل Hi-Fi Rush وSea of Thieves، التي ستتم الإعلان عنها رسميًا هذا الشهر.

تأكيدات وتلميحات

لقد تم تأكيد هذه المعلومات بواسطة NateTheHate والذي أشار إلى أن إصدار Starfield على PlayStation 5 سيحدث بعد الإطلاق الرسمي على منصة Xbox/PC. كما كشفت تقارير أخرى عن خطط مايكروسوفت لدعم المنصات الأخرى في صيف العام الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الخطوة قد أثارت استياء بعض أعضاء إدارة Xbox، لكن معظمهم أيدوا هذه الاستراتيجية.

منذ إطلاق لعبة Starfield لأول مرة، ترددت الكثير من الشائعات حول إمكانية صدور اللعبة على أجهزة البلايستيشن، وبالأخص البلايستيشن 5. وعلى الرغم من أن شركة Bethesda لم تؤكد أو تنفي هذه الشائعات، فإن هناك الكثير من المؤشرات التي تشير إلى أن ذلك قد يكون حقيقة.

أولاً، تم إطلاق إضافة Starfield الأولى لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox فقط، مما يشير إلى أن الشركة قد تكون تخطط لتوسيع نطاق تواجد اللعبة عبر المنصات الأخرى. وقد أشار بعض المحللين إلى أن البلايستيشن 5 قد يكون الوجهة القادمة للعبة Starfield بناءً على هذه النقطة.

ثانياً، تم الإعلان عن توفير Starfield عبر خدمة Xbox Game Pass، مما يعني أن الشركة قد تكون ترى قيمة في توفير اللعبة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، بما في ذلك مستخدمي أجهزة PlayStation.

وفي ظل الحديث عن إمكانية صدور Starfield على PlayStation 5، يجب الإشارة إلى أن هذه الشائعات لم تتم مصادقتها بعد، ولكن مع تزايد الطلبات والتوقعات، فإن هناك احتمالية كبيرة لرؤية Starfield تصل إلى منصة PlayStation في المستقبل القريب.

في النهاية، يبقى الأمر مجرد إشاعة حتى يأتي الإعلان الرسمي من شركة Bethesda، ولكن مع التطورات الأخيرة والتوجه نحو توفير الألعاب لأكبر قاعدة ممكنة من اللاعبين، فإننا قد نرى Starfield على PlayStation 5 بعد إطلاق إضافتها الأولى.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى