.

Starfield لن تكون متوفرة لجهاز PS5 في النهاية وتأكيدات الشائعات.

إعلانات

تسريبات جديدة حول قدوم ألعاب Xbox لأجهزة المنافسة

ماذا يحدث وراء أبواب Xbox؟ هذا سؤال يطرحه العديد من عشاق الألعاب. تسربت معلومات تفيد بأن جميع حصريات Xbox قادمة لأجهزة المنافسة، لكن هل تعتقد هذه المعلومات؟

بالنسبة للعبة Starfield فقد زعم أحد المسربين على تويتر أنها ستكون متوفرة على PS5، ولكن بعد “إعادة التحقق”، أكد أن هذه المعلومات عارية من الصحة.

يبقى المسرب مصرًا على أن تقاريره السابقة حول ألعاب مايكروسوفت تصدر على أجهزة متعددة المنصات دقيقة.

هناك تسريبات تشير إلى أن الإصدارات متعددة المنصات قيد النظر، مثل Gears of War و Senua’s Saga: Hellblade 2 و Indiana Jones and the Great Circle، ومن المحتمل أن تصل Hi-Fi Rush و Sea of Thieves إلى PS5 و Switch، ولكن يجب التأكد من ذلك في مؤتمر مايكروسوفت القادم.

تحديث مفاجئ: Starfield ليست مخططة للPS5

للتوضيح: أنا أتحدث فقط عن نفسي بخصوص Starfield، ولكن المعلومات الجديدة التي حصلت عليها تشير إلى أن Starfield لن تكون متوفرة على PS5.



إن إشاعة Starfield لن تصدر لجهاز PS5 في النهاية موضوع مثير للاهتمام والجدل بين عشاق ألعاب الفيديو. فبعد الإعلان الأولي عن لعبة Starfield من قبل شركة Bethesda Softworks، انتشرت الكثير من الشائعات حول إمكانية صدور اللعبة على مختلف المنصات بما في ذلك جهاز PS5، إلا أن تقارير حديثة تشير إلى عدم صحة هذه الإشاعة.

في الواقع، أكدت شركة Bethesda Softworks بأن اللعبة Starfield ستكون حصرية لمنصة Xbox وأجهزة الحاسب الشخصي فقط، مما أثار موجة من الاستغراب والقلق بين ملايين مالكي أجهزة PS5 حول العالم. يبدو أن هذا القرار يأتي في إطار استراتيجية شركة Microsoft الحالية بعد استحواذها على شركة Bethesda Softworks.

يُعتبر هذا القرار خبرًا صادمًا لمالكي أجهزة PS5 الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق لعبة Starfield على منصتهم المفضلة. فمع إصدار منصة Xbox Series X/S، تتجه اهتمامات اللاعبين المحترفين نحو الألعاب الحصرية لهذه المنصة وتخطط شركة Microsoft لتعزيز قاعدة مشجعين في الأسواق المحلية والدولية.

وبالرغم من أن المعجبين بألعاب Starfield قد يشعرون بخيبة الأمل من عدم إصدار اللعبة لجهاز PS5، إلا أن هذا القرار قد يكون مناسبًا لنمو بيئة ألعاب Xbox والاستثمار في محتوى حصري جديد لجذب عدد أكبر من اللاعبين.

إعلانات

بالتالي، يبدو أن إشاعة Starfield لن تصدر لجهاز PS5 في النهاية صحيحة بعد تأكيد شركة Bethesda Softworks على حصرية اللعبة لمنصة Xbox وأجهزة الحاسب الشخصي، مما ينذر بموجة من الانتقادات والتحليلات في الفترة القادمة حول هذا الموضوع الشائك والمثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى