.

State of Play يعلن عن حلقة جديدة في 31 يناير

إعلانات

‎ إعلان حدث State of Play القادم من سوني

‎‎ مقدمة
مرحبًا بكم أعزائنا القراء، يسر شركة سوني الإعلان عن حدث جديد من سلسلة State of Play الشهيرة، والتي ستبث لأول مرة يوم الأربعاء 31 يناير.

‎‎ تفاصيل الحدث
سيستمر الحدث لمدة تزيد عن 40 دقيقة، وسيتم الكشف خلاله عن معلومات جديدة حول أكثر من 15 لعبة مختلفة، مع تركيز خاص على Rise of the Ronin وStellar Blade.

‎‎ الألعاب المتوقع الكشف عنها
من المتوقع أيضًا كشف النقاب عن لعبة Death Stranding 2 بالإضافة إلى Concord من Firewalk Studios وعناوين PSVR 2 القادمة.

‎‎ إصدارات محتملة
ويُشاع أن الحلقة القادمة ستشهد إصدارات جديدة من لعبة Metro الحصرية للواقع الافتراضي، وإصدار PS5 والحاسب الشخصي للعبة Until Dawn، وإصدار جديد من عنوان Sonic Generations، بالإضافة إلى Final Fantasy 7 Rebirth وJudas وSilent Hill 2.

‎‎ شاركونا توقعاتكم
ندعوكم لمشاركتنا توقعاتكم وتطلعاتكم لهذا الحدث في قسم التعليقات أدناه. نحن متشوقون لمعرفة رأيكم!

قامت شركة سوني بإعلان حلقة جديدة من برنامج State of Play والتي ستبث يوم 31 يناير. يُعتبر برنامج State of Play من أهم البرامج التي تقدمها سوني لعرض أحدث الألعاب والإعلانات الخاصة بها. ومن المتوقع أن تقدم الحلقة الجديدة نظرة عن كثب على الألعاب المنتظرة والمشروعات الجديدة التي تعمل عليها سوني.

يأتي هذا الإعلان بعد أشهر من الشائعات حول عرض سوني القادم وخاصة بعد إعلان Microsoft عن برنامج Xbox Games Showcase. ومن المتوقع أن يكون توقيت الإعلان مثاليًا لمنافسة شركة مايكروسوفت.

بالإضافة إلى عرض الألعاب، من الممكن أن تقدم سوني أيضًا إعلانات لأجهزتها القادمة وتقنياتها الجديدة. وقد أثيرت الكثير من التكهنات حول إعلان جهاز PS5 Pro الذي يكون تحسينًا عن PlayStation 5 ويوفر ميزات جديدة.

إعلانات

من المؤكد أن المعجبين سيكونون على أحر من الجمر لمعرفة المزيد حول ما سيتم عرضه في الحلقة الجديدة من State of Play. وسيترقب الجميع لرؤية الألعاب الحالية والقادمة والإعلانات الهامة التي ستقدمها سوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى