.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة | تنزيل Super Mario القديمة برابط مباشر

تحميل لعبة سوبر ماريو بروس

حمل الأن لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة. حيث نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر لتحميل super mario game. فأنت يا صديقي لا تتخيل حياتك حينما كنت صغيرا بدون لعبة ماريو. فهي اللعبة التي نشأنا في ظلها لأعوام كثيرة كغيرها من الالعاب الأخرى مثل العاب جاتا وغيرها من الالعاب التي يعرفها جيل بأكمله نشأ على العاب الكمبيوتر، ولم يكن يعرف الهواتف الذكية المعروفة بشكلها الحالي هذه الأيام.

وقد شهدت أيام الثمانينات والتسعينات رواجا كبيرا لأحد العاب الكمبيوتر التي تعلقت بأذهاننا جميعا، وهي لعبة ماريو للكمبيوتر شيقة وممتعة جدا. وبالتأكيد يا صديقي أن تبحث عن لعبة ماريو للكمبيوتر للتحميل. فهي متاحة من خلال هذا المقال. وهي لعبة تقمص شخصية ماريو الذي يلعب في لعبة ثنائية الأبعاد ويجري في طريق يستخدم فيه الأسلحة المختلفة ويقفز من أجل تفادي الأعداء والعقبات التي تقابله في طريقه. حتى يتنهي من الجولة الحالية ويدخل بعد ذلك فيما هو أصعب.

لوجو لعبة ماريو
لوجو لعبة ماريو

تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة | تنزيل super mario game

اسم اللعبة Super Mario Bros 3
رقم الاصدار V 7.02
تاريخ أخر تحديث 8 يناير 2020
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تقييم المستخدمين 3.8 نجمة

ولتحميل اللعبة على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة

تبدأ اللعبة مع أول فتحها بقوة وحماس شديدين. وهذا يذكرنا أيضا بما نجده في لعبة مثل لعبة الفراخ. حيث تستخدم القوات التعزيزية لمواحهة العقبات ولإحراز التقدم في المستوى الأول من اللعبة. وعليك أن تعلم يا صديقي أنه ليس عامل السرعة هو العامل الوحيد الذي يضمن لك المكسب في لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة، بل هناك عامل أخر، ألا وهو تنظيم الوقت. والذي يجب الاعتناء به. وهذا يدخلنا إلى التحدث عن أمر هام .وهو أنه يجب عليك أن تبني استراتيجية سليمة منذ بداية لعبك للعبة لكي تتمكن من مقاومة كل العقبات والمعوقات التي ستقابلك في مستويات اللعبة.

تعزيزات لعبة ماريو
تعزيزات لعبة ماريو

هذه العقبات والمعوقات تتمثل في الحواجز والأعداء الذين يعترضون طريقك أثناء جريك لإنجاز المهمة الحالية. ومن هنا لابد أن تتحلى بالصبر في استخدام السرعة لكي تحقق فيها التوازن المطلوب للتغلب على العقبات التي قد تجبرك على إعادة المستوى من عند النقطة التي تم الحفظ فيها.

وهناك لعبة الروليت التي تلعبها لتكسب من خلالها العديد من العناصر بشكل عشوائي مثل الأسلحة وغيرها. ولكن غير مسموح لك بلعب تلك الروليت إلا عندما تستطيع تجميع 20 عملة. وهذا يحتم عليك التركيز على تجميع النقاط والعملات وعدم إهدارها أثناء تقدمك قدر المستطاع حتى تزيد من فرصك لتدير مؤشر الروليت. وأيضا هناك مقياس الوقت الذي يمكنك أن تزيده من خلال تجميع القوات التعزيزية والتخلص من أكبر عدد من الأعداء.

حيلة رائعة عليك اتباعها عندما تلعب لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة

ولديك خمسة فرص لكي تختار من بينهم المكان الذين يذهبون فيه أعدائك المهزومين؛ فيمكنك جعل المكان عشوائي. أو تجعلهم يذهبون إلى أكثر لاعب لديه عملات. أو يذهبون إلى اللاعب الذي يتبقى له أقل وقت. أو يذهبون إلى اللاعب الذي أرسل إليك أكبر قدر من الأعداء. وتستخدم تلك الفرص عندما يكون بينك وبين بعض اللاعبين منافسات شرسة، وتحاولون أن تضيقوا على بعضكم الخناق حتى يظفر منكم من هو أقوى وأذكى وأسرع. ويمكنك استخدام العصا اليسرى الموجودة على الشاشة لتختار اللاعب الذي تود أن ترسل له الأعداء الذين هزمتهم في لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة.

تجميع العملات
تجميع العملات

وتستغل هذه الحيلة التي تكلمت عنها في السطور السابقة في أن تتخلص من منافسيك من اللاعبين عندما تلعب اللعبة من خلال وضع متعدد اللاعبين. ومنها يمكن إقصاء المنافسين مستغلا نقاط ضعفهم، وتستغل نقاط الضعف لتقلص عدد المنافسين لك في اللعبة، وربما تتمكن من الخلاص منهم كلهم. فهذه استراتيجية هامة يمكنك أن تضمها إلى طريقة لعبك، وقد لا يعلم عنها شيئا الكثيرون من عشاق لعبة ماريو للكمبيوتر شيقة وممتعة جدا. وهذه هي الاستراتيجيات التي ذكرتها في بداية سطور هذا المقال.

مميزات القضاء على الأعداء

تمنح وقتا إضافيا عندما تقضى على الأعداء. ويطول هذا الوقت أو يقصر بناءا على الطريقة التي تخلصت بها من الأعداء. فأنت تعلم يا صديقي، أن الجولة التي تلعب فيها مقترنة بوقت محدد عليك أن تنجزها فيه قبل أن ينفذ. فمثلا؛ عندما تضرب العدو بكرة النار، فإن هذه الطريقة سوف تمنحك ثانية واحدة إضافية فقط. أما إذا تغلبت على العدو في المواجهة بأن تقفز عليه، فسوف تحصل على ثانيتين. وعند الوثب على عدو أخر تحصل على ثلاثة ثوان. ويمكنك أن تتنقل بالقفز من عدو لأخر وتهزمهم واحدا تلو الاخر لتضاعف عدد الثواني في الوقت المتبقي لك في الجولة. وإذا تمكنت من تجميع زهرتين من أزهار النار، فيمكنك أن تحصل على عشرة ثوان.

وعندما تهزم عدو من الاعداء من الذين يستقلون المركبة، فإنك تحصل عل  عشرة ثواني. ويتم إرسال هذا العدو بالمركبة الخاصة به ليضايق منافس أخر، فتحصل منه على مكسبين وليس مكسبا واحدا. وفكرة زيادة الوقت المتبقى من خلال هزيمة الأعداء تعتبر فكرة رائعة حقا. فمثلا؛ إن تعمد أحد المنافسين إرسال العديد من الأعداء لي، فيمكنني تحويل تلك الكارثة إلى فرصة حقيقية لمضاعفة الوقت المتبقى لي لإنجاز لجولة. ومعرفة معلومة كهذه تخلق لك استراتيحية أخرى، فبدلا من تجاهلك لبعض الأعداء الموجودين في أماكن صعبة، مثل وجود بعض الأعداء بين الأعمدة، فسوف تحاول أن تقفز عليهم حتى تزيد من الثواني المتبقية لك في المستوى الذي تلعب فيه حاليا.

مميزات لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة

  • لعبة حماسية منذ بداية الجولة وحت نهائتها.
  • تستطيع أن تستفيد من موت الأعداء بزيادة الوقت المتبقى لك في الجولة.
  • تتنافس فيها مع لاعبين أخرين.
  • ترسل لهؤلاء المنافسين الكثير من الأعداء الذي قمت بهزيمتهم لتعرقل مسيرتهم، ومن ثم تتفوق أنت عليهم.
  • يروق للكثير من اللاعبين ألوان اللعبة والجرافيك البسيط الخاص بها.
  • اللعبة مجانية بالكامل، ولا تحتاج إلى دفع الأموال لكي تعزز من قوتك لتكمل مستوياتها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى